فاجأت الفنانة الاماراتية احلام متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بخبرٍ شكّل صدمة لدى البعض للوهلة الاولى وزاد من قلقهم وخوفهم عليها، وهو أنّها كسرت رجلها اليسرى، الأمر الذي أجبرها على الإلتزام بتعليمات الطبيب وهي الراحة التامة وعدم السير عليها.

ولكنّ في المقابل أعربت الفنانة الإماراتية عن سعادتها بهذا الأمر عكس جمهورها وعلّقت قائلة: “الواحد لما تنكسر رجله يحس بالسعاد، ليش؟ تابعوني على سنابي”، وقد نشرت فيديو قصير وصورة لرجلها المصابة وقالت: “على فكرة سلامتي”.

هذا ورغم اصابتها فإن النجمة المعروفة بإلتزاماتها الفنية، لم تعتذر عن حفل الزفاف الذي دُعيت لإحيائه مؤخّرأً الى جانب الفنان ماجد المهندس ، لا بل حضرت وطلبت كرسيّاً وجلست وقدّمت وصلتها الغنائية وأضفت جوّاً مميزاً مع برنس الغناء العربي من خلال أجمل الأغاني والمنوّعات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. فاجأت احلام متابعيها ، بخبرٍ شكّل صدمة لدى البعض للوهلة الاولى وزاد من قلقهم وخوفهم عليها، وهو أنّها كسرت رجلها اليسرى،,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    يقطع عمرك يا بقرة على أساس الناس فاضية لتشكلي لهم الصدمة كل يوم الاطفال والابرياء في اليمن وفلسطين وسوريا والعراق تموت وتتكسر عظامهم تحت الانقاض وهم يتضرعون الى الله وانت جايبة خبر تافه مثلك كالعادة عسى تنكسر رقبتك المرة الجاية لتتهدّي في بيتك وترتحينا من بهمنتك

  2. شكل صدمة ههههههههههههه الله يرحمك يا عاشق احلام يا تري انت فين الان بس اخلي شيء انها راحت الزفاف بردو هههههههه ملتزمة ههههه

  3. الواحد لما تنكسر رجله يحس بالسعاده !!!!!!
    علطول انشالله السعاده ترافق على الإجر الثانيه كمان 🙂 🙂
    انا شفت إجرها هاي تتكلم من إجرها ولا شو حد يساعدني 🙂 🙂

    1. لا والله لست غلطانة أختي blue
      أعوذ بالله منها لاشكل ولا اخلاق
      تحياتي لك ولكل زائرات نورت

  4. احلام انتي لستي إنسان ولا حيوااان ولا جن. انتي مخلوق اخر ما بين كل هؤلاء فهنيئا لكي تميزك.

  5. يابختك بالأجر يا احلام ..احسدك على كمية الحسنات اللي تنهال عليك من غير تعب .!

  6. إلى الأخت أماني أنت قلت ما يلي :” يابختك بالأجر يا احلام ..احسدك على كمية الحسنات اللي تنهال عليك من غير تعب .! ”

    وأنا أطلب منك أن تسألي علماء ومشايخ الشرع الإسلامي إن كان ينطبق ما قلتيه أنت في خصوص الأجر على واحدة مثل أحلام ثم بعد ذلك أخبرينا بذلك جزاك الله تعالى كل خير لأني بصراحة لا أعلم ذلك خاصة بأن أحلام إنسانة عاصية لله تعالى بتبرجها وبسفورها وباختلاطها المحرم بالرجال وبأخلاقها وغنائها ومجاهرتها للمعصية ومفاخرتها بها وناشرة بغنائها للفساد بأمة محمد صلى الله عليه وسلم وشاغلة الكثير من الناس بأغانيها وبمعاصيها عن طاعة الله تعالى بالإضافة إلى أنها هي شخصية تستفز الناس كثيرا وتعلق عليهم وتسخر منهم وتتطاول على الجنسيات فهل ينطبق ما قلتيه أنت يا أخت أماني على إنسانة مثل أحلام ؟ أنا فعلا لا أدري وأرجو أن تخبرينا بعد استشارة علماء ومشايخ بلدك العزيز فعلا علينا .

    ثانيا: أنت قلت يا أخت أماني ما يلي :” احسدك على كمية الحسنات” وأنا أقول لك : الحسد محرم في الشرع الإسلامي أما الغبطة فهي حلال .

  7. الاخ مواطن عربي مسلم ..
    الغيبه ياأخي معروف بأنها محرمه ..وإباحتها على الفاسق والمجاهر بالمعصيه هي لجلب منفعه أو دفع مفسده أي في حدود المجاهره بالمعصيه فقط..عدا ذلك من سبٍ وشتم فهو لا يجوز ويدخل ضمن الغيبه المحرمه ..وستقتص لحقها يوم القيامه فتأخذ من حسناتهم أو تعطيهم من سيئاتها وهي لاشك محاسبه على أفعالها ايضا ..أليست مسلمه !? ومعصيتها هذه لاتخرجها من دائرة الإسلام ..
    واللهُ أعلم ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *