نالت الطفلة الأمريكية ريبيكا بلاك جائزة “أسوأ أغنية في التاريخ” عن أغنيتها “الجمعة”، والمفارقة أن أكثر من 21 مليون شخص شاهدوا فيديو الأغنية على “يوتيوب” ليسجّلوا انتقاداتهم.

وتتحدث كلمات الأغنية عن حماسة مراهق يستعد لتمضية عطلة نهاية الأسبوع بالمشاركة في حفلات مع أصدقائه، وتقول الأغنية -في جزء منها- “أمس كان الخميس.. الخميس.. اليوم هو الجمعة.. الجمعة.. أريد النزول إلى محطة الحافلات.. أريد رؤية أصدقائي.. نحن متحمّسون جدّا جدّا”.

وتركزت الانتقادات على صوت بلاك وكلمات الأغنية التي وصفها كثيرون بأنها “مقرفة”، ولكن بعض الهجمات كانت أيضاً شخصية، حتى إن بعضهم شتم بلاك وتمنّى لها الموت.

ونقلت شبكة “إيه بي سي” الأمريكية عن بلاك -التي تبلغ من العمر 13 عاماً- أنها شعرت بالصدمة بسبب تصنيف أغنيتها الأسوأ في التاريخ، إلا أنها بدأت تتقبّل الانتقادات.

وقالت بلاك: “في البداية، حين رأيت جميع هذه التعليقات البشعة بكيت.. شعرت وكأنها غلطتي وأنه لم يكن عليّ فعل ذلك، ولكني الآن لا أشعر بأي شيء من هذا”، وأكدت أنها تتمتع بالموهبة إلى حدّ ما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. بالفيديو….”أسوأ أغنية في التاريخ” تحظى بمشاهدة 21 مليون شخص

    هذا معناه أنه شاهد الأغنية 21 مليون ساذج
    أنا علقت على الخبر ولم اشاهد أو اسمع الأغنية
    حتى لا يصبح العدد 21مليون وواحد هههههههههههههه

  2. وانا ضحكت من تعليق فارس
    مش شايفة اي فيديو ههههههههههه
    ازيك يا ابو الزماميط

  3. انا واحد من السذج اللي شافو الغنية لووووول….!!
    عن جد اسوء اغنية بالعالم…….كلامها بجد مقرف شو يعني يوم الخميس وبكرة الجمعة ورايح مع رفقاتي اسهر ومدري شو هاهاهاهاها عم تحكي موضوع تعبير الاخت……!!
    الصوت والله طفيت الغنية من نصها لانه بحسو متل صرير الباب وكأنه ابر عم تفوت بادنيي التنين صوتها بيوجع الادن…..بنصحك يا حلوة تضلي بالبيت تكملي دراستك احسن…..ناقصنا اطفال غبرة تطلع تغني…..!!
    بس للامانة البنوتة قشطة…..ونعومة…..!!
    ملاحظة:لو هالجايزة راحت لفنانة عربية كنتو شفتوها رمت حالها من اعلى ناطحة سحاب بالعالم…..برج خليفة……وقبل ما ترمي حالها يكون صار معها صرع وشلل وارتفاع سكري وشلل اطفال وخلع ولادة والكوليسترول اشتغل زمور الخطر عنده….وشعراتها صارو بيض…وبطلت تجيب ولاد….((احسن العرب على اساس ناقصهم))…….وشو كمان وكتير امراض لا تعد ولا تحصى…..!
    هع هع مفرفس….!!

  4. أهلا أخت حسنا
    متيم شاف وسمع الأغنية وانضم ل 21 مليون
    انت شفتيها ، نقول 21 مليون وواحد ولا واثنين ههههههه

  5. حاولت اعملهم 21 مليون وثلاثه ما فتح الفيديو فارس
    بس حب اطلاع فدائما ما يجذبنا الأسوأ والأحسن..
    مساالخير جميعا…

  6. والله ماراح تكـــون أسوء و أقرف من الأغنية الي بتقول :ليك الواوا بوس الواوا ,لما بست الواوا شفتو صار الواوا بح !!!!!!؟؟؟؟؟
    على الأقل هذي المخلوقة عمرها 13 سنة,مش 43 سنة 🙁

  7. بالله عليك يانورت لماذا تحطين لنا هذه الصور المخلة بالحياء،لماذا تحرجيننا مع أبوينا لماذا؟؟

  8. الاغنية قبيحة و رديئة وشكل الي لحنها لحنها بالحمام واستخدم في العزف قدور و صحون و سكاكين لكن الحقيقة انها لا تقل ردائه عن اغاني شكيرا التي يحبها الجميع لكن حسب تحليلي الشخصي سبب انتخابها اقبح اغنية هو البنت نفسها .. وجهها غير فرندلي ابدا .. اقصد نوعيه الوجوةه التي تشعرك انك تريد ان تضربها قلمين هكذا بدون مقدمات و بدون سبب هههه و خاصة ان فيها سحنه عربيه مخلوطة بملمح بدوي على حبتين فلاليح لا ادري كيف صار ريبيكا مع ملمح بداوه و فلاليح ههههههه هذا مايسمونه جلوبالايزيشن هههههههههههههه

  9. هل تفكرين في أمر؟؟؟؟تخيلي لو دخل أبي ورأى هذه الصور المشينة صراحتا ماذا سيقول؟؟؟ سيظن أني أتصفح مواقع إباحية لسمح لله،،،

  10. أهلا الين
    مرحبا بالغائبة الحاضرة
    هلأ ، شفت تعليقك ، شو في مافي ( حتة لبناني كده ، تحية هههههههه )

  11. واليوم يا ربيكا صرنا 21 مليون و20 ديناصوره وكم تمساح !!!
    مبروك على أدائك السىء ؟

  12. ■Algeria Samia في أذار 19, 2011 |
    والله ماراح تكـــون أسوء و أقرف من الأغنية الي بتقول :ليك الواوا بوس الواوا ,لما بست الواوا شفتو صار الواوا بح !!!!!!؟؟؟؟؟
    على الأقل هذي المخلوقة عمرها 13 سنة,مش 43 سنة
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    أتفق معك سامية……………..

  13. الاغنية قبيحة و رديئة وشكل الي لحنها لحنها بالحمام واستخدم في العزف قدور و صحون و سكاكين لكن الحقيقة انها لا تقل ردائه عن اغاني شكيرا التي يحبها الجميع لكن حسب تحليلي الشخصي سبب انتخابها اقبح اغنية هو البنت نفسها .. وجهها غير فرندلي ابدا .. اقصد نوعيه الوجوةه التي تشعرك انك تريد ان تضربها قلمين هكذا بدون مقدمات و بدون سبب هههه و خاصة ان فيها سحنه عربيه مخلوطة بملمح بدوي على حبتين فلاليح لا ادري كيف صار ريبيكا مع ملمح بداوه و فلاليح ههههههه هذا مايسمونه جلوبالايزيشن ……………………………………………… ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااا حلوووه دمك شرربااااااات

  14. تعو شوفو الساحة الفنية العربية تفاحة ومزة ومادري شوف واصوات بتزهئ اجت عليها هاي وكل وحدة تقول انا فنانة والتاني يقول انا فنان بزمتكم الي بنشوفو هلا على القنوات الفضائية تسموه فن الله يرحم زمان الفن راح مع اصحابو والي معصبني اكثر تلاقي العالم تركض وراهم وتشجعهم وكانو حتى الجمهورصاير ذوقو متذني على الاقل البنت صوتها حلو الي بالفيديو شووووووو لا تخلوهم يجو يعملو رصد في ساحتنا العربية لاتصير فضيحتنا باللسان الكل ههههههههههههههههههههههه

  15. ياخي خلو البنت بكيفها
    يعني بتقنعوني ان اغاني هيفاء ونانسي وشكيرا
    اغاني صاحيه
    والله لو الود ودي مو خليتها تحوز على جوائز اسوأ اغنيه في التاريخ
    إلآ تجاوزتت بشكل مرييع كلمة ” أسوأ ”
    هخ حرام عليكم جرحتو مشاعرها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *