طرح المخرج علاء الشريف أول إعلان لفيلمه الجديد بوسى كات، والذى تقوم ببطولته راندا البحيرى وانتصار والراقصة صوفيا وعلاء مرسى والعديد من الفنانين الآخرين، ويظهر الإعلان بعض المشاهد الجديدة من الفيلم والذى قام بكتابته وإخراجه علاء الشريف فى ثانى تجاربه بعد فيلمه الأول “الألمانى”، والفيلم من إنتاج شركة آرت تمبلت التى تصدت لإنتاج فيلم علاء الأول أيضا.

كان علاء الشريف قد انتهى تقريبا من تصوير معظم مشاهد الفيلم فى أستوديو مصر ومنطقة عابدين والمهندسين وبعض الشوارع الأخرى فى العديد من المناطق، وهو حاليا فى مرحلة المونتاج والمكساج وفى انتظار معرفة موعد عرضه، والذى من المتوقع أن يكون خلال شهور الصيف، وهو الموسم الذى من المتوقع أن يبدأ مع نهاية شهر إبريل المقبل.

فيلم بوسى كات تدور أحداثه حول فتاة تفتتح محل كوافير حريمى فى منطقة شعبية، وهو فيلم كوميدى درامى نرصد من خلاله أسرار هذا العمل فى المناطق الشعبية، وهو من بطولة راندا البحيرى – انتصار – صوفيا – علاء مرسى – سامى مغاورى – منير مكرم – رفيف – أحمد بسيم – عادل عبد الرازق – نور صالح – هلا السعيد – بوسى نشأت – محمد صيام – سلوى عثمان .. مدير التصوير محمد حمدى مهندس – الصوت ريمون فؤاد – مونتاج هالة محيى الدين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *