نشرت الفنانة هيفاء وهبي أول فيديو لها من العرض الخاص بفيلمها “حلاوة روح”، الذي أقيم قبل 3 أيام، (الثلاثاء 9 أبريل) بإحدى دور العرض اللبنانية، بحضور عدد كبير من النجوم.

وكتبت وهبي في حسابها على “تويتر”: “يا لها من ليلة.. شكراً لكل من حضروا، وأتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بالفيلم.”

كما نشرت عدداً من الصور، وكتبت هاشتاغ على إحداها متسائلة ” Who’s Bad”. وإلى جانب تويتر وفيسبوك، “عجّ” حسابها على أنستغرام بعدد من الصور التي التقطت لها في المناسبة.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب وهبي كل من الفنانين محمد لطفي، وباسم سمرة، وصلاح عبدالله، والفيلم من تأليف علي الجندي، ويخرجه سامح عبدالعزيز.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الله يوخذك يا هيفا يا شحادة زي كثير من شحادات. لبنان اللي عايشيين على حساب رجال اعمال مصرين و خليجين. و الله ما جوع مصر و و صلها الى هذه الدرجة من التخلف الا من رجال الاعمال اللي شفطوا البلد عشان يصحلهم ليلة مع شحادات لبنان.

  2. الله يوخذك يا هيفا يا شحادة زي كثير من شحادات لبنان اللي عايشيين على حساب رجال اعمال مصرين و خليجين. و الله ما جوع مصر و و صلها الى هذه الدرجة من التخلف الا من رجال الاعمال اللي شفطوا البلد عشان يصحلهم ليلة مع شحادات لبنان.

  3. العهر اللبناني يتجلى في اسمى صــوره .. هههههه
    ليه الفن عند المخلوق اللبناني يعني عري وبوس وسفاله ..
    شعب سـافل نسوان عريانه ورجال باطله ..

  4. السينما المصرية حاليا تافهة ولا تصلح للمشاهدة لا سيناريوهات محترمة لا أفكار مفيدة تهييج الناس وفي نهاية الفيلم لا يوجد حتى مغزى يخرج به المشاهد كي يعرف لما أعتمدت كل تلك الأيحاءات الجنسية الفارغة …………………….الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *