أطلق الفنان القطري فهد الكبيسي فيديو كليب أحدث أغنياته المنفردة “ما تخيلتك بدوني”، وهو من إخراج المخرج الكويتي يعقوب المهنا.

الأغنية من كلمات الشاعر السعودي “ساري”، ومن ألحان الإماراتي أحمد الهرمي وتوزيع البحريني سيروس، وقد تم تسجيلها ما بين استوديوهات القاهرة والبحرين.

وأعرب فهد الكبيسي عن سعادته بالغناء من أشعار ساري، معتبرها إضافة فنية في مشواره الغنائي، نظراً لما تحتوى قصائده وأفكاره من تجدد مستمر في ساحة الأشعار المغناه، متمنياً أن تلاقي الأغنية النجاح المتوقع لها بين الجمهور، لأنها من الأغنيات المكتملة من جميع جهاتها اللحنية والتوزيع الموسيقي والتنفيذ الى جانب الأشعار.

يقول مطلع الأغنية:

تخيل ما تخيلتك بدوني

ولا فكرت أعيش أصلاً بدونك

لأنك كل شي في عيوني

أعرف الناس من نظرة عيونك…

وقد ظهر فهد الكبيسي من خلال الفيديو كليب بـ لوك مختلف جديد لم يظهر به سابقاً في أعماله المصورة، وإستوحاه من التراث الخليجي لأهل الصيد والبحر في السابق، ليكون متناسقاً مع إيقاع الأغنية.

تم تصوير الكليب ما بين دبي ورأس الخيمة في الإمارات على مدار يومين في أجواء صيفية حارة، نفذها يعقوب المهنا ضمن ديكورات خاصة إعتمدها من فكرة صناعة السفن الخشبية في السابق، متنقلاً في سيناريو التصوير بين مراحل متعددة في الشاطىء والجلسات في السوق والحياة العائلية.fahad_(9) fahad_(10) fahad_(3) fahad_(4) fahad_(2)

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *