تألقت النجمة العالمية بيونسيه فى حفل تنصيب الرئيس الأمريكى باراك أوباما للولاية الثانية، وذلك فى واشنطن، حيث ظهرت بيونسيه بصحبة زوجها مطرب الراب الشهير جاى زد، فقامت بيونسيه على السجادة الحمراء بتحية ومصافحة الرئيس الأمريكى أوباما، وفاجأت الحضور بتقديمها النشيد الوطنى، كما التقطت بيونسيه خلال الحفل مع ميشل أوباما عدة صور، وهى تتجاذب معها أطراف الحديث لمدة طويلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بصراحة طالت الأزمة السورية أكثر من اللازم… و الله ما في احد يتجرع مرارة ما يحدث الا المواطن البسيط الذي في كل الأحوال هو الذي يقاسي و يعاني…في حالة السلم يعاني من قسوة الظروف المعيشية المزرية و في حالة الحرب يعاني من القصف و الدمار و الفرار من الوطن … سواء بشار الطاغية او ما يسمى ”الجيش الحر” كلاهما يحاربان بعضهما من أجل نفس الهدف و هو السيطرة على السلطة…و لكن ماذا عن الشعب؟؟ الإنسان العادي الذي لا يطلب الا عيشة فيها كرامة و امان و سلم …أوقفواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هذه الحرب اللعينة التي لم تأتي الا بالدمار و الخراب… يا بشار الطاغية إلى متى سوف تعاند؟؟؟..

    1. الله عليكي يا نورت،، إنتي مصممة تجنينينا؟؟ تعليقي مش في هذا الخبر نهائيا…انا كتبته في موضوع: ”الفيصل يقول العرب في مأزق في سوريا و على الأمم المتحدة التدخل لإيجاد حل” حرام عليكم يا نورت …ليش تلغوه …و تحطوني في موقف ”غريب”…؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إذا لغيتم الموضوع الغوا تعليقي عليه كذلك..أحسن ما تنزلوه في هذا الخبر…يعني خبر عن بيونسي و تعليقي عن سوريا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *