انطلقت الحلقة الرابعة من تجارب الاداء في برنامج “أراب آيدول” من القاهرة حيث تقدم عدد كبير من المشتركين من مصر ومن البلدان العربية المجاورة. وبحسب شروط البرنامج ، تم قبول البعض في حين لم يحصل البعض الآخر على اصوات لجنة التحكيم المؤلفة من الفنان راغب علامة والفنانة نانسي عجرم والفنانة أحلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي.

ومن المواهب التي عبرت مرحلة الاداء الخاصة بالقاهرة وانتقلت إلى المرحلة التالية في بيروت : شادي كمال، ميرنا هشام، يحيى يحيى، فريدة ناصر، عزت محمد، نورهان البغدادي، عبداللع البلوشي، محمد عسّاف، أحمد جاد، محمد يوسف، مريم رمضان.

وبحسب ما ورد في البرنامج، فان أكثر 3 أغاني قدّمها المشتركون أمام لجنة التحكيم في القاهرة كانت : “علّي جرا – عليا” ، “اهو دا الي حصل – سيد درويش” ، “أكدب عليك – وردة الجزائرية”.

المحطة الأخيرة للجنة التحكيم كانت الإمارات العربية المتحدة وتحديداً إمارة دبي، ولكن المواهب التي مرت على اللحنة هناك لم تكن في المستوى المطلوب ومجموعة كبيرة تم رفضها لأنها غير قادرة على منافسة المواهب التي تم قبولها في البلدان العربية الأخرى. ولكن هذا لا يعني أبداً غياب المواهب الخليجية الجميلة التي شاركت في البرنامج من سلطنة عمان والكويت ودبي والسعودية.

وأثاء تجارب الاداء، اعربت الفنانة نانسي عجرم عن قلقها الشديد من التواجد بين راغب وأحلام حيث قالت أنها تتوقع أن تخرج من الحلقة “كتفيها مزرقين” من الكدمات التي قد تتلقاها بسبب اختلاف وجهات النظر بين راغب وأحلام.

وبالعودة إلى المواهب، فقد تم قبول كل من : خالد عبد العزيز، نصر السليمي، سامي اليعقوبي، أحمد خميس، الماس وفارس المدني.

ومع نهاية هذه الحلقة تكون مرحلة تجارب الإداء قد انتهت وبدأت المرحلة الثانية من البرنامج التي ستشهد مواجهات قوية وتصفيات حازمة للاصوات المشاركة.

كما أن برنامج “اراب آيدول” سيعرض ابتداء من الأسبوع المقبل يومي الجمعة والسبت في نفس التوقيت.

لمشاهدة الحلقة الرابعة من اراب ايدول كاملة أنقر هنا

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ههههههههه هدوك دقات وضربات أحلام .أكيد مش راغب العلامة لأن راغب باين عليه لطيف شوية مايعملهاش أما أحلام بتضحك بفمها بإيديها ورجليها ههههه

  2. انا اعتقد ان وضع عصفورة لبنان بجانب وحش الخليج في نفس المكان هو قرار سليم حتى نشعر بالفرق بين الانسان المتحضر الرقيق والمتعلم والبدوي المتخلف الغليظ والجديد على النعمة وشتان بين الثرى والثريا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *