حلقة الخميس نصف النهائية من برنامج X Factor كانت حلقة عنوانها التألق والمنافسة الشرسة، فالمنافسة الذكورية على حلبة المسرح بين وائل كفوري وحسين الجسمي من جهة، وبين ريفي، نابلسي وعبد العظيم من جهة اخرى.

كما تعودنا وبعد دخول لجنة الحكم بدأت المنافسة لتحسم اسم المشترك الذي سيخرج ليترك اثنين من المشتركين ليتنافسا على اللقب في حلقة الغد.البداية كانت مع محمد ريفي من المغرب من فريق الفنان حسين الجسمي والذي غنى اغنية “مدلل والله مدلل” ومن ثم عاد ليغني “يا مال الشام” امام لوحات راقصة استعراضية مميزة، ريفي الذي بدا عليه انه يبذل مجهودا كبيرا ليثبت نفسه وبأنه جدير باللقب انهالت عليه التعليقات الايجابية حول ادائه من قبل لجنة الحكم.

المشترك الثاني كان الاردني ادهم نابلسي من فريق وائل كفوري، والذي غنى اغنية “الله معا” ومن ثم “فوق النخل” حيث امطره الجمهور بالتصفيق لدقائق طويلة وحيّت لجنة الحكم اداءه الممتاز واثنوا على هدوئه وحضوره المتألق على خشبة المسرح وقالت له اليسا “لا ارى سوى نجم امامي واريد ان احيي فلسطين والاردن والعالم العربي وادعوهم للتصويت لك”، وتبعها حسين الجسمي بالتحية لفلسطين فما كان على لجنة الحكم الا ان وقفت وصفقت بحرارة كتحية من بيروت الى اهالي ومدينة فلسطين.
المشترك الثالث والاخير كان ابراهيم عبد العظيم من ليبيا والذي قدم اغنية “كل اللي لاموني” و اغنية الف ليلة وليلة” حيث نال استحسان الجمهور ولجنة الحكم وعلقت لجنة الحكم على استمتاعهم بادائه وانهم لمسوا التحسن الكبير لديه.

بعد هذه الاداءات فاجأ الفنان حسين الجسمي الجمهور بغنائه على المسرح مع محمد ريفي اغنية “”وجدللي” واعرب ريفي عن سعادته الغامرة بالغناء مع الجسمي مباشرة على الهواء.

بعد الجسمي اطل الفنان وائل كفوري بصحبة ادهم نابلسي ليغنيا اغنية “قولك غلط” مما اصاب المسرح بزلزال من الجمهور حيث اجتمع صوت وائل وادهم ليطربا الجمهور واللجنة.
الجسمي كانت له اطلالة ثانية مع المشترك ابراهيم عبد العظيم حيث عزف له على البيانو وغنى معه اغنية “والله ما يسوى” وبعد انتهاء الاغنية انهالت دموع عبد العظيم بكاءً لان هذه الاغنية تحمل اليه ذكريات خاصة وهي انها كانت من احب الاغنيات الى والده الذي فقده.

المشتركون لم يكتفوا بهذا القدر من الغناء، فبتحية منهم لكارول سماحة واليسا قدم المشتركون الثلاثة مدلي اغنية “لو تعرفوه” و”خليك بحالك” بطريقة مميزة نالت تصفيق واعجاب النجمتين.

في هذه الحلقة كان من المقرر ان يخرج احد المشتركين الا ان مفاجأة البرنامج كانت ان يبقى المشتركون الثلاثة الى يوم غد الجمعة ليتوج الحاصل على اللقب ولاعطائهم اكبر فرصة للبقاء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. y3ni adham bas len 7lu elnas btshj3u
    walla d7ktu bsh3a
    ana ashuf elqrib mn elqlb hwa ELRIFY
    W IBRAHIM MOU2DB W RQIQ W E7SAS
    ANA ARID FRIQ ELJSMY YSTAHL ELRB7

  2. وائل في خطر هههههههه صوت أدهم النابلسي نسخة من صوته سبحان الله !!!!!

  3. أفضلهم إبراهيم عبد العظيم , صوت ذو طابع خاص عريض وسليم ملتزم ..

  4. مببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببررررررررررررررررررررررررررررررك
    محمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممددددددددددددددددددددد
    ااااااااااااااااااااااااااللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللرررررررررررررررريييييييفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
    ااااااااااااااااااااااالفوززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز
    يووووووووووووووووووووووووويوووووووووووووووووويووووووووووووووو

  5. مبرووووووووووووووك Sandy ل فووووووووووووووووززززززز
    محممممممممممممممممممممممدددددد الرييييييييييييفيييييييييي…

  6. الريفى ده بشع واستحاله يفوز ب الاكس فاكتور لانه ولا صوت ولا شكل ولا حضور وحتى حركاته كلها غريبه ومش مقبوله ومفروض كان يخرج من بدرى وفى اصوات كانت احلى منه بكتيرررررر ومع ذلك خرجت بس انا ان شاء الله اتوقع فوز ابراهيم او ادهم بصراحه الاتنين صوتهم احلى من بعض صوتهم بيعقد

  7. والله ثبت انو برنامج فا شل ارفي لا صوت ولا شخصيه بس مصري جسمي لعبن دورهن ثبت انو برنامج فاشل

  8. الريفى ده بشع واستحاله يفوز ب الاكس فاكتور لانه ولا صوت ولا شكل ولا حضور وحتى حركاته كلها غريبه ومش مقبوله ومفروض كان يخرج من بدرى وفى اصوات كانت احلى منه بكتيرررررر ومع ذلك خرجت بس انا ان شاء الله اتوقع فوز ابراهيم او ادهم بصراحه الاتنين صوتهم احلى من بعض صوتهم بيعقد
    copie

  9. برنامج تافه جدا اللي يكون فيه الريفي نجم كيف فاز وهو لاصوت ولا حضور ودمه الثقيل بزياده خسارة المفروض ابراهيم او ادهم لان هم الاحق باللقب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *