بالكردي غنّت به رواس حسين على مسرح Arab Idol وأحدثت زلزالاً كبيراً، صفّق لها الجمهور بحرارة وتفاعل معها بشكلٍ كبير، منع لجنة التحكيم من الحديث وإعطاء الرأي.

أحلام إنشقّت عن اللجنة وبدأت بتحميس الجمهور الذي هبّ مصفقاً وصارخاً تشجيعاً، ورفرف العلم الكردستاني في صفوف الجماهير، لتتوالى بعد ذلك تعليقات لجنة التحكيم المؤيدة لأدائها والتي أثنت على تفرّد موهبتها.

راغب قال أنّها ساهمت في وصل الثقافات والفن العربي بالكردي وإعتبرها متمكّنة من أدائها وغنائها وعربها، أمّا نانسي عجرم فطلبت منها تعليمها أغنية باللغة الكردية، ووافقت به رواس على ذلك.

حسن الشافعي إعتبر أنّ به رواس كانت قدوة لناس كثيرين وعلّمتهم أصول الغناء منذ أول مرور لها على المسرح.nancy-rawasarabidol-rawas husein arabidol-nancy

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. انشالله لانو برواس صوت كردي رائع والمقامات والالحان الكردية رائعة ومتميزة دائما . البنت صوتها رائع وكلها احساس وشخصيتها كتير حلوة وقريبة من القلب تستحق وبجدارة لقب اراب ايدل. نانسي رح يلبقلها الغناء بلون الكردي وبعتقد الغنية الكردية رح تضيفلها كتير

  2. برواس انتي تمتلك اجمل صوت واجمل احســـاس وانا احبـــك كثير مثل بحـــر مالو حـــــدود ـ برواس ماكو فرق بين علـــم عراق وكردستان واني هم مثلك من شمال عراق واحجي باللغة كوردية بس الى اخر اليوم في حياتي راح اكول اني عراقيـــة وافتــــخر ـ مثـــل طبـــع الورد يا عراق تـــنجرح وتبقىهاء زاهــــرا يا وطنــي حبيب ( بعشق صوتك يا ملكة احســاس)!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *