صدم الإعلامي سيمو بلبشير جمهور الفنان سعد لمجرد بعد الهجوم الذي شنه عليه وقال: “يستحق ما وقع له في فرنسا”، وقال انه يعتقد ان لمجرد قد اعتدى على الفتاة الفرنسية القاصر فعلاً.

وأضاف خلال استضافته في البرنامج الإذاعي “عماد فراديو” الذي يبث على إذاعة “شذى إف إم” المغربية، أنه “لم ير في حياته فناناً مشهوراً قبل أن يحيي سهرة كبيرة قد تغير مساره المهني للأفضل، يذهب لناد ليلي ويعربد فيه”.

وأضاف: “هذا يحيلنا إلى أن هناك مشكلة في إدارة أعماله.. عندما وقعت الفضيحة أين كانت هذه الإدارة؟ أين كان حرسه الشخصي؟ نتحدث عن سهرة هي الأهم في مسيرته الفنية بباريس”.

وتابع: “سعد لم يتعلم من خطئه في الولايات المتحدة مع الفتاة التي اتهمته بالاغتصاب، ويبتعد عن الشبهات”.

واتهم بلبشير في كلامه لمجرد بالتعاطي واشار إلى أن “صحيفة الصباح المغربية نشرت عثور السلطات الفرنسية على كمية من المخدرات والكحول في دم لمجرد أثناء فحص عينة من دمه بعد القبض عليه”، مؤكداً من مصدر خاص أن قاضي التحقيق الفرنسي لمح إلى وجود خدوش أظافر على صدر سعد لمجرد، الأمر الذي يعزز شكاية الفتاة الفرنسية حول تعرضها للتعنيف من طرفه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. تنشرون أي خبر من أجل النشر و السلام .. قصة المخدرات كتبتها صحيفة لوموند الفرنسية و لكن تقارير البوليس الفرنسي كذبها و أنكرها.. الكثير من الكلام كتبته الصحف الفرنسية و هي لا مصدر لها و لا مرجع المهم عندهم هو تحقيق «BUZ». هذا ليس دفاعا عن سعد المجرد ولكن أنتم بالغتم كثيرا في نشر أي شيء حتى لم نعد نميز الصدق من الكذب.. انتظروا تتم المواجهة بين الاثنين و حينها سيتبين كل شيء!! و إن اغتصب خلص ياخذ جزاءه.. ويكون عبرة لغيره.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *