لم يتمكن الفنان المصري طلعت زكريا، من السيطرة على نفسه أثناء مقلب مرعب تعرض له في برنامج مغربي يحمل عنوان «جار ومجرور» حيث تبول لا إرادياً .

تعود قصة المقلب إلى قيام فريق عمل مسلسل مغربي مصري لإستدعاءه للتصوير معهم، حيث ينتقل من الدار البيضاء إلى مراكش بطائرة خاصة ولكنها صغيرة جداً ومرعبة ويصعد معه فريق عمل المسلسل.

يفاجي طلعت بأن الطائرة غير مجهزة، وتمر بمراحل خطر إضافة إلى قيام شخص بجانبه بإثارة خوفه بجملة التوحيد، وكأن الموت قادم لكل من في الطائرة.

الفنان المصري عقب انتهاء المقلب ونزوله من الطائرة فاجئ الجميع بأنه تبول لا إرادياً، وعندما حاول أحد أفراد المقلب بملامسته فقال له: «حاسب حاسب في حاجات مؤرفة هنا في البنطلون بلاشt1 t2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. سبحان الله، يعترف تبول على نفسه!!!
    هؤلاء الناس، لا يخجلون، ليس لديهم كرامة ليس لديهم غالي؟؟؟
    كان يقدر بان لا يخبرنا بتبولهي، و لكن من اجل المال، يرخص كل شئ!!!!!!!!!!

  2. اقسم بالله لو حصل لي هذا الموقف، و لو دفعولي بمال الدنيا كلها، لما قبلت بأن يعرض الفيديو على الملأ او حذف مقطع البول… قبل كم يوم نفس الموقف مع رامز جلال!!!
    لماذا يخافون لهذه الدرجة!!

  3. يا زكريا طلعت خواف والمصيبة تبولت في سرولك ايه رجولة دي هذا هو المثل لي تقال على اللي مثلك رجال من البدنجان ولكن في الاخر بقى فيا مسكين الحمد لله اللي موش سكتة قلبية غير تبول ….

  4. هل التبول عيب ولا حرام
    عادي بال فسروالو من الخلعة من الضحك ما لقى فين يبول
    حمدوا جات غير فالتبول ما جات ف ش حاجة اخرى

  5. الخوف يعمل أكثر من هيك يحمدو ربهم الراجل مامتش او جاته أزمة قلبية

    كاميرات المخفية العربية زفت!!

    نحيّ الفنان على خفة دمه و صراحته

  6. ما تصدقوش هذا الكلام..
    اعترف مؤخرا أحد الممثلين المغاربة الذي شارك في أحد المقالب في هذا البرنامج ((الرديء))…بأنه يتم الاتفاق مسبقا مع كل الفنانين المشاركين فيها…يعني الأمر مكشوف لهم مسبقا…و لا كاميرا خفية و لا هم يحزنون…كله ضحك على ذقون و سذاجة المتفرجين… !!

  7. تمثييييييييييل هذا البرنامج اكتشف المغاربة بانه تمثيل في تمثيل

  8. كل شي يهون مقابل الاموال الطائله وحتى لو تمثيل كيف يقول انو تبول ! عنجد الفنانين مادة دسمه للمسخره نحن عم نعلق على اخبارهم بس مشان نتمسخر

  9. متخلفين  سذج  القنوات  الفضائية  العربية
    الحمد  لله  ما  اشوفهم  ولا  عندي  قنوات  مسخرة  و لا دش
    و  اعطيكم معلومة صغيرة  
    الكاميرا  الخفية  كانت  على  التلفزيون  الجزائري 
    باالابيض و الاسود بداية  سنوات السبعينات  و  كانت  رائعة 
    رغم  قلة  امكانيات التلفزيون  وقتها  
    والان  مسخرة  و قلة  ادب  

  10. مرة لمن كنت في لبنان التقيت صدفه بواحد بعمل كاميرا خفية من بعد ما سلمت عليه او خلصنا قالي إذا بدك فيي اعملك دور بالكاميرة الخفية او على أساس إنت ما الك خبر بس أنا رفضت لان أنا ما بقدر إلى ما أضحك إذا كان في شي بضحك او لا زال الكارت معي في حال إذا حبيت اعمل كاميرا خفية

  11. هاها هذه البرامج دليل اخر عن أننا مسلمين بحق ولسنا مسلمى مظاهر فقط ……………..الجزائر

  12. برنامج سخيف جدا وانا لا اعلم كيف الفنانين والفنانات لا يعلمون به او ماذا سيحصل لهم ولا عاملين حالهم اغبياء ؟الله يستر حدا منهم راح يصير عندو سكته قلبيه ويروح فيها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *