رفضت نجمة “ستار أكاديمي” ابتسام تسكت أن يتم استمرار ربط اسمها باسم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وتشبيهها بها.

وأكدت في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي أنها لا تنزعج من تشبيهها بها، ولكنها ترفض أن يتم ربط اسمها دائماً باسمها، كما أنها تعتقد أن هيفاء نفسها سيزعجها هذا الأمر”.

وشددت على أنها لا تقصد أبداً تقليد حركات هيفاء أثناء التقاط الصور”.

ورداً على سؤال حول إن كانت تستطيع أن ترتدي ملابس جريئة كما تفعل هيفاء، فأجابت بأنه لديها “ستايل خاص بها، وأنها لا تقلّد أحدا فيه”، مشيرة إلى أنها مغربية الجنسبة، وأن هناك تقاليد في بلدها يجب احترامها.

وتطرّقت ابتسام في اللقاء للحديث عن أزمة سعد لمجرد الحالية، خصوصا أنها من أكبر الداعمين له في قضيته المتعلقة باتهامه باغتصاب فتاة، فأكدت بأنها تتمنى أن يتم إثبات براءته، وأشارت أنها تعرفه بشكل شخصي، ولا تصدق كل ما يُقال عنه.

وعن وجود خلافات بينها وبين مواطنتها المطربة دنيا بطمة، فقالت أنها لم تتحدث عنها أبدا، سواء في برامج أو على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن يصل إليها بعض ما تقوله دنيا عنها، وأكدت بأنها لن ترد عليها لأنها مسالمة ولا تحب الدخول في مشكلات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أنا أرى بأن هيفاء وهبي هي التي تشبه ابتسام تسكت و ليس العكس، لأن ابتسام خلقها الله بهذه الملامح منذ البداية بدون تجميل، بينما هيفاء لم تكن هكذا بل عمليات التجميل التي قامت بها جعلتها تشبه ابتسام تسكت..يعني الاولى تشبهت بالثانية. هذه وجهة نظري.

  2. تسكت تعني تصمت
    فكيف تتكلم مَن مِن طبعها السكوت
    لغز صعب ???

  3. الله يهديك يا مُقدم اللقاء !!
    تتكلم مع هذهِ الاموره ووجهِها الجميل قبال وجك وتأتي بسيرت بطمه !! انت المفروض 20 جلده وقليله عليك

  4. طبيعية ههههههههههههه ده بوزها لوحده ومناخيرها عمليات
    الاتنين انتنن من بعض
    انا رايي يا تسكت روحي اعملي سحر ما أنتم خلاص متعودين هههههههههه وهيفا مش هتقدر تعمل حاجة اصلها لبنانية

  5. حلوه واصغر من هيفاء بس مين قال ما عامله عمليات تجميل ولو بوزها وخدودها لوحدهم مش شايفين منها طبيعيه بس حلوه مبينه بس انو هيفا تتشيبه فيها ما هيفا قبلها وسناً اكبر منها رغم اني مش من محبي هيفاء بس هيفا بالاساس حلوه وكتار تشبه فيها وحاول تقليدهاوطبعا بعدين اجت عمليات التجميل ما خلت في كتار عملوا عمليات مثل بطمه ما نفعت معها مقرفه شكلاً ومضموناً ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *