سجل مهرجان موازين، الأربعاء 29 مايو/أيار، 3 ندوات صحافية متتالية لثلاثة من نجوم الغناء من العالم العربي، شملت نجوى كرم وعاصي الحلاني وأحلام، التي تغني لأول مرة في موازين، منذ انطلاقته قبل 12 سنة.

وأكدت نجوى كرم، الملقبة بشمس الأغنية العربية، أن موازين “يزيد اليوم من نجاح الفنانين العرب”.

وذكرت نجوى أنها تحمل وراءها مسيرة غنائية تمتد 19 سنة للوراء، ودافعت عن اختيارها الظهور في برنامج اكتشاف المواهب على شاشة “إم بي سي” mbc “أرابز غوت تالنت” Arabs Got Talent لأن له وقعاً على الناس أكثر من أي ألبوم غنائي، وقالت إنها أحست أنها أقرب للناس وبينت لعشاقها شخصيتها الحقيقية، كما كشفت أن شهر أكتوبر/تشرين الأول 2013، سيعرف انطلاقة الموسم الثاني، من Arab البرنامج.

وبخصوص المشاركين المغاربة، في برنامج Arabs Got Talent، قالت الفنانة اللبنانية: “كلما عرفنا أن هنالك مشاركاً من المغرب، كنا نعرف أن المشارك جدي”، معلنة أن “لعب دور الحكم على الهواة هو أمر صعب جداً”، مؤكدة أن “الحكم النهائي هو الجمهور”.

ودافعت نجوى كرم أمام سيل أسئلة الصحافيين عن غنائها باللهجة اللبنانية، معلنة أنها “تحب اللعب في ميدانها”، معترفة بإعجابها باستقبال المغاربة لها على طريقة العرس.

.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. موازين يزيد من نجاح الفنانين العرب…و يزيد من استنزاف و إفقار ميزانيتنا !!

  2. نجوى كرم كانت مريضة وزعلانة على أبوها مريض لهذا غنى معها خالها وطبالة وغياطا هما لي لعلعو الحفل طولة الحفلة كانت نجوى كتحلف في الموسيقيين قالت لهم لعلعو الحفلة لا نمشو في سيم وجيم مع المغاربة مساء النور والورد مريومتي …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *