حلقة برنامج X Factor هذا الاسبوع كانت حلقة مميزة على كل الأصعدة، حيث كانت حلقة مخصصة لأغاني الأفلام والمسلسلات والمسرحيات العربية بشكل عام.

في بداية الحلقة وكما تعودنا كل خميس أدى المشتركون أغنية مشتركة، وكانت عبارة عن مدلي من أجمل أغنيات فناني لجنة التحكيم حيث غنى المشتركون بإيقاع جديد وتوزيع مختلف مما نال إعجاب لجنة الحكم.
بعد إنتهاء المدلي دخل المشترك الأول محمد ريفي الذي غنّى أغنية “يا وحشني” حيث قالت له كارول إنه دائماً لديه السيطرة على صوته ويحافظ على روح الأغنية، أما إليسا فقالت له إنها لا تزال تشعر بأنه متأثر بأحد الفنانين ويجب عليه أن يكون هو نفسه على المسرح ، وقال له الجسمي إنه لديه الكثير من المواصفات الذين يبحثون عنها في برنامج X Factor.

إيمان كركيبو كانت المشتركة الثانية والتي غنّت أغنية “غنّيلي” حيث علّق الجسمي أنه كان هناك القليل من النشاز في غنائها وأنها خرجت عن النوتات الصحيحة قليلاً حيث وافقته كارول في رأيه ، ونصحها وائل بألا تخاف وتتوتر على المسرح، أما إليسا فدافعت عن مشتركتها قائلة “مع احترامي لكارول وحسين فأنت لم تنشزّي أبداً بل كنت جميلة ورائعة”.

الفريق الثالث كان فريق Young Pharoz الذين غنوا “الدنيا دي فيها كم بلياتشو” حيث غنت شهد -أحد أعضاء الفريق- باللغة العربية للمرة الأولى وقالت لها إليسا إنها أحبّت غناءها باللغة العربية وإن هذه المرة الاولى التي ترى أنهم قد أثبتوا أنهم فريق مكتمل.

إبراهيم عبد العظيم أدّى أغنية “الحلم ده حلمنا” حيث نال إستحسان اللجنة وقالت له كارول إنه أدى بشكل جميل جداً لكن الأغنية كانت بسيطة بالنسبة لمساحات صوته وتمنّت إليسا أن ينتقل إبراهيم إلى النهائيات ووجهت له ملاحظة أنّ عليه أن يتقبّل النقد والنصائح.
أما المشتركة الخامسة فكانت سلوى انوف، والتي غنت اغنية ” Mamma Mia” والتي نالت استحسان لجنة التحكيم حيث قالت لها كارول انها تذكرها بهانا مونتانا وقالت انها تعلم جيداً ان اداءها على السرح بين الرقص والغناء متعب وانها بدت جميلة، اما اليسا فعلقت قائلة ان سلوى اعطت البرنامج طعماً جميلاً.

ادهم نابلسي المشترك الوحيد من فريق وائل غنى اغنية “غريبين وليل” حيث علّقت اليسا قائلة ” كل شي فيك ببين انك نجم وستصبح نجماً في المستقبل”، واضافت كارول انه رغم ان ادهم ليس من فريقها فهي تدعو الجميع للتصويت له.

مروة احمد كانت المشتركة الاخيرة هذا الاسبوع حيث غنت “بالك” ونبّهتها كارول قائلة ” هناك بعض النوتات افلتت منك في بداية الموال لكنك كنت جيدة، اما اليسا فقالت ان مروة تتطور بشكل ملحوظ وهي سعيدة بها، اما حسين الجسمي فقال ان مصر لا تترك اهلها وان العالم العربي لن يتركها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. M77MD ELLLRRIIIFFYY
    HWA ELM7BUB W ELSPCIL FI XFACTOR
    MHMA QALT ELISSA 3N M7MD HWA AFDAL MN QRAQIBU w enluf elshgira W ENLUF
    adham kman elnblsy kman kkttiir sot 7lu
    BAS SUB7AN ALLA ELRIFY 3NDU SHI MA IMLKU GHER HWA
    W HADA MN RB EL3ALMIN
    BIN7B W EDA2 RA23 W T7FA FNNIA JDIDA
    AAALLLA YWFQ ELRIFY

  2. ان شاء الله محمد الريفي هو ل غدي يفوز لان صوته رائع وكيبقى فيا مسكين توحش المغرب وتوحش ميمتو ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *