انخرط الفنان أحمد بدير في البكاء أثناء حديثه عن حب ملك السعودية لمصر، والمساعدات التي قدمها للقاهرة أثناء «30 يونيو».

وقال «بدير»، في فيديو تداوله نشطاء على «فيس بوك»، «زي ما خادم الحرمين أطال الله عمره بيحب مصر، وبعث برسالة حب وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، ووقف معانا في 30 يونيو في أحلك الظروف، إحنا بنشكره وبنشكر شعب السعودية وكل الأمة العربية اللي وقفت مع مصر».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫40 تعليق

  1. والله ضحكت ضحك هههههههههه
    يا راجل ايه دموع التم ا سي ح هذه؟ لا تكون فاكر نفسك في مسلسل؟ او فيلم؟ سبحان الله نفس بكاء التمثيل الي يمثله…
    مت خفش يا بدير هيديك كم ريال تصلح بهم نفسك..
    جتكم نيله يا لمامة مصر مليتو البلد و قرفت ونا بعشيتنا..
    ——
    شكلك شكل وحدة بتشحت على باب السيده..

  2. يلعنك يا أبو صلوعه يا مناااااااافق يا عبد البياده يا شحات على باب الجامع

  3. عيب
    إنت إبن مصر أهم دوله عربيه.ليش عم تزل نفسك وبلدك ! إنت لازم تكون شامخ مهما كان حبك وإمتنانك لمخلوق سأبت إن سياستو هي المره موافقه لمصر يعني لو كان دعم الاخوان شو كنت سويت يا أقرع!!!!!!!.

  4. ياالله..
    كيف لكن مو عيب..
    والله عيب ونص .!! يااصلع الكلب نحنا نقول هههههه !!!!!!!!!
    رجل طول بعرض
    ولك العما على هيك رجال هههههه

  5. ياالله..
    كيف لكن مو عيب..
    والله عيب ونص .!! يااصلع ا ل ك ل ب نحنا نقول هههههه !!!!!!!!!
    رجل طول بعرض
    ولك العما على هيك رجال هههههه

  6. السلام عليكم جميعا ..
    فعلا دور مبتذلة يقوم به هذا الفنان .. وهو دور فيه يكون رخيص وعديم الشخصية ..
    يا ترى يا أحمد بدير ما هو النفع من زيارة ملك السعودية لكم حتى انت تجحش بالبكاء ..
    هل تضن انه يزوركم لسواد عيونكم او كما قال انه يبارك لكم وبامكانه ان يبارك لكم هاتفيا .. هذه سياسة وأكيد مطلبه منكم شيء يتعلق بالإخوان وبخدمة سياستهم في زيادة ارهاب المنطقة ..
    ..

  7. هههههه دموعك الساذجه اضحكتني..تبكي من كرم السعوديه وال سعود في اثارة الفتن والنعرات الطائفيه وارسال المفخخات وتصدير الارهاب والدواعش…كنت متاكد من انك صغير ولكني لم اتوقعك بهذه الضآله…مع الاسف انت مصري

  8. أخواني وأخواتي: دعوني آخذكم معي خطوة خطوة :
    أولا: تخلت مصر عن الالتزام بأحكام الشريعة الإسلامية زاعمة بأن هذه الأحكام لا تصلح لوقتنا الحاضر أما السعوية فالتزمت بأحكام الشريعة الإسلامية , فأصبحت مصر فقير تطلب المساعدات من السعوية الملتزمة .
    ثانيا: زعمت مصر بأن المرأة نصف المجتمع وطالبت المرأة بالعمل خارج بيتها لكي تتور مصر وتتقدم أما السعودية فإنها دائما تطلب من المرأة العمل داخل بيتها , ففقرت مصر وأصبحت تطلب المساعدات المالية من السعودية .
    ثالثا: زعمت مصر بأن لبس الحجاب والنقاب تخلف ويعيق المرأة عن العمل والانجاز وشجعت النساء على ترك الحجاب والنقاب أما السعودية فإنها تلتزم المرأة بالحجاب والنقاب ,فأصبحت مصر فقيرة وأصبحت تطلب المساعدات المالية من السعودية.
    رابعا: زعمت مصر بـأن الفن سبب تقدم الشعوب وتطورها ففتحت دور السينما وشجعت على صناعة الأفلام والأغاني وكرمت الفنانين والفنانات والراقصين والراقصات والمغنيين والمغنيات أما السعودية فلا تسمح في فتح دور للسينما فيها , فأصبحت مصر أم الفن والفنانين والفنانات فقيرة تعيش على الله ثم على مساعدات السعودية لها .
    خامسا: زعمت مصر بأن بيع الخمور يرفع اقتصاد البلد ويقويه أما السعودية فلا تسمح ببيع الخمور لأنها محرمة شرعا , فأصبحت مصر التي تبيع الخمور فقيرة تعيش على الله ثم على مساعدات السعودية التي تحرم بيع الخمور .
    سادسا: زعم المتحررين في مصر بأن تطبيق العقوبات الشرعية الإسلامية تخلف ووحشية ودموية أما السعودية فالتزمت بتطبيق العقوبات الشرعية الإسلامية فانتشر الفساد والقتل والتحرش الجنسي والسرقات في مصر وأمنت السعودية وأصبحت من أكثر الدول العربية أمنا على مستوى العالم بدراسات موثقة .
    وهكذا انتصرت السعودية بطاعتها لله تعالى وفقرت مصر لمعصيتها لله تعالى وأثبت الواقع بأن من يطيع الله تعالى هو المنتصر بفضل الله تعالى لدرجة أن مصر صاحبة نهر النيل كانت تستورد القمح من السعودية التي ليس فيها أنهار ولكن فيها بركة طاعة الله تعالى . لذلك دائما أنصح نفسي أولا ثم أنصحكم بالبعد عن المحرمات ومنها الغناء والأفلام والمسلسلات وغيرها لأنها جالبة لغضب الرب ولن نفلح إلا بطاعته سبحانه وتعالى .

    1. يعني نظرية بـ 6 بنود نظرياً صحيحة سيد عبد الله ولا غبار عليها ونتمنى أن تطبق ولكن هيهات يا سيد عبدالله لا تنطبق على أصحابك من حكام السعودية وطبعاً ولا على دولة مصر . لا بد من الأختراق
      وعوامل الاختراق متوفرة في مصر العظيمة , ولا تحتاج إلا لفرعونٍ جديد وكل واحد يفهمها على بطريقته!!!

      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  9. أتمنى من قلبي أن يقرأ هذه الردود هذا المنافق الأفاق من أهل الفن
    حتى يعلم أن الجميع يعلم كم هو ممثل بارع في النفاق والابتذال الرخيص

  10. شنو الموضوع !!! المعلقيين نازلين بكلمات ابو صلوعة واصلع ّّّ!!!! هل الصلع عيب او عمل ارهابي ام ماذا ّّّّّّّّّّ!!!!

  11. إلي الزميلة بسمة العراق: بالعكس أنا موجود ولم أغب – بفضل الله تعالى – ولكن بعض مداخلاتي لا تنشرها جريدة نورت وأنا احترم جدا قرار جريدة نورت فيما تنشر وفيما لا تنشر لذلك فلا اعترض على ما لا تنشره من مداخلاتي فشعرت أنت أنني غائب ولكني لم أغب ولكن بعض مداخلاتي لم تنشرها جريدة نورت وهي حرة في ذلك وأنا احترم قراراتها .
    وعلى فكرة يا بسمة العراق : أنا لست سعودي ولكني أقول كلمة الحق في السعودية ودائما عودي نفسك يا بسمة العراق على قول كلمة الحق فأنا لست متحيز لبلدي إن كانت بلدي مخطئة ولست ضد بلدك إن كانت بلدك على حق .
    أخيرا : زميلتي بسمة العراق : قل قرأتي القرآن الكريم لكي تعرفي الحق أم أنك سوف تتحيزين لدينك المحرف فقط لأنك ولدت عليه ؟

  12. احمد بدير 
    قال  لهم  يوم  ماتش الجزائر  مصر في  ام درمان السودانية 
    انه  شاف  ورئي  بام عينيه  دبابات  و طيارات ف ١٦  جزائرية في الشوارع
    السودانية   ثم  قبل الماتش   بدئت  طائرتيين  حرب  جزائريتين بقصفهم 
    فهربو  و اختبئو  و بعد  ما  هدء  القصف  الجوي  لطائرات  الحربية 
    الجزائرية  على احمد  بدير  و شلته  ذهبو  بسرعة  الى  الملعب  
    و لكنه  هناك  رئا  و شاهد  ذبابة  حرب  جزائرية  مقابلة  للملعب 
    و هي  تصلق  عليهم  صواريخ  ارض  ارض   فاختبئو   في  قاعة حفض الملابس
    للفريق  المصري  ثم  اخذ  هاتفه  النقال  و اتصل  بعلاء  مبارك 
    و قال  له 
    يا  رايس  انها الحرب  ارجوك  ان  تامر الجيش المصري بالتحرك لكي 
    ينقذنا من  الجيش  الجزائري  !!!

  13. مصر البلد التي زعمت بأن الفن والفنانين والفنانات والرقص والغناء هم أساس تقدم الشعوب وتطورها وبأن الشعوب يقاس تقدمها بالفنون التي فيها والتي زعمت بأن بيع الخمور يرفع الاقتصاد في البلدان والتي زعمت بأن لبس الحجاب والنقاب للمرأة تخلف ورجعية والتي زعمت بأن خروج المرأة للعمل واختلاطها بالرجال يساهم في تطور الأمم والتي زعمت بأن العقوبات الشرعية الإسلامية وحشية ورجعية أصبحت تطلب المساعدات المالية من السعودية التي تطبق حدود شرع الله تعالى والتي تمنع الاختلاط والتي تلزم المرأة بالحجاب والنقاب والتي تمنع بيع الخمور والتي لا تجد في دار للسينما والتي تشجع المرأة على العمل داخل بيتها .
    اقرؤا ماذا قال الله تعالى للناس في القرآن الكريم :” وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ ” فعندما اتقت السعودية الله تعالى ونفذت أوامره رزقها الله تعالى وهي البلد الصحراوي وعندما عصت مصر الله تعالى باسم التحضر والتطور والمدنية أفقرها الله تعالى وهي بلد الأنهار والثمار والأراضي الزراعية .

    1. أرجوك يا سيد عبدالله :
      أنت تتكلم عن 100 مليون نسمة في مصر , أرجوك ليست الخمور مقياسهم ولا الرقاصات … مصر بلدٌ فيه علماء أكثر من باقي وطنك العربي بأضعاف مضاعفة, مصر فيه مؤمنين أكثر من بلادك العربية قاطبةً… أرجوك يا استاذ عبدالله مصر لا تقاس بوزارة قد تكون هللت لحرية ما أنت لا تقبلها وأنا أيضاً , أنت تنظر ل 100 مليون نسمة يارجل … كفاك رجاءً.
      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  14. يخرب بيتك شو منافق شكلك وانت عم تنق وتسح دموع التماسيح من عيونك كأنك شحاد على باب السيدة ..ناقص بس تقول حسنة قليلة تمنع بلاوي كتيرة وهنيالك يا فاعل الخير!
    رجاء خاص من اخوتنا السعوديين بنورت توصلوا هالشريط للمسؤولين السعوديين حتى يبعتوله أجرة دموع التماسيح والنفاق اللي عم ينزلها ..حرام بينوبكم ثواب !!

  15. حسبي الله و نعم الوكيل ولا حول و لا قوة الا بالله و انا لله و انا اليه راجعون
    ناس ما يحترموا عقولهم و ناس بتحب تشوف اللي ما تحترم عقولها .. علشان تصفق للناس و تقول لهم حلو يا حلو … و في ناس تقول لأ لكلمة الحق . و هذا اصعب شئ …
    المهم و الاهم يا شعب مصر … مصر امانه في عنقكم … اياكم والتصومل … التصومل يعني تصبح مصر الصومال الثالثه بعد سوريا . ما ان قتل من احد من اخوان المسلمين .. لن يمر اكثر من ثلاثة اشهر … و تصبح مصر الصومال الثالث … هذا قانون احذروا… احذروا احذروا

    1. أرجوك يا سيد حكيم كن متفائلاً , مصر أكبر من ذلك بكثير سنراها إنشاء الله بين الدول العظمى قريباً

      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  16. معذور يا أخوانة , الريا ل سعرة عالى اليومين دوّول
    طب بس أنتوا قولوا لجلالة الباشا الملك يدينى شنطة ريالات وندر عليه أعيط له أسبوع بحالة

  17. ياعبد الله ان كان ديني محرف بنضرك فسأحترم رأيك المهين به وانت حر بمبادئك التي عشت وتربيت عليها كما اني فخورة بذلك الدين اللذي يامرني بان احب اعدائي وابارك اللذين يلعنونني وفخري يزداد به يوما بعد يوم لانه يدعو الى سلام العالم ، كلمة اخيرة لك باي وجه تدعوني لترك ديني اللذي كله محبة وان التحق بدي نك اللذي بات داعش يطبقه بحذافيره ،
    وارجو من قراء نورت قبل ان يتجهو بالهجوم علي ان يراجعو كلام المدعو عبدالله فمن يطرق الباب يسمع الجواب وهذا كان اقل ما يمكنني ان اجيب عليه
    وانشر يا ناشر يابطل

  18. يا عبد الله  سامحني على  المداخلة 
    انت  تقول  لبسمة العراقية
    سوف تتحيزين لدينك المحرف فقط لأنك ولدت عليه  ؟
    انا اقول لك 
    و هل  انت  عايشت  فترة ضهور الاسلام و كنت  هناك  ؟؟
    يعني  هل  انت  لم  تولد  فقط  على   الدين  الاسلامي  ؟؟
    يعني  انت الدين  الاسلامي  موروث  عندك  زيي  زيك  ليس  الا  !!
    الدين  الاسلامي  ورثناه  عن  اجدادنا  و ابائنا  فقط  !!
    يعني  لو  كان  اهلك  و اجدادك  الاوليين  مسيحييون  لكنت  انت  الان مسيحي 
    بالوراثة  و كنت  تدافع عن  المسيحية  ضدد الاسلام !!
    يعني   انت  ولدت على  الدين  الاسلامي  وورثته  ابا  عن جد  مثلك مثل 
    بسمة  العراقية  ليس  الا  ولها  الحق  ان  تعتز  و تدافع عن دينها مثلها
    مثلك   
    تحياتي .

  19. ياحكيم ، ياحكيم زمانك إياك والفلسفة الكذابه… هل تقول ان مصر ستصبح مثل الصومال ، يااخي ما أصبحوا وانتهى كل شيء هل انت ابن اليوم !!! الا تعلم ماذا حذث في مصر في حكم مبارك عندما جاعت أمه مصر ولم يلقوا حبه رغيف هل نسيت طوابير العيش، وأسعار اللحم الخيالية وووو الخ
    يااخي خلينا ساكتين، على الأقل الصومال افتقرت من الحروب الأهلية …
    فمابالك يامصر ؟!! هل اتحسدت ولا من الفساد العاءم المنتشر في أيدي من له سلطه…

  20. إلي بسمة العراق: حتى الديانة البوذية تفتخر بأنها ديانة تدعو للمحبة والسلام وحب الأعداء فكل دين محرف يتشبث ويتمسك بهذه الأكذوبة بأن دينه دين يدعو للمحبة والسلام لكي يغطي على ضعف دينه وتناقضه وتحريفه فكلما كان الدين محرف ومتناقض ومزيف غرس علماء هذا الدين في قلوب أتباع هذا الدين المحرف بأن دينكم يدعو للحب والتسامح فافخروا باتباعكم هذا الدين والتزموا به فهو دين المحبة والسلام كما يفعل البوذية نفس الشئ ويفاخرون بأن دينهم دين محبة وسلام ….الخ .
    سؤال لك يا بسمة العراق: إن كان دينك المحرف يدعو للمحبة والسلام فلماذا عندما تعلن نصرانية إسلامها تتعرض لأقسى التعذيب من أهلها لدرجة القتل ؟ الم تسمع يا بسمة العراق بالأخت الأردنية التي اسمها ( بتول ) التي كانت نصرانية وما أن أعلنت إسلامها حتى تعرضت للتعذيب من أسرتها النصرانية لدرجة أنها ماتت من التعذيب وهي على دين الإسلام , رحمها الله تعالى . ادخلي على قوقل وابحثي عن قصة بتول التي كانت نصرانية وتابت إلي الله وأعلنت إسلامها وانظري كيف ماتت ومن قتلها رحمة الله عليها . وادخلي إلي يوتوب وابحثي عن النصرانيات العرب اللاتي أسملمن وانظري إلي القهر والتعذيب الذي تعرضن له , على الأقل فإن دين الإسلام لا يزعم شئ فيه ليس فيه فنحن صرحاء في ديننا الذي ختم الله به الأديان كلها وصرحاء بأحكام الدين الإسلامي وحدوده وشرائعه ولكنكم أنتم يا بسمة العراق تزعمون في دينكم شئ وتتصرفون بما يخالف هذا الدين لأنه دين محرف وباطل .
    يقول أحد النصارى العرب الذي أسلم وتاب إلي الله تعالى وكان كما اعتقد قسيس بأن الكنيسة علمتهم أن يكونوا كالأفعى ملمسها الخارجي ناعم ولكن قرصتها سامة , فهل عندما قلت بأن دينك يدعو للحب والتسامح كان هذا الكلام يعكس جلد الأفعى الذي ملمسه ناعم ؟

  21. بسمة العراقية ..
    عبد الله كان جالس بمكانه وانتي رحتي وتحركشتي فيه مع العلم انتي تعرفين بينك وبينه مشكل مستمره وخلاف و عراك وما احد راح يرحب فيه الا انتي ..
    فتحولي نتيجة عملك ..
    تحياتي ..
    ..
    فتحملي نتيجة عملك ..

  22. أحمد بدير يجهش بالبكاء تعبيرا عن حبه لخادم الحرمين الشرفين ،، والعرc ،، طالع لطيارة يبوس رأس خادم الحرمين أبو متعب لأنه كان تعبان ينزل من طيارة ويسمع هتفات الثوار إرحل يا،، عرc ،،لو عملها مرسي وطلع لطيارة وقبل راس أبو متعت كان الإعلام الفاسد قام القيامة وطربقها على رأس مرسي ،،، يا لطيف من البومة إللي جاب العار لمصر،، ولكن إن شاء الله الثوار حيرجعوا كرمت مصر وما فيش بوس رؤوس ولا تشحيت ……………………………….

    1. أهلاً بالآنسة عائشة وأقول:
      نصيحة كريم بمحلها ونرجو منك أن تتجنبي الكلامات الرذيلة وانت تعرفين جيداً معناها لأنك تجنبت كتابتها بالصاد وكتبتيها بـ C .
      نحن نقرأ ما تكتبي فهل ترين أنه من المناسب أن نقرأ كلمات فيها قلة حياء؟ وشكراً لك.

      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  23. عائشه ..
    مرحبا .. واسف لتدخلي بكتابتك ولكن بالنهاية انتي حره بقبولها او .. لا
    يا اختي كلمة ( عرc ) مو حلوه وانتي صار اتعيديها بدون فهم معناها الحقيقي وسبق وان نصحتك احدى الزميلات .. فصدقيني هي كلمه اردنية اللهجه او شاميه ومعناها اكثير غير لائق بلسان صاحبها ..
    وانتي عندك مليون كلمه فيكي توصفي غضبك واتركي هذي الكلمه ..
    تحياتي ..
    ..

  24. تحياتي كريم كيفك حبيب اخبارك يا طيب البارح كنا في مضاهرة امام سفارة ال سعود في بروكسل أختي عائشه العريس يقبل راس عروسه ليلة الدخله لا تأخذي في بالك

  25. اهلا .. اخي ادم
    سلمت عليك بموضوع اخر .. والله هاي طلعه حلوه ان تطلعوا ضد سياسة الحكومة السعودية هدا تقدم جميل يسيء لحكومة المملكة خارج الدول العربية وامام كل دول العالم ويشوفونه الغرب كله على التلفاز ..
    تحياتي اخي ادم ..

  26. الله يسلمك ياطيب كريم انا من زمان مع نورت عمري مارديت الا من فترة بسيطة وحقيقه في صورة على النت ما عرفت انزلها فيها ملك مصر جالس على الكرسي وملوك الخليج وآمرا الدكاكين في الخليج ومنهم ال سعود يقفون خلفه لان لا يسمح لهم بالجلوس بحضرت ملك مصر وهم في كل عام يأتون لمصر كي يأخذو العطاء والمساعدات كي يعتاشو بها لفقرهم وكانت سخيه معطاء كريمته وشعبها الطيب

  27. دخيل ربك يا كريم لا تقول اتحركشتي بعبد الله هههههههههههههه الناس راح تفهمها بطريقة مو ضريفة يعني والشيخ نفسه راح يطلع بيها على اساس انو هو يعني دون جوان زمانه . بالمناسبة هو بالطالعة والنازلة يهين في ديني ويوجهلي نفس الكلام فوالله هذه اول مرة ارد عليه وخطيين تحت ارد عليه ولست نادمة على شيئ وتحياتي الك اخي العزيز

  28. كلمة حق:
    البكاء عند الرجال في المواقف العاطفية تختلف درجته من شخص لآخر.
    وهو من مكونات الشخصية العاطفية , ليس تمثيلاً بل هو جزءٌ من مكونات الشخصية!
    وأقصد أن السيد أحمد بدير بكى بشكل تلقائي وليس تمثيلاً. وأنتم تفهمون ما أقصد لأن بعضكم يمتلك هذه الخاصية( Property)(propriété ).

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  29. سلام الأخ عبد الله : ” وتلك الأيام نداولها بين الناس زمان كان كل حكام الخليج يذهبون الى مصر الكرم والتاريخ يستعطون من ملوكها مؤنت سنه وعندما يحضرون في مجلس الملك فاروق اخر ملوك مصر لا يسمح لهم بالجلوس في حضرت ملوك مصر يكون ملك مصر جالس وحكام دكاكين الخليج وال سعود واقفين واستمر الحال لحين اكتشاف النفط وتمرد حكام الخليج وتامرهم على الدول العربيه بالمال الذي وهبه الله لهم انضر الفرق بالتعامل وكان السادات يرسل لدول الخليج المدرسين والقرطاسية بالمجان ولم تعي هم مصر يوم أتق الله وتوضأ وملأ فمك مأ عند ذكر مصر

  30. amen to that ! this is the most appropriate answer to somebody who is living with his head in the clouds, and ignoring a whole history. its the petrol that gave importance to a non important people

  31. إلي Adam London : أولا: عندما استشهدت بقول الله تعالى ” وتلك الأيام نداولها بين الناس” فهل كان أهل الخليج في الماضي يسمحون لبناتهم بأن يشتغلون راقصات في الكباريهات وبعد النفط منعوا بناتهم من الرقص بالكابريهات ؟ وكنتم أنتم في الماضي تمنعون الرقص الشرقي وأصبحت الآن تسمحون بالرقص الشرقي لأنكم في حاجة ؟ طيب أنتم في الماضي في مصر تفتحون الكباريهات وفي الحاضر تفتحون الكباريهات .
    ثانيا: عندما كنت تتكلم أنت عن الماضي فهل كان أبناء وبنات الخليج يشتغلون خدما في مصر في الماضي والآن تغير الحال وأصبح المصريين والمصريات هم من يشتغلون خدما في الخليج ؟ أنا لم أسمع بأن أبناء الخليج وبنات الخليج كانوا في الماضي يتركون بلدانهم الخليجية ويهاجرون لمصر لكي يشتغلوا فيها خدما ؟ هل سمعت أنت بذلك ؟ وإن كانت مهنة الخدمة مهمة شريفة وعفيفة وبارك الله بمن يعمل بها لأنها حلال ولكني أستفسر . يعني الآن المصري إن حصل على عقد عمل بالسعودية الملتزمة بالشرع الإسلامي يطير من الفرح والسرور فهل كان أبناء الخليج في الماضي أيام فقرهم يبحثون عن عقد عمل في مصر وكانوا يطيرون من الفرح حين يحصلون على عقد عمل في مصر ؟
    ثالثا: عندما قلت بأن وتلك الأيام نداولها بين الناس , طيب طالما أن مصر الآن نزل مستواها فلماذا لا تزال مصر تكرم الراقصات وهزازات الوسط وتبيع الخمور وتفتح الكباريهات ؟ يعني من كم يوم كرمت مصر الراقصة نجوى فؤاد والراقصة زيزي مصطفى وعاملين احتفالية لتكريم الرقص الشرقي والعري , لماذا لا ترجع مصر إلي الله تعالى وهي في هذه الحاجة ؟ يعني في الماضي أيام فقر السعودية كانت السعودية تمنع الخمور والكباريهات والرقص والراقصات وعندما أنعم الله تعالى على السعودية استمرت السعودية بمنع المحرمات في بلدها أما مصر ففي غناها وعزها تسمح بالمحرمات وفي فقرها وحاجتها تسمح بالمحرمات , فمتى سترجع مصر إلي الله تعالى ؟
    رابعا: أما كلامك عن فاروق ومعاملته لحكام الخليج في الماضي فإليك الآتي:
    أ- كلامك إنشائي ليس عليه أي دليل موثق أو غير موثق ولكنه كلام فض مجالس فقط وكلام قهاوي شعبية للضحك على الذقون , فهات دليلك على كلامك إن كنت صادقا.
    ب- لو كان فاروق يعامل حكام الخليج هذه المعاملة المهينة لكان الخليج يكره فاروق ولكني لم أسمع أي خليجي يهين فاروق أو يتكلم ضده أو يتكلم عن معاملته السيئة لهم ولو في أي خليجي من الأخوان الذين يشاركون في جريدة نورت يخالفني الرأي فليكتب رأيه ويخبرنا بما يعرف .
    ج- ما قلته أنت عن فاروق إهانة لفاروق فكيف فاروق يأتيه ضيوف عرب ومسلمين ويعاملهم بتعالي وتكبر وغرور وغطرسة ؟ هذه إهانة كبيرة لفاروق فمنذ متى العربي يعامل العرب بهذه الطريقة فضلا عن كونهم جميعا مسلمين .
    د- لو كان عصر فاروق هو من العصور الذهبية لمصر فلماذا عملتم ثورة ضده وأخرجتوه من مصر فأنتم يا مصريين من ثار على فاروق وطرتموه من بلده مصر وأخذتم ترقصون – كالعادة – وتغنون – كالعادة – فرحا لانتصار الثورة وتخليصكم من فاروق !! فالآن أصبحتم تفاخر بفاروق وزمنه ؟!!
    إليك هذه المعلومة الموثقة يا أخي آدم لندن : عندما وثق قوقل أكثر المواضيع الذي بحث عنها المصريين في قوقل لعام 2013 وجد أن المصريين ركزوا على البحث على أغنية جديدة وركزوا على البحث عن راقصة جاءتهم من بلدها لكي تهز وسطها , طيب طالما أنكم في حاجة فلماذا لا تزالون تغنون وترقصون ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *