نشر موقع اليوم السابع الصور الأولى للفنانة زينة أثناء شهور الحمل ، وقبل ولادتها التوءم عز الدين وزين الدين ،بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت الفنانة زينة قد رفعت قضية إثبات نسب التوءم على الفنان أحمد عز الذى رفض نسبة التوءم لاسمه ، وهى القضية التى تحولت إلى قضية رأى عام ومازالت منظورة أمام القضاء.

كما نشر الموقع وثائق عديدة تثبت أبوة عز للتوأم، واوردت الصحيفة ان زينة صدقت شهادات ميلاد أبناء عز فى القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بسان فرانسيسكو ووقع عليها القنصل العام واعتمدها بخاتم القنصلية.zeinaa0

وتساءلت الصحيفة لماذا بعد كل الأوراق والمستندات الرسمية.. لماذا يعاند عز ويرفض الاعتراف بزين الدين وعز الدين ويشهر بزينة فى الإعلام ويرفض تحليل الـ DNA ويقبل على فلذتى كبده أن يكتب التاريخ فى عامهما الأول نزاعا قانونيا بين الأب والأم حول إثبات النسب

والوثائق والمستندات التى نشرها الموقع هى شهادت الميلاد الرسمية للطفلين زين الدين وعز الدين الصادرة من مكتب الصحة بولاية كاليفورنيا، إضافة إلى أوراق التصديق على تلك الشهادات من قبل القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية فى لوس أنجلوس.

شهادات ميلاد الطفلين زين الدين وعز الدين تختلف فى شكلها العام ومضمون بياناتها الداخلية عن شهادات الميلاد المصرية، فهى شهادات تتضمن العديد من المعلومات التفصيلية عن الأبناء والآباء ومكان الميلاد وتاريخ الميلاد، إضافة إلى شهادة مثبتة من الطبيب الذى أجرى عملية الولادة، وتأكيد على مكان وزمان الولادة.

الشهادة تحمل فى أعلاها عبارة «شهادة رسمية من ولاية كاليفورنيا»، وهى مكتوبة على ورقة يظهر بها علامة مائية لشعار ولاية كاليفورنيا، ويظهر فى منتصف الشهادة تعريف كامل لها، جاء تحت عنوان «شهادة ميلاد رسمية موثقة صادرة من مكتب الصحة بلوس أنجلوس».

أما التفاصيل الكاملة للشهادتين فجاءت كالآتى: تتكون الشهادة من 4 أقسام أساسية، الأول هو الأسماء الكاملة للطفلين وتاريخ ميلادهما وصفتهما كتوأم، وسجل الطفلان تحت اسم زين الدين وعز الدين، وجاء ترتيب زين الدين فى الشهادة قبل ترتيب عز الدين، وحملت شهادة زين الدين رقم 2016، بينما حملت شهادة عز الدين 2017.

وورد بالشهادة أن تاريخ ميلاد الطفلين 2 /10 /2013، وجرت عملية الولادة فى أحد أهم المراكز الطبية بالولايات المتحدة وهو cedars Sinai medical centre، وحددت شهادات الميلاد عنوان المركزى الطبى الذى جرت فيه عملية الولادة، وهو يقع فى 8700 deverly blvd بـ «لوس انجلوس».

القسم الثانى فى شهادات الميلاد هو الأسماء الكاملة للأب والأم، وهو أهم قسم فى الشهادة، لأنه يتضمن الأسماء الكاملة للفنانة زينة، والفنان أحمد عز باعتبارهما والدى الطفلين، وجاء اسم عز فى الشهادة رباعيا كاملا، وهو «أحمد عز الدين على عزت»، وورد اسم زينة فى الشهادة رباعيا كاملا أيضاً وهو «وسام رضا إسماعيل مرسى».

اما القسم الثالث فى شهادة الميلاد، هو نص شهادة الطبيب الذى أجرى عملية الولادة للفنانة زينة، وتأكيده على أن كل المعلومات الواردة فى الوثيقة من مكان الميلاد بالمركز الطبى، وتاريخ الميلاد فى 2 أكتوبر 2013 وأسماء الأب أحمد عز الدين على عزت، والأم وسام رضا إسماعيل مرسى، جميعها معلومات صحيحة كاملة، لا تحريف فيها، والطبيب يدعى LAREN BEKL SYN.

أما القسم الرابع والأخير، فهو توقيع الموظف المشرف على عمليات تسجيل بيانات شهادة الميلاد، وتحمله المسؤولية الكاملة عن صحة كل معلومة وردت بها، وهو موظف يدعى Jonathan e fielding.

شهادات الميلاد بما تحمله من معلوماتكاملة عن الأب والأم ومكان الميلاد وتاريخ الميلاد، والمركز الطبى الذى أجرى عملية الولادة، والطبيب المشرف على ذلك، وشهادته الكاملة على صحة البيانات، خير تأكيد على أن الطفلين عز الدين وزين الدين، هما ابنا الفنان أحمد عز، وخير دليل حاسم على صحة نسب الطفلين لأحمد عز، وخير شاهد على صحة رواية الفنانة زينة، وكذب رواية أحمد عز، وأن كل ما يذكره عز عن الواقعة، وعدم وجود أى علاقة بينه وبين الطفلين، هو حديث ليس له أى أساس من الصحة.

الجديد فى الأوراق التى تنشرها «اليوم السابع» لحسم قضية نسب الطفلين زين الدين وعز الدين لوالدهما أحمد عز، هو ورقة صادرة من القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بالولايات المتحدة الأمريكية، تتضمن توثيقا رسمياً لشهادتى ميلاد الطفلين زين الدين وعز الدين، وتأكيداً أنهما ابنا الفنان أحمد عز.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. إذا كانت قنصلية بلدها سجلت الاطفال باسم أحمد عز يعني انها قدمت دليلا على الزواج وإلا كيف تقبل القنصلية نسب اطفال الى اب دون سند…..

  2. حتى وان كان متزوجكي يا زينه بجميع لُغات العالم و لكن هو مُستعر منك !! وانتي كرامه ما في !! عيشي لاولادك بعيد عنه وعن مُطاردتهُ في كُل مكان , وهو بالاخر الخسران .
    احتمال كبير انهم اولاد عز لكن اشك ان في بينهم عقد زواج , والصراحه حقه يستعر منكِ ومن عيلتك الي فضائحها ملئت الصُحف , لكن الاولاد ما ذنبهم ؟؟؟

    1. يا سلام وليه مستعرش منها من الأول ورضي يعيش معها في السرولما حملت وعرف أن الناس هتعرف قصتهم إفتكر إنها مش من مستواه إيه المنطق ده !!!!

      1. بالله عليك هذا سؤال ؟؟ هو قضى معها وقت ليتسلى لا اكثر ولو اراد الارتباط بها لفعل , فهي مرميه امامه منذُ زمن ولكن اكيد هي لا تُشرف اي واحد تكون على عصمته , انا لا امدح عز فهُما بالهوى سوى , هديلك حالك شوي واحسبها صح , حياتي .

  3. طلعت نذل وجبان ياعز إزاي تنكر لحمك ودمك وترضى تنسبهم لشخص تاني وحتى لوكنت مش متجوزها مايصحش تنكر أولادك ده حتى حرام دة أنت بتصلح الغلط بغلط …

  4. طلعت نذل وجبان ياعز إزاي تنكر لحمك ودمك وترضى تنسبهم لشخص تاني

  5. سبحان البشر مع ان الرذيلة يرتكبها رجل و إمرأة لكن عامة الناس ضمنياً تفكر هو رجال شو بيهمو بس هي الواطيه

  6. هو لحد امتى راح اضل الناس ماتخافش من ربنا ؟؟ مايكفي انو يغضب الله والان ينكر اولادو ويزيد من غضب الله عليه ؟ ربنا يهديهم ويصلح بالهم ويحننهم على بعض يارب

  7. فقط معلومة ولاية كالفورنيا لاتشترط كتابة اسم الاب بل فقط اسم الام في اوراق الولادة الرسمية

  8. صح غلطت بس هي هلأ عم بتحاول تصلح مشان هالأولاد الصغار بس هو مو معقول شو ان ما بخاف ربه ما القصه واضحه ومبين ان ولاده وحتى لو هو ما بدو ولاد منا هلأ تزكر ان هي ما بتشرفه، هيك مجتمعنا دايما بحمل المرأة كامل المسؤوليه وبيتناساه اخطاء الرجل المبجل ، قد ما غلط الرجال عادي بس المرأة ما إلها غير ربنا وغير الناس اللي بتخاف ربها

  9. اتمنى على احمد عز ان يعترف بالاولاد لان الظاهر انن زينه متاكده ميه بالميه والا ماكانت مصره الى هذا الحد ويعطيهم الاوراق الرسميه لاستخراج البطاقه المدنيه وبعدها كل واحد يذهب في طريقهم عشان الاولاد اللي ملهومش ذنب

  10. ألم يقولو أنها اكتسبت الكثير من الوزن خلال فترة حملها! أراها عادية.

    أتفق معك ايتوال
    لكن على الاغلب أن القنصلية صدقتها باعتبارها celebrity في مصر او عندها واسطة

  11. سرشوحة و صعلوك انبسطوا بليلة حمرة، نحن شو علاقتنا كنا شايلين الشمعة بهديك الليلة يعني؟ ناقصنا زبالة؟

  12. هناك الملايين إذا لم نقل الملايير من الفتيات في العالم العربي في مثل حالة زينة أو أكثر
    نسأل الله تعالى الستر لكل بنات الأمة الإسلامية

  13. كله حكي أبن عم حديث لا بيقدم ولا بيأخر ….ما دام معها كل هالوثائق اللي عم تدعي انها صحيحة شو عم تستنى ليش ما قدمتهم للمحكمة لتثبت زواجها ونسب ولادها؟ ليش لتقدم بلاغ للنيابة بدل محكمة الأسرة وتخلص بدل مو كل يوم تصريح وخبر بالجرايد !!
    هالمخلوقة أحقر وأوسخ إنسانة شفتها بحياتي عم تتاجر بولادها وتستدر عطف الناس لأنها ست حتى تكسب القضية وهي بتعرف أنه لو عندها عقد زواج عرفي كانت راحت سجلته والمحكمة أجبرت شريكها يحلل ويسجل الولاد على أسمه لو طلع التحليل متطابق ..بس شينا قالت زواج شفهي يعني بمعنى أصح زنى بالمخفي لهيك المحكمة ما بتقدر تعملها شي ولا تجبره يسجل الأولاد على إسمه
    هالتنيين شينا وذل ما فيه أقذر منهم ولا أحقر ..عاملين هالأولاد متل الطابة كل مين عم يشوطهم شكل مشان مصلحته .الله يعين هالولاد على هيك أهل منحلين وفاسدين !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *