حلقة حماسية وممتعة تابعها جمهور X Factor مساء الجمعة ، وكأن القدر شاء أن يجمع بين الأقطاب التي لا تجتمع في البرنامج. فحلقة الخميس كانت مليئة بالمشاحنات بين كارول وإليسا، وحلقة الجمعة حولت هذه المشاحنات الى معركة على ارض المسرح.

بعد دخول لجنة الحكم إلى المسرح وكما تعودنا في حلقة النتائج يؤدي المشتركون أغنية جماعية، وكانت هذه المرة أغنية الفنان سمير يزبك “دقي يا ربابة” بتوزيع جديد وجميل من هادي شرارة.ضي
في الحلقة كان الفنان البريطاني والفائز بلقب The X Factor جيمس أرثر حيث غنى أغنية “One” وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقال جيمس أنه تعلم كثيراً من خلال تجربته في برنامج X Factor التي غيرته. ونصح المشتركين ب أن يضعوا كل ما هو سلبي جانباً وأن يتحلوا بالاجابية.

في اطلالته الثانية غنى جيمس أرثر أغنية “Impossible” وقال أنه سيطرح ألبومه قريباً جداً وهو بصدد الإنتهاء منه في بريطانيا.

بعد أن ظهرت نتائج التصويت قرر الجمهور أن يضع في المواجهة فريق كارول سماحة Young Pharoz وسلوى أنوف من فريق إليسا، وكأن المشاحنات والمناكفات بينهما لم تكن تكفي.

سلوى أنوف اختارت أغنية “Sky Fall” ومن ثم تبعها فريق Young Pharos بأغنية “Battle Scars”، وهنا جاء دور تقييم لجنة الحكم، إليسا قالت لـYoung Pharoz “أنتم فريقي المفضل في البرنامج من حيث الفرق لكن من الطبيعي أن اختار سلوى وادعمها”.

حسين الجسمي إستبعد سلوى، كارول سماحة قالت لسلوى “رغم انني انتقدتك في حلقة الخميس، فهذا لا يعني ولا يدل على انني لا أحبك، لكن علي إنقاذ فريقي”، أما وائل كفوري الذي بان واضحاً عليه الإرتباك حيث أن صوته كان سيحسم النتيجة فقال”سلوى لديها موهبة جميلة وyoung pharoz لديهم نضوج في الأداء والصوت فأعتقد انني سأذهب إلى الـDead Lock” وعندما سأله مقدم البرنامج من ستختار، إختار وائل سلوى أنوف لتغادر، وتراجع فجأة عن قرار الـ Dead Lock وبذلك يبقى فريق كارول سماحة على أرض المعركة ليتابع مسيرته في البرنامج.

ملاحظات وكواليس:– يبدو أن الفنانة إليسا تحب اللون الاسود كثيرا علماً أن جمال إليسا وجمال جسدها لا يظهر فقط في اللون الأسود بل إليسا تضفي رونقا وجاذبية على كل الألوان التي ترتديها.

– المشتركون غنوا “دقي يا ربابة”، لكن بدا واضحاً أنها كانت على طريقة الـPlayback أو مسجلة مسبقاً وهذا ينقص من حماس الجمهور ليصوت لهم ويعطي فكرة أن المشتركين لا يستطيعون الغناء بشكل جماعي مباشرةً.

– بدا واضحاً كم إستمتع الجمهور بوجود الفنان جيمس أرثر في لبنان وخاصةً في X Factor حيث كان لافتاً وجود اللافتات التي حملت عليها إسمه للترحيب به.

– إليسا انزعجت كثيراً من خروج سلوى من المنافسة، فسلوى كانت طفلتها المدللة في البرنامج لكنها حاولت ان ترفع معنوياتها ومعنويات سلوى أيضاً حيث طمأنتها أن هذه ليست نهاية الطريق بل هي مجرد البداية.









شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *