خاضت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان تجربة لا تحسد عليها خلال مشاركتها في تقديم حلقة جديدة من برنامج “live with kelly” حيث كان يتواجد في الأستوديو سحلية ونمر صغير مع بيتر غروس خبير الحيوانات البرية .

و كان بيتر غروس خبير الحيوانات البرية يعرف كيم كارادشيان على الحيوانات ، وهو الأمر الذي دفع كيم كارادشيان للخوف و الزعر أمام المشاهدين .

وبعد انتهاء الحلقة كتبت كيم كارادشيان على صفحتها الخاصة على تويتر :” النمر الرضيع كان لطيف جدا، لكن لا استطيع القول الشيء نفسه بالنسبة للسحلية, فكان يحاول شم رائحتي ويخرج لسانه”.

وكانت كيم كارادشيان كعادتها تبدو جميلة ومثيرة حيث ارتدت فستان احمر ضيق من الدانتيل كشف منحنياتها بشكل انيق. وتحدثت كيم كارادشيان في الحلقة عن موضوع طلاقها من لاعب كرة السلة كريس هامفريز ، قالت :” اذا كنت تعتقيدن حقا انني اتخذت قرار الزواج فقط من اجل المال وانني حصلت على اموال طائلة من هذا الزفاف كما الجميع يقول, واذا كان حفل الزفاف وهمي فقط من اجل برنامجي, فأنا سيدة اعمال ذكية كنت بقيت متزوجة لفترة اطول”.

واشارت :” في الحقيقة انني لم افكر باتباع قلبي سيحدث كل هذه الضجة وردات الفعل العنيفة”.

واصرت كيم كارادشيان انها حاولت كل شيء لجعل العلاقة تنجح مؤكدة :” اردت هذا الحب ان يستمر للابد, واذا شعرت في قلبي ان هذا ليس صحيحا فلماذا انتظر سنوات لاحصل على نفس النتيجة؟” وقالت كيم كارادشيان انها بعد الانفصال انتقلت للاقامة مع والدتها كريس جينير للبحث عن نفسها وروحها من جديد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. بخخخخخخخخخخخخ يمممه خفتي بس السحليه انظف منك لانها ما بتخون السحلي بتاعها

    1. هههههههههه بس أكيد السحلي بيخون السحلية بتاعته و بكده يبقى السحلي و كيم كاردشيان سواء و هيك خالصين ههههه

  2. يا مريم نوع السحالي هاد الذكر ما بخون بس لانثا هي يلي بتخون هههههه

  3. يعني … تريدين اتقولين ..
    انك ما شايفه سحليه .. قبل
    يا ام الفضايح
    اه منك اه
    ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *