لم تهدأ بعد ثورة الغضب الجزائري ضد الشاب خالد بسبب قبوله الجنسية المغربية واستقراره في المغرب بلد زوجته بدلاً من بلده الأم الجزائر. أثار “ملك الراي” حفيظة الجزائريين بتصريحاته الأخيرة في القناة الفرنسية. في الوقت الذي توقّع فيه الشعب الجزائري أن يشجب محاولة إنزال العلم الجزائري عن القنصلية في الدار البيضاء، أعلن مقدم البرنامج أنّ الشاب خالد هو صديق مقرّب من الملك المغرب محمد السادس، مما اعتبره كثيرون استفزازاً صريحاً للجزائريين من قبل مواطنهم الذين توقّعوا أن يبدي ندمه على قبول الجنسية المغربية لكنّه لم يفعل.

من جهة أخرى، أثارت وسائل الإعلام من جديد قضية أنيس الابن غير الشرعي للشاب خالد cheb khaled sonالذي يرفض الاعتراف به. وأطلّ أنيس في “فيديو” خلال حديثه مع جريدة “لوباريزيان” الفرنسية ووجّه سؤالاً لوالده، قائلاً: “أبي الشاب خالد الذي يعرفه الكلّ. أنا أريد أن أسأله لماذا تخلى عنّي ولم يترك لي أي معلومة عنه في حين أنّ معجبيه أقرب منّي له. أريد أن أفهم لم لا يريد رؤيتي ولا الاعتراف بي. الكل يفخر بأبيه، وأنا لا أستطيع أن أفتخر به لأنّي لا أعرفه. حين أسمع أنّه في الـ “أولميبا”، أرغب في الذهاب لحضور حفلته كفرد من عائلته لا كغريب. إن كان يشاهد هذا الفيديو، أريد أن أقول له فقط إنّني أريد التحدث معه لأستطيع العيش بسلام”.

وكانت والدة أنيس التي تدعى كريمة صرّحت بحسب موقع انا زهرة قبل سنتين تقريباً للصحافة الفرنسية أنّ الشاب خالد رفض لقاء ابنه المراهق عندما ذهب لحضور حفلته وطلب من حراسه إبعاده عنه.

وظلّ المغني الجزائري يرفض الاعتراف بأبوته لأنيس لغاية لجوء والدة أنيس الى القضاء الفرنسي، علماً أنّها تقيم في فرنسا ويملك ابنها الجنسية الفرنسية. الدعوى القضائية جعلت الشاب خالد يعترف بأبوته لأنيس عام 2009 وصرّح وقتها “هذا الابن غير الشرعي هو غلطتي”. ورغم أنّه اعترف به وحمل اسمه، الا أنّه يرفض لقاءه.

يذكر أنّ الشاب خالد ارتبط بعلاقات عاطفية عدة منها خطوبته للفنانة الجزائرية فلة. وهو اليوم متزوج من سيدة مغربية ولديه ثلاث بنات ورزق بمولود ذكر منذ حوالي ثلاثة أشهر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. تفووووووووووو على وجهك الاسود ياشايب العايب خالد ..الجزائر عندها الحق فيك…. يا متنكر لي ابنوا ووطنوا….

  2. غريب امركم كأنه حصل على الجنسيه الاسرائبليه اكبروا على هتافات الي جايبتكون لورا .،،، تضربوا على هيك جيره

  3. الدعوى القضائية جعلت الشاب خالد يعترف بأبوته لأنيس عام 2009 وصرّح وقتها “هذا الابن غير الشرعي هو غلطتي”. ورغم أنّه اعترف به وحمل اسمه، الا أنّه يرفض لقاءه.
    ——————————————————————————–
    يعني اخطأت مرتان ايها الاب العار !!!!

  4. الشاب خالد ليس متنكر لوطنو ومفتخر بجزائريتو لكن الجزائر تفتخر بالعلماء مش بالسكارجية متلو
    هو ذكي يلعب على حبلين لكي لا يخسر الاثنين
    لكن الجزائر ماهيش دايرتلو حساب
    فقط وصل للعالمية باسم الجزائر لكن يبقى في الاخير انسان منحط اخلاقيا منذ الصغر وحتى في شيبتو تنكر لابنو
    قمة الانحطاط

  5. ahmed wehbi belawi el houwari sont les auteurs et interpretes de ses tubes lui il a juste volé leurs chansons en s’appropriant leurs trésors
    wahran,bakhta shab etc

  6. فيه حدى بالدنيا يرفض متل هيك ولد. بس الله يخلي أمو ….
    طول عمرك يا زبيبة ……

  7. الشايب خالد من بيع النعناع بالمدينة الجديدة الى العالمية
    الحمد لله انه لم ينسى اسم امه
    اللي ما عندو خير بدمه ولحمه ما ينزعل منه و لا ينزعل عليه مهما صدر منه
    انت عار على اي مكان تنتسب له

  8. بعض الجراءم لا يعاقب عليها القانون….. لكن تعاقب عليها الايام و بقوة
    واسائلو الذين ظلموا….

  9. == اريد ان اعيش بسلام == كلام ابنه يدل على معاناة نفسية تتصارع بداخله حرب الوجود = من انا = مسكين كان الله بعونك بعد تخلي والدك عنك —– انا اعرف ان الانسان يحن ويشتاق الى قطة او كلب اشتراه وهذا الاب لا يريد رؤية ابنه —- لا حول ولا قوة الا بالله

  10. sans oublier bellemou et d autres stars de la chanson rai
    ce jahel a une sacree chance et c est lui quand nomme king of rai
    je ne l ai jamais considere comme algerien il en a meme pas l air

  11. عيب على المغني خالد .. الكل يعلم انه يخاف من زوجته المغربية .. ليس ب رجل
    أستغرب ف طيلة سنين تمنى خالد أن يحصل على ولد من زواجه لكنه رزق ب 3 بنات و مؤخرا فقط رزق ب ولد عند كبره
    ….. عجبي أ لم يراجع نفسه أنه أخطأ ب حق ولده البكر؟

    الشبه كبير!

  12. لا أريد الخوض في هذا الخبر فأنا لا أعلم إن كان صحيحا أم لا،، الله أعلم..
    و لكن رأيي في “البهلول مول الفم المحلول” لا يتغير.. يجب أن يحمد الله أنه رزقه بزوجة جمعت له رجليه اللي كانوا “خارجين من الشواري” ،، و لملمت له دراهمه و كونت معه عائلة و تدير أعماله و الا لكان ضيع فلوسه على ”الخوا الخاوي”.. و هذا بشهادته !!! وقتما نشوف التصويرة ديالو نلقى فمو محلول فحال la vaca que rei !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *