يو بي أي– أعلن مصمم الأزياء الأميركي، توم فورد، عن زواجه بحبيبه منذ 27 سنة، الصحافي ريتشارد باكلي.

ونقلت وسائل إعلام أميركية عن فورد، كشفه للكاتبة البريطانية، ليدي كينفارا بالفور، عن زواجه بـ باكلي.

وقال فورد (52 سنة) “نحن متزوجان وهذا أمر جميل”، مضيفاً أن زواج المثليين بات شرعياً الآن في بريطانيا “وهذا أمر رائع.. ولكن نحن تزوجنا في أميركا”.

وأشار إلى انه يضع خاتم زواج، من دون إعطاء مزيد من التفاصيل عن حفل الزفاف.

يشار إلى أن فورد، الذي اكتسب شهرة دولية بسبب التحول الذي قام به في دار أزياء “غوتشي” وإنشاء ماركة “توم فورد” التجارية، على علاقة بـ باكلي، وهو صحافي ومحرر سابق في مجلة “فوغ”، منذ 27 سنة.

ويذكر أن فورد، وباكلي، التقيا خلال عرض أزياء بالعام 1986، واستقبلا أول إبن لهما في تشرين الأول/أكتوبر 2012، وأطلقا عليه اسم “ألكسندر جون باكلي فورد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. يا لطييييف  الطف  
    كتر الخيخات  في هاد  الزمان  و العجيييب  العجب  لي  محيرني
    انه  هنا  باوروبا  
    معادات السامية  و التهجم  ضد الشواد افعال يعاقب عليها القانون!!!
    و  انا  الصراحة  متضامن  مع  الحركة  العنصرية الامريكية  Ku Klux Klan
    التي  تبيح   دم  الشواد  و تحرض على  قتلهم  .

  2. نورت صحيح انت جريدة الكترونية لكن القائمين عليك بشر أسوياء وانا متأكدة انهم لا يخلوا من الشخصيات المحترمة !! ولعدة مرات حاولتم قدر المستطاع التواصل معنا وخصوصا عندما اعتذرتم عن مواضيع الترفيه مع ما تتعاطفون معنا بقضيتنا السورية مما زاد احترامي وتقديري لكم وايضا عندما انزلتم موضوع شارك برأيك بمواضيع نورت ثم بعدها حذف الموضوع !! اكيد كان بامكاني مراسلتكم بايميل خاص لكن فضلت ان اكتبه هنا لانني واثقة بانه يوجد من هو مع رأيي هذا ويسانده !! مع التنبيه ولا مرة تدخلت بنوعية مواضيعهم التي تضعونها بين يدينا للمشاركة الايجابية والجميلة بنفس الوقت !! ما أردت قوله انه فعلا مثل هذا الموضوع اعلاه يثير الاشمئزاز عند البعض وأيضا خارج عن الطبيعة الانسانية ان كانت محترمة او غير محترمة ارجو رجاء حار على الاقل مواضيع الشواذ تنأووا عنها ولا تنشروها فليس بها أية فائدة سوى كما اسلفت مخالفة للادب ولعاداتنا وتقاليدنا وايضا يسبب نفور وشعور غير مقبول بأي حال !! عذرا للاطالة وارجو ان يأخذ كلامي بعين الاعتبار وكما يدقق ببعض التعليقات وتنشر بعد حوالي ساعة تقريبا ولا اعتقد ان التدقيق الكترونيا يحتاج كل هذا الوقت !!! ما اعنية لا بد بعض التعليقات تقرأ من قبل اشخاص فأرجو الاستجابة ….

  3. وانا من راي عربيه اصيله تحياتي لك عزيزتي ارجو ان تكوني بخير

    آدم وحوا ما عملوها ….زمن

  4. ريتهم يزوجوهم بجهنم عن قريب التنيين هالشيطان والتاني عجوز النار المحنط شو الله منزل غضبه على سحنتهم وخلقهم …استغفر الله العظيم ..يعني لازم يا نورت تتحفونا بهالأخبار المثيرة للإشمئزاز كل مرة …تنيين الله غضب عليهم وعم يرتكبوا فاحشة شو نعملهم نحن نغنيلهم ونهنيهم !!
    خفونا علينا بأخبار الشواذ والجرايم مو كافي أخبار السياسة بتجيب الضغط لازم تكفوا علينا بالجلطة كمان !!
    تحياتي لعربية الأصيلة وبلو …إن شالله تكونوا بخير .. …ولو انه الموضوع مقرف ومو خرج الواحد يسلم فيه على حدا

  5. موضوع مُقرف !!!! دخلت فقط حتى أسلّمْ على صديقتي عربيه أصيله و نور و بلو و الجميع ( الموضوع مو خرج سلامات بس الحقيقه طُرُقُنا لا تتقاطع كثيراً مُؤخراً) !!!! تحياتي !!!!

  6. فقط اريد اعرف ما فائدة هذه الاخبار التافه للقراء..
    لما تنشر هذه الاخبار الي مالها اي فائدة ولا معنى في جريدة عربيه ملتزمه!

  7. مبروك عقبال الأطفال لكن لا أعرف من اين سخرجون هاها …………………الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *