قالت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إنها ترغب في تقديم عمل سينمائي لتضمه إلى أرشيفها الفني ، وأشارت إلى انها تتمنى أن تقدم ديو غنائي مع الفنانة المغربية سميرة سعيد أو الفنانة المصرية انغام ولكنها تنتظر عملا جيدا .
وقالت شيرين خلال إطلالتها في برنامج “بحلم بيك” إنها لم تجرِ أية عملية تجميل لوجهها ، وأضافت :” قمت بعملية تجميل في أسناني فقط ولا أحب التجميل للحفاظ على إطلالتي مهما تقدم العمر بي “.
وأشارت إلى أن الجمهور ممكن أن يناديها بشيرين فقط دون عبد الوهاب لأن وقت ظهورها على الساحة الفنية كانت شيرين وجدي وشيرين رضا موجودتين أيضا ، بحسب تعبيرها .

وظهرت شيرين على المسرح وكأنها تغني “ديو” غنائي لأغنية “بتونس بيك” مع الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، بعدما حرص فريق إعداد البرنامج على اختيار “موديلز” تشبه وردة، ليظهر “الديو” بشكل واقعي ينطبق مع فكرة البرنامج التي تجمع بين فنان من جيل الشباب وآخر من جيل العمالقة.

تدخل الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عالم الفوازير من خلال “حبشتكانات”، والتي تعتبر المرة الأولى لها في مجال دراما الفيديو، خلال شهر رمضان المقبل 2013، حيث قررت شيرين وبعد طول تفكير خوض التجربة، خصوصاً بعدما تغيّبت الفوازير لفترة طويلة عن خطة البرامج الرمضانية.

وأكدت شيرين أن هذه التجربة تعتبر تجربة جديدة تختلف في مضمونها عن المضمون التقليدي للفوازير التي ظهرت خلال السنوات الماضية، لافتة إلى أنها ترفض المقارنة بينها وبين نيللي وشيريهان، حيث إن كلاً منهن قدمت لوناً منفرداً لا يمكن أن يتكرر ولن يكون لهم منافس، مؤكدة أن الموهبة الاستعراضية لديهم موهبة استثنائيه من نوع خاص.

وأضافت شيرين أن “حبشتكانات” مزيج بين الفوازير والمسلسلات، حيث إن كل حلقه تنقسم لفقرتين، تبدأ الفقرة الأولى باستعراضات غنائية راقصة تعتمد على الإبهار من حيث الديكورات والملابس، أما الفقرة الثانية فهي عبارة عن فقرة درامية تمثيلية تعرض من خلالها “الفزورة”.

وأكدت الفنانة المصرية أنه على الرغم من رفضها لفكرة المشاركة في الدراما سواء في الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية بعد تقديمها لفيلم “ميدو مشاكل”، وعلى الرغم أيضاً من العروض الكثيرة التي عُرضت عليها في هذا المجال، إلا أنها كانت تتراجع عن الإقدام على هذه الخطوة، لكن فكرة فوازير “حبشتكانات” أبهرتها وحققت لها حلم عمرها في تقديم هذا اللون من الفن.

يُذكر أن فكرة الفوازير من تأليف المؤلف طارق الأمير بالتعاون مع ورشة عمل من المؤلفين الشباب، ويقوم بإخراجها المخرج سعيد الماروق في أولى تجربة له أيضاً في عالم الفوازير، واستعان الماروق بفريق محترف من الراقصين الروس وآخرين من دول أوربية، كما استعان بفريق من مهندسي الديكور المتميزين والمحترفين في هذا المجال حرصاً منه على أن يخرج الشكل النهائي للفوازير بتقنية عالمية.

ومن جهتها تحرص الفنانة شيرين عبدالوهاب على اختيار ملابس خاصة تشارك بها في الفوازير، ومن المقرر أن تأخذ جولة خلال الأيام القليلة المقبلة لبيوت الأزياء العالمية لكي تحصل على صيحات الموضة التي تتماشى مع فكرة الفوازير، ومع الديكورات التي أكدت أنها سوف تظهر بشكل عالمي تبهر المشاهدين في العالم العربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. انت بتضحكي ع مين
    كلنا نتدكر اطلالتك الاولى
    عملت تجميل للانف والحدود والاسنان

  2. الإحتفاظ بالشباب لأطول فترة ممكنة حلم لكل سيدة، لكنه سهل المنال فقط لهؤلاء اللاتي يخترن الطريق الصحيح ويحرصن على اتباع العادات الصحية السليمة التى تحفظ لهن جمالهن وأنوثتهن. ومن هنا نقدم لك سيدتي بعضا من الوصفات والنصائح التى تضمن لك الحفاظ على شباب إطلالتك لأطول فترة قدر المستطاع.
    1- احمي عينيك
    بشرة العين تعتبر من أول مناطق الجسم التى تظهر عليها التجاعيد بسبب رقتها الشديدة. لذا عليك إعارتها مزيدا من العناية عن طريق تدليلها بكريم مرطب يحتوي على أوكسيد الزنك ” zinc oxide” أو تيتانيوم ” titanium” وهو مواد غير كيميائية تساعد على وقاية العين من الأشعة فوق البنفسجية والتى تعد السبب الأول والرئيسي وراء ظهور التجاعيد.
    2- ممارسة التمارين الهوائية
    أثبتت الدراسات العلمية أن التمارين الهوائية من أفضل أنواع التمارين التى يمكن من خلالها الحفاظ على شباب الجسم والوقاية من الأمراض، حيث إن الجسم يحصل على عدد من الفوائد عند ممارسة هذه التمارين منها زيادة قوه عضلة القلب لضخ كميات أعلى من الدم للعضلات، وضبط جريان الدم بالرئتين لتصبح قادرة بشكل أكبر على أخذ مزيد من الأوكسجين من الهواء، كما أنها تساعد الجسم على إفراز ” هرمون النمو” المسئول عن محاربة الشيخوخة وحرق الدهون وتقوية البنية العضلية للجسم.
    وتتميز التمارين الهوائية انها بسيطة وسهلة مثل المشي والركض والجري على السير المتحرك والسباحة.
    3- استخدمي الصن سكرين
    احرصي دائما على استخدام كريم الجسم الواقى من أشعة الشمس وامتنعي تماما عن جلسات التسمير الصناعية والتى تبكر من ظهور أعراض الشيخوخة على البشرة.
    4- قناع الليمون
    تقل دورة تجديد البشرة لخلاياها تدريجيا مع التقدم فى العمر مما يجعل البشرة جافة وباهتة، ولعلاج ذلك ، أعدي مقشرا منزليا أسبوعيا للبشرة من الليمون ليزيل الخلايا الميتة ويضئ لون البشرة. ضعي ملعقتين من عصير الليمون الطازج على وجهك من خلال قطعة من القطن مع تجنب المناطق الحساسة حول العين. اتركي الليمون لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.
    يتميز الليمون أيضا بأنه يحتوى على عناصر تبييض مما يساعد على التخلص من البقع الداكنة الموجودة بالبشرة وينصح باستخدامه على الكوع والركبة للتخلص من الإسمرار الموجود بهذه المناطق.

  3. شكرا خديجه لنصائحك الثمينه سأحاول تطبيقها
    شيرين شكلها تغير شكلها كثيرا عن اول ظهورها ! معقول لم تعمل تجميل ؟

  4. هههههه يعني ليش الكذب … منخارك واسنانك عمليات تجميل … ممكن لونك المزنجر طبيعي اي بقولك طبيعي بس هذول عذريني شوشو صعب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *