اتهم مركز القاهرة للتنمية، إعلان شركة فودافون “مش هتكمل”، بمشاركة الفنانة أنوشكا، بدعم ثقافة التحرش الجنسي فى المجتمع المصري.

https://www.youtube.com/watch?v=KBesgQ2oxVs

وأوضح المركز أن الإعلان يتضمن إيحاءات وإيماءات تدعو للتحرش ، والتقليل من قيمة النساء، كما يرفع من تقبل المجتمع لجريمة التحرش، حيث يبدأ بقيام الفنانة أنوشكا بغناء أغنية بعنوان “من غيرك مش هتكمل”، ويقوم الممثلان الموجودان معها بالإعلان بترديد بعض العبارات مع بعض الإيماءات والنظرات، التى تحمل معان جنسية، وينتهي بأن تتركهما البطلة وترحل.

وأكد المركز أن مثل هذه الإعلانات، تدعم وتكرس لدى الشباب والأطفال، ثقافة التحرش، والعنف الجنسى تجاه النساء.

وأشار المركز إلى أن هذه الأعمال تحرض على جرائم العنف الجنسى ضد النساء، وتقوم باستغلالهن كمادة للدعاية، ولا تنقل للأسف سوى القيم غير الأخلاقية، والظواهر المؤسفة.

وطالب المركز بإيقاف عرض هذا الإعلان المسئ للنساء، والذي يقدمهن بصورة نمطية ويصورهن على أنهن سلع جسدية، أو وسيلة للإثارة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الأفلام المصرية الكوميدية المبتذلة والسخيفة والتى لا تحمل أى مغزى يذكر تفعل أكثر من هذا بكثير وهى من أسباب هيجان الشباب المصرى في السنوات الأخيرة ……………………………… الجزائر

  2. شاهدو واحكمو هههههههههههه انا والله هموت من الضحك هههههههههه طيب والله ما انا هشاهد ولا هحكم قاتكم نيلة يا نورت ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *