أسبوعان فقط يفصلانا عن نهاية برنامج X Factor، البرنامج الذي لاقى نجاحا ورواجا كبيرا بين برامج الهواة. ففي حلقة الخميس من هذا الاسبوع تبارى المشتركون كالعادة ليثبتوا للجنة الحكم والمشاهدين انهم موهوبون ويملكون الـ X Factor.

في البداية كان الدور لابراهيم عبد العظيم الذي غنى اغنية مشيت خلاص واغنية يا مسافر وحدك، ونال استحسان وثناء لجنة الحكم على ادائه الجميل، وكان لافتا تحسنه وتقدمه خلال البرنامج وقالت له كارول انها تحب كيف يطوع الاغنية ليؤديها بطريقته.

المشترك الثاني كان فريق Young Pharoz المصري الذين غنوا اغنية بحب الناس الرايقة ومن ثم اغنية Eye Of The Tiger، في الاغنية الاولى غنت شهد الاغنية باللغة العربية حيث اجمع وائل واليسا على انها لم توفق باختيار الاغنية لانها لم تلائم صوتها وقالت لها اليسا انها سعيدة لان شهد تتحدى نفسها وتغني بالعربية ونصحتها بان تتمرن اكثر لانها تتقن الغناء بالانكليزية بشكل ممتاز، اما في الاغنية الثانية فنال الفريق استحسان لجنة الحكم بكل جدارة.
محمد ريفي كان المشترك الثالث وهو من فريق حسين الجسمي، غنى سيرة الحب ومن ثم كتاب حياتي يا عين، حيث حيت كارول تقدمه في الاداء وانتقده وائل واليسا على اختيار الاغنية وتمنيا لو غنى الاغنية على طريقته الخاصة مع “الموال الريفي” على الرغم من انهما اثنيا على صوته وتقدمه في البرنامج.

بعد ريفي جاء دور ايمان قرقيبو من المغرب حيث غنت اغنية لاموني ليه غاروا مني ومن بعدها غنت قال جاني بعد يومين، واختلفت لجنة التحكيم حول ادائها في الاغنيتين بين مؤيد وغير راضٍ فحسين الجسمي قال لها ان اداءها لم يكن على المستوى المطلوب كما في الاسبوع الماضي، كارول التي حاولت ان تشيح النظر عن اداء ايمان قالت لها لا اريد ان اتكلم عن السلبيات اليوم بل عن عربك الخاصة والجميلة واعترف لك بها، اما وائل و اليسا كما العادة فاتفقا واثنيا على ايمان وتمنيا لها التوفيق.

المشترك الاخير كان ادهم نابلسي الذي غنى انا بنسحب واغنية اكدب عليك حيث امتع الحضور ولجنة الحكم بادائه المميز ونوهت كارول بتقدمه وانه عمل بنصيحتها في بداية البرنامج فركز على النوتات السفلى ولفت حسين الجسمي نظره كي يحاول الابتعاد اكثر عن وائل وقال له “التشبه بوائل لن يفيدك فنحن لدينا فنان كبير اسمه وائل” وفي الاغنية الثانية اشادت لجنة الحكم بادائه ونوهت اليسا باختيار الاغنية وقال له وائل”انا اراهن عليك ولن تكون نجم X Factor فقط بل نجم كل برامج الهواة الموجودة اليوم”.

ملاحظات وكواليس:

– رغم اناقة اليسا وتألق كارول اتجهت الانظار في بداية الحلقة نحو وائل كفوري الذي اثار بلبلة واسعة خلال الاسبوع باعلان انسحابه من البرنامج وهو رفض ان يتحدث حول الاسباب مكتفيا بالقول “اتحفظ عن الاسباب ولكن عندما تتعكر المياه يجب ان يكون هناك من يصفيها وقبل ان اكون فنانا انا انسان وملتزم بمحبة الناس والبرنامج وكذلك بادهم واكتفي بهذا القدر”.

اليسا على غير عادتها اشادت بالصحافة وقالت انها تخبر “الصحافة” ان وائل فنان ملتزم.

– كان لافتا حماس الجمهور للمشترك ادهم والذي اكتسب جماهيرية كبيرة

– الهدوء والمحبة عادا بين كارول واليسا حيث ساد جو من الالفة بينهما على الهواء وخارجه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أروى فينك اجي تشوفي إيمان قرقيبو اصبحت إيمان كركيبو حتى واحد في العالم ما عند هد الكنية قرقيبو شنو لبسة تكشيطة هديك ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *