ليلة الجمعة من X Factor زينها حضور الفنان التونسي صابر الرباعي، الذي حل ضيفا فكان نجم السهرة بامتياز، واشعل المسرح بغنائه الراقي والمميز.

في البداية وبعد دخول لجنة الحكم ، دخل المشتركون ليغنوا اغنية “تعا تعا خبيك” بتوزيع جديد منهم الموزع هادي شرارة، ومن ثم دخل صابر الرباعي ليشعل المسرح باغنية “ملكت الروح”، وتبعها باغنية “يا عسل”.

صابر قال انه يحضر لالبومين غنائيين، الاول باللهجة الخليجية والثاني منوع، مؤكدا ان جيله هو امتداد للجيل القديم والجيل الجديد هو امتداد لجيله، اما عن الحفلات فقال صابر ان الحفلات قليلة ولكن هذه البرامج تعطي الفنان بعض الاوكسيجين وتعوض له قليلا الخسائر، ومن خلال هذه البرامج يستطيع الجمهور ان يرى فنانه المفضل بعيدا عن المسرح.

ومن ثم ادى المشتركون اغنية اخرى بعنوان “We Will Rock You” وكانت بمثابة اعلان مطول صوروه لصالح “دوريتوس” ورافقهم الاعلان المصور على خلفية الشاشة.

بعد غناء المشتركين صعد افراد لجنة التحكيم كل مع فريقه لاعلان النتائج، حيث بقي ادهم وابراهيم عبد العظيم في امان وانقذهما الجمهور، اما المشترك الذي حاز على اقل نسبة تصويت فكان فريق كارول Young Pharoz فيما تمكن محمد ريفي من اكمال المشوار في البرنامج لحلقة أخرى.

وبهذا تكون رحلة فريق كارول انتهت وانضمت الاخيرة الى اليسا واصبحت ايضا بلا فريق، وانحصرت المعركة بين ادهم واثنين من فريق حسين الجسمي وهما محمد ريفي وابراهيم عبد العظيم.

ملاحظات وكواليس:

– يسرا اللوزي تألقت بفستان جميل جداً لفت انظار الحضور وكان اختيارها موفقا جداً على عكس ما عودتنا عليه

– المشتركون ادوا اغنية “تعا تعا خبيك” واغنية We Will Rock You على طريقة الـPlayBack مجددا مما اثار انتقاد الصحافة الموجودة، فهمم وبعد اكثر من شهرين على التمارين المكثفة لم يتمكنوا بعد ان يغنوا على شكل مجموعة مباشرة.

ضيف الحلقة الاخيرة من برنامج X Factor ستكون الفنانة العالمية Leona Lewis .








شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *