بعد العد العكسي الذي يعلن انتهاء التصويت، توافد المشتركون الثمانية إلى المسرح لإعلان نتيجة تصويت الجمهور. القلوب دقت بسرعة والأعصاب توترت حتى وصل المغلف إلى يد قصي وريا معلين فوز كل من Entourage ، لطفي بو سيدرا وجينيفير جراوت.

وبعد انسحاب باقي المواهب من المسرح، أعلن مقدما البرنامج عن حصول لطفي بو سيدرا على أعلى نسبة تصويت وضمان تأهله للمرحلة النهائية. أما اللجنة، فقد انقسمت آرائها بين الموهبتين وتم العودة إلى تصويت الجمهور للمرة الأولى في هذا الموسم، فأنقذ هذا الأخير جينيفير جراوت.

ومع هذه النتيجة، يتأهل إلى الحلقة النهائية كل من لطفي وجينيفير لينضموا إلى المواهب التي سبقت وحجزت مقاعدها إلى النهائيات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. و الله نتأسف لاختيار اللجنة الي مش منطقي!!!! و الشاب الي حامل علم الجزائر بقى في قلبي . وين العرب في هاد البرنامج؟ و المواهب فالحق تبقى عربية مش أمريكية.ولكن هاد هو حال العرب مبهورين دائما بالغرب.

  2. HannahDZ في نوفمبر 10, 2013 12:21 ص رد
    و الله نتأسف لاختيار اللجنة الي مش منطقي!!!! و الشاب الي حامل علم الجزائر بقى في قلبي . وين العرب في هاد البرنامج؟ و المواهب فالحق تبقى عربية مش أمريكية.ولكن هاد هو حال العرب مبهورين دائما بالغرب.
    ________________________________________________________
    أؤيد تعليقك و بشدة ، بالرغم من جمال آداء المتسابقة الأجنبية جينفر ولكن كان لى تحفظات منذ البداية ، فالمسابقة عربية و مع كامل إحترامى لموهبتها فالأحق بالللقب يجب ان يكون عربى . ولكن كيف لنا أن نعترض و نشجوب و نغضب و المتسابقين العرب من الأساس بيقدموا أنفسهم للجنة التحكيم باللغة الاجنبية ؟! ليه إحنا نشاركهم فى لغتهم و هما ما يشاركوناش فى برامجنا ؟! زىما قولتى يا أخت هنا العرب دائماً مبهرون بالغرب !
    .
    تقبلى تعقيبى ،،،

    1. اهلا أخي VIP في مثل مصري يقول أنا و أخويا على إبن عمي وأنا و إبن عمي عالغريب و الحديث قياس

    2. مساء النور VIP واستسمح على المداخلة بينك وبين Hannah التي أحييها كذلك
      اغلب المشاركين الذين يتحدثون باللغة الاجنبية هم من المغرب العربي بالاصل لكن ولدوا وترعرعوا باوروبا وهم غالبا من الجيل الثاني او حتى الثالث ولا يتقنون اللغة العربية أي انهم لا “يتباهون” باتقانهم للغات الاجنبية. لكنني أوفقكما الراي بخصوص جينفير ليس من مبدا العنصرية او ماشابه ولكن من مبدأ أن هناك من هو أفضل بكثير منها وخاصة مثلا Entourage الذين يتمتعون بمستوى احترافي عال اما الغناء فعالمنا العربي يعجّ بالحناجر

      1. إذا تكلم المغاربيون باللهجة المغاربية…قالوا لهم لا نفهمكم لهجتكم صعبة..
        إذا تكلموا باللغات الأجنبية قالوا عنهم: مفرنسين و تابعين لفرنسا و يتكبرون على اللغة العربية..
        إذا تكلموا معهم باللهجة المشرقية قالوا لهم: لماذا لا تفتخرون بلهجتكم و لماذا تقلدوننا …الشخص لازم يتكلم لغته…
        الأمريكية لها حق المشاركة في البرنامج…اما التقييم فهذا خطأ لجنة تحكيم مزاجية لا مصداقية لها و لا خبرة..

  3. التونسي ماشاء الله حيوية توزّع على العالم العربي كله، كأنه شارب بئر ريدبول قبل ما يفوت على المسرح

  4. مهزلــــة..!!
    أي موهبة يمتلكها هذا التونسي..يرقص رقصا من سنوات الخمسينات أيام كلينت استوود و مارلين مونرو..!! الموهوب الوحيد اللي شفته في هذا البرنامج هو رسام مغربي يرسم بالماء …و لكن إدارة البرنامج منحته لقب سفير شباب “arabs got talent” و توقف عن الاستمرار لأنه سيكتسح المسابقة و مستواه أكثر من رائع و أحسن من كل الموجودين لهذا فلا مجال لمقارنته مع باقي المرشحين.. !!

  5. و بالنسبة للذين يقولون لماذا تشارك أجنبية في برامج عربية؟؟ !!! يشترك المغاربة و التوانسة في برامج مشابهة في فرنسا و أمريكا و لم يتم منعهم من المشاركة يوما..و فيهم اللي وصل للنهائيات..مثل الشاب المغربي “هسبوب” اللي وصل لنصف النهاية في برنامج مشابه في فرنسا و أمريكا ثم شارك في ” “arabs got talent” و بعد مروره للدور الثاني كان ل “طاش ما طاش” رأي آخر و تم إقصاؤه .. !!!!!!!!!!!!! و مازلت أذكر برنامج فرنسي جميل جدا هو برنامج ألعاب منوعة يعرض على قناة فرنسية و يشترك فيه مشاركين من بلدان أوربية و في أحد المواسم استقبلوا مشاركين من تونس رغم ضعف مستواهم كانوا يشجعونهم و لم يقولوا هؤلاء عرب ماذا يريدون لدينا !!!!!!!!! سئمت عنصرية العرب !!

    1. ردي لك مريم أولا أنا لست عنصرية ولكن لو تلاحظي جيدا إسم البرنامج arabs got talent يعني للعرب مع انه لو تتذكري في arab Idol كان فيه مشترك هندي يغني عربي رفضوه رغم جمال صوته بحجة ان البرنامج للعرب فقط و بصراحة تمنيت فوز entourage لانه ببساطة ماتجمعه الاخوة لا تفرقه السياسة و هذا الفريق كان خير دليل

      1. و لا تنسين يا أختي أن نفس البرنامج في أمريكا يحمل American got talent و رغم ذلك سبق لمشارك مغربي أن شارك به..ووصل لنصف النهاية على ما أعتقد..و كذلك نفس الشيء في فرنسا حيث يشترك المغاربيين بكثرة..
        انا تكلمت “فقط “عن حقها في المشاركة في برنامج عربي و لم أتكلم عن موهبتها و هل تستحق الفوز ام لا،، !!
        مبدئيا من حقها تشارك لكن الموهبة فذلك مهمة لجنة التحكيم..و لو أني أنا شبه يائسة من تلك اللجنة الغبية هههههاي
        لأن هذه البرامج عودتنا أن تدعو المغاربيين للمشاركة فيها و حينما يثبتون تفوقهم ….بقدرة قادر تذهب الجائزة لمشرقي لأن نظرة المشارقة لنا نحن المغاربيين هي نظرة استعلائية للأسف.. !!

  6. استسمح يا أخت مريم من مداخلتي،النظرة التي كانت في وقت ما”استعلائية” أصبحت الٱن “مركب نقص” من المغاربيين
    أرجو أن تتقبلي مروري

  7. السنة الي فاتت فازت متسابقة سويدية من جنوب السويد
    واصلها مغربي واسمها ناورين
    وهذا البرنامج شاركو بية من كل دول اوروبا
    لكن الكل صوت لناورين وخاصة الدول الاسكندنافية
    لان السويد ما يصير تصوت لمتسابقتها
    —————- واعتقد 2007 فاز دارين شاب عراقي كردي في السويد
    بالنصب الثاني — باوروبا الفوز حسب الكفائة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *