أثارت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة “حرب أناقة” بين معجبيها على مواقع الإنترنت، بعد ظهورها في حفلة رأس السنة الميلادية في العاصمة الأردنية عمان بفستان سهرة قصير بلون فضي.

وعلّق المئات من معجبي الفنانة الجزائرية على ظهورها في ليلة رأس السنة، من خلال الصور التي نشرتها بوشوشة، وهي ترتدي فستانا فضيا قصيرا، على صفحتها الرسمية على فيس بوك، واعتبروا بأن طلتها مبهرة ومثيرة.

لكن اللافت أن المعجبين شنوا حرب أناقة للدفاع عن الطلة التي تناسب نجمتهم الجزائرية، حيث انقسموا بين الفساتين القصيرة والطويلة، وشبهها أحد المعلقين بالنجمة هيفاء وهبي التي تعشق الفساتين القصيرة ومكشوفة الصدر.

واعتبر الكثيرون بأن بوشوشة جميلة في الفستان الفضي القصير، وهي رمز للأناقة والفتاة الجزائرية المعاصرة، وأعجب بطلتها الأخيرة المئات، الذين قاموا بنشر نفس الصور في صفحاتهم الخاصة أيضا على “فيس بوك”.

كما امتدت التعليقات ونقاش الموضة والأناقة إلى “تويتر”، حيث كتبت “سليمة”: “هذا هو الجمال والأناقة إنها النجمة أمل بوشوشة”.

وأحيت الفنانة أمل بوشوشة حفلا مميزا وسط حضور غفير للجالية العربية المقيمة في الأردن، التي اكتشفت بطلة مسلسل “ذاكرة الجسد” و”جلسات نسائية” وهي تغني مباشرة، خصوصا بأغنيتها الجديدة “ضرب جنون”.

يأتي ذلك بعد تردد طويل في الرد على طلبات إحياء المناسبة بين فرنسا والمغرب، وقررت الفنانة أن تلتقي بأول جمهور لها لأداء أغنيتها الجديدة “ضرب جنون” التي لاقت نجاحا كبيرا منذ إطلاقها.

وقالت بوشوشة في تصريحات سابقة، بعد بث فيديو كليب أغنيتها الجديدة “ضرب جنون”، بأنها لقيت نجاحا باهرا، واعتبرتها من بين الأغاني التي تحظى بنجاح في لبنان، كما أنها تحتل مراتب متقدمة في ترتيب أهم الأغاني في تركيا.

وأضافت: “أنا سعيدة بهذه الأغنية التي كان لها صدى جميلا، كما أنني أعمل على استكمال الألبوم الجديد، حيث سأصور ثاني أغنية في بيروت قريبا جدا، وقد نجحت رغم الظروف التي يمر بها الوطن العربي”.

واعتبرت بأن نجاحها يعود إلى أن لها هوية موسيقية جديدة وعمل فيه إيقاعات أندلسية على موسيقى الراي، وقالت بوشوشة إن ترشيحها لأداء دور مواطنتها العملاقة وردة الجزائرية شرف ووسام تعلقه على صدرها، لكنها اقتنعت باختيار وردة للفنانة آمال ماهر، نظرا لأدائها أغاني عمالقة الطرب العربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. بزاف عليك يا امال 🙁 احنا والله ما نحبوك هيك خليك من التقليد الاعمى تاع اللبنانيات.والله الستر احسن لك لانك جميلة رغم كل شيء.

  2. يا عمري والله كل يوم نسقسي عليك واش هاد الغيبة حبيبتي والله شحال فرحت كي شفتك .تعيشي طمنيني عليك توحشتك والله 🙂

  3. راجلي ما كانش خدام ليامات لي فاتوc pour ca ما كنتش connecter
    واش راكي انتي

  4. صح كنت محتافلين براس السنة الجديدة .ان شاء الله جوزتو مليح و ريحتو شوي مليح نتم في ماريكان .واش طمنيني على المولود قريب ان شاء الله . 🙂

  5. مافى فــرق , فســتان طـويل أو فســتان قـصـير لن يغــير شـئ , آخــرتهـم جـهـنم

    1. دى الـحـقــيقـــة , ولا مافى فرق بـين محـجــبة وآخـرى ترتدى فسـتان ضيق وفوق الركبــة بعـشــرين ســــنتم

  6. ما قعدش بزاف 20 يوم انشاء الله
    هذا هو اصعب وقت لينا حنا الي في الغربة البارح قلت لراجلي اشريلي billet نروح للبلاد
    g baucoup pleurer aujourd`hui twahhacht bezzaf

  7. يا عمري ما تبكيش معليه اصبري .تولدي نتم سالمه ان شاء الله نتم عندهم التاويل ما تخافيش .او باش وليدك يدي الجنسيه من المريكان خير والله .تولدي بصحه واللهناااا وجي ان شاء الله /بامير وليلى نفرحو بيكم . 🙂

  8. ان شاء الله
    هي من جهة التاويل كآآآآآآآآآآآآاين التاويل بصح كي مايكونش الوالي صعيبة بزاف مزية كاين ربي سبحانه او راجلي تاني مسكين مايخليني مسحقة والو
    عنديdes amies بزاف بصح انا نسكن شويا بعيد عليهم 20 دقيقة par voiture

    1. انا تاني راني فالغربة راني في فرنسا و نتي وين ؟ sans vouloir etre indiscrete هيا نتوانس انا و بنت بلادي حتى يفرج ربي

  9. معلش ختي لعزيزه الشد في يد ربي ما تقلقيش روحك سوغتو في هاد le moment /حبيت نوريلك مفاجئة نشاء الله ما تزعفيش عليا .puisque انتي ديجا كنتي حابا تورهنا معليش تشوفيها ختي .

  10. خدوجاااااااااااااااااااا واش راكي والله راكو ملاح نتمااااااااااا ما تتقلقوش انتما خير لكم هنااااا ما كان والو والله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *