أثارت حملة على الـ”فيس بوك” تطالب بمنع مطرب أغنية الراي الجزائري الشاب عبدو من الغناء في مهرجان أغنية الراي ضجة؛ بعد اتهامها للمطرب بالإساءة للأغنية الجزائرية، وللرجولة بكلماته وحركاته الأنثوية.

وسارع مؤسسو صفحة وتحمل عنوان “كارهي الشاب (ة) عبدو وأمثاله” للدعوة إلى منع مطرب أغنية الراي من الغناء في مهرجان أغنية الراي في سيدي بلعباس بالغرب الجزائري، بعد تقديم موعده إلى 2 يوليو إلى 7 يوليو/تموز 2011م بسبب تزامن الحفل مع الأشهر المباركة شعبان ورمضان.

وشدد مرتادو الصفحة على التأكيد أن “الشاب عبدو لا يمثل الأغنية الجزائرية، وأنه ليس جزائريا أصلا، لأنه يسيء للرجولة”.

وأكد هؤلاء في تعليقاتهم بأنه “يجب منع الشاب عبدو من الغناء في مهرجان الراي، لأنه لا يليق به، خصوصا وأن المهرجان يتوافد عليه الشباب كما العائلات، وأن أغاني “المداحات” التي يؤديها الشاب عبدو وشطحاته تسيء للأخلاق والذوق العام.

وضمن مؤسسو الصفحة أخبار الشاب عبدو المعروف بارتدائه للمجوهرات والأزياء النسائية ووضع الماكياج على وجهه، بالإضافة إلى صور وفيديوهات تظهره في سهراته الحميمية الغنائية على حقيقته “البشعة”.

وتتجه كل التعليقات في ضرورة أن يتم التخلي عن المطرب في كل حفلات الزفاف والمهرجانات، خصوصا وأنه يمثل الفنان في أبشع صور انحلاله الخلقي. كما يصف هؤلاء الشاب عبدو “بالمخنث” والراقصة في الحفلات من أجل المال.

واستغرب المعلقون أن يشارك الشاب عبدو في مهرجان الراي، الذي سيسجل عودة الشاب مامي إلى الساحة الفنية الجزائرية بعد خروجه من سجن فرنسا. وقال هؤلاء “هل يعقل أن يدرج اسم أمير الراي مع مطرب الكباريهات والمجون”.

وبخلاف الانتقادات التي يتعرض لها على الصعيد الفني، أثيرت شائعات حول استدعاء الشاب عبدو من طرف مصالح الأمن، التي حققت معه بمطار هواري‮ ‬بومدين،‮ ‬قبيل إقلاع طائرته المتوجهة إلى دبي،‮ بعد أن ورد اسمه في‮ ‬قضية مقتل الأستاذ الجامعي‮ ‬الشاذ جنسيا أحمد كرومي،‮ ‬الذي‮ ‬عُثر عليه مقتولا داخل‮ ‬مكتب الحزب الذي ينشط فيه بوهران.

ومن أغاني الشاب عبدو الشهيرة في الكباريهات تحديدا “أبال ماسكي” و”بلاك بلاك” و”كي ندير ونديرله” و”هو الكذاب” و”مادري مادري”.

والشاب عبدو من مواليد 1970، ومعروف بغناء المداحات، وعلى الرغم من كل الحملات التي تشن ضد الشاب عبدو، إلا أن ألبوماته تحقق أعلى نسبة مبيعات، ويعد من بين أعلى المطربين أجرا في الأعراس والحفلات، ويملك جمهورا عريضا في الجزائر وتونس والمغرب وفرنسا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫38 تعليق

  1. الرجالة جرالها اية…………………………………… ؟
    قصدى الدنيا
    اللهم عافنا وارحمنا وتوب علينا

  2. Hada Nakch et ne represente pas la chanson algerienne…il y a seules les Nkoucha comme lui qui ecoutent sa music…
    Mokhtar Jdiouia

  3. لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال؛ والمتشبهين من الرجال بالنساء

  4. هذا القذر يدعى الشاب عبدو لعنه الله
    هو مكروه عندنا وعند العائلات المحترمة يغني في الكباريهات
    الله يخزيه
    لكنه ليس إكتشاف جديد لأنه موجود منذ التسعينات

  5. الشاب عبدو ….هي نسخة مكررة ….
    تنتشر في جميع البلدان العربية دون أستثناء
    .
    والمشكلة ليست في عبدو وأمثاله
    ولكن فيمن يهلل له ويشجعه …..
    ولولا وجود جمهور يصفق له …لأختفت هذه الصور السيئه من حياتنا
    .

  6. أتفوه علا هاذ الشاذ و منعه الضهور في هاذا المهرجان حق لاكن يبقى الراي أوسخ أأنواع الغناء و الأجواء التي يتلم فيها هاذا الناس أوسخ ماذا تركنا لاليهود و النصرة بعرض هاذ الانحطاط المهم أنه يجب أن نلفث لبعض العرب الذين لا يعرفون الجزائريين علا ما يرام أن غالب العائلات الجزائرية المحترمة لا تستمع لالراي و لا تحضر هاذ الحفلات لا في البيت و لا في أماكن أخرى الراي نوع مخصص لولاد الشوارع و الناس المنحرفة أخلاقيا

  7. وا معتصماه وا حجاجاه . راحت الرجال الحامض السّماگي وظلت الرجال اللي بالعصا تنساگي !!!  

  8. لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال؛ والمتشبهين من الرجال بالنساء

  9. لا اعرفه٠ لم اسمع به٠ لن اتشرف بسماعه٠
    له الحق في العمل الشريف كاي مواطن و اذا اختار غيره فالعتب على اتباعه٠

  10. مخنث ,,
    هذا القذر لا يمت اي صله باهل الجزائر ..
    ■مصطفى في حزيران 25, 2011 |
    **************
    معروف هذا ال femmelette من الغرب اعتقد و بالذات في وهران…
    صدقت يا مصطفى آغا.

  11. هههههههههههههههه
    ياكده الرجالى يابلا
    ويقولوا ليش صارت النسوان مسترجلات
    والله حفاضا على العرق البشري والتوازن لا غير
    مع انع في مثل هذا النوع ظاهر وهناك غيره مبطن بس افكاره نفسها

  12. الشاب عبدو هذا متزوج و أظن عنده أولاد و زوجته تعلم بأنه شاذ و ساكتة لأنه يجني أموالا طائلة من هذا النوع من الأغاني المطلوبة بشدة في الأعراس و بعض العائلات تمنع وضع أغانيه في أعراسها و هو ممنوع من الظهور في التلفزيون أو في الحفلات و المهرجانات الرسمية هو مطرب كباريهات فقط و لكن للأسف تمت دعوته مؤخرا على قناة نسمة و غنى على المباشر و ايضا أصبح يحيي حفلات في الامارات و دول الخليج!!

  13. هذا المخنث معروف من زمان وكثير يكرهوه يعني واش من الجيد طرا حتى اصبح على واجهة الفايسبوك ونورت حتى الفيديوهات المرفقة باينة قديمة
    العباد الملاح قتلوهم وقت الارهاب كي كان الغنى حرام وعباد كيما هذا مازالهم كاينين

  14. الكل مدعو لمهرجان الراي في سيدي بلعباس ابتداءا من 2 جويلية وينتهي 7 جويلية الاختتام سيكون مع كبار مغني الراي من بينهم الزهوانية والشاب انور و الشاب رضا سوف اوافيكم بالتف
    اصيل اول ما نستقر على البرنامج ملاحظة سيكون الافتتاح في دار الثقافة كاتب ياسين في سيد الجيلالي وكذالك الاختتام اما الباقي سيكون في ملعب 24 فبراير سلامي الى كل جزائري حر

  15. chou jadide ya nawaret cheb 3abdou yghani man 20sana ya3ni mohime tahki 3ala jazayer wkhlass walah chi 3ajib
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  16. ملاك الجزائر
    أنت من بلعباس؟؟ أنا ثاني نسكن في بلعباس نتلاقو فالمهرجان هههه

  17. ايييييييييييييييييي يا طرف آخر وين رجعتنا للشاب عزيز الله يرحمه .
    ايمان تسلم عليك بزاف انت تحديدا يا خويا.

  18. عليه لعنة الله و غضبه الى يوم الدين , علامات الساعة يكثر فيها المخنثون و تكثر فيها المسترجلات الله وحده يعلم اوانها و اوانها ليس ببعيد ماذا بقي لنا في جزائر العزة والكرامة, هل بقي لنا الا ان نستمع لهذا الملعون عدو محمد ( صلى الله عليه وسلم ) رسول الله وشفيع الامة فبدل ان يسخر هذا اللقيط صوته في نصرة دين الله يسخره في الدعوة الى الرذيلة والشذوذ و بالطبع اعداء الدين من اليهود و النصارى لسعداء و مسرورون لمثل هذا الامر فظهوره على ساحة المجون علنا و اطلاقه العنان لشذوذه امام الاب و ابنه, لهدف لصالح اعداء الامة لقد تجازو هذا الملعون حدود المعقول و ما يلفت الانتباه في الامر انه اعرابي النسب ( ينحذراصله من بني هلال الاعراب ) و الاعراب قوم مفسدون لا اخلاق و لا ذمة لهم منذ ان حلوا بارض الجزائر فسدت ارضنا و رمت بطانة الدين رغم محاولات الاصلاح وارجاع الهمة لدين الله و كل اقطاب الراي من الغرب ( و هران وخاصة سيدي بلعباس مستقر الاعراب ) و اغلب رواد الراي من هاتين المنطقتين و المنطقتين تاريخيا كانتا مستقر قبائل الاعراب المنافقة التي اسلمت باللسان و ليس بالقلب .

  19. ضف الى ذلك انه ظهر بمنطقة سيدي بلعباس شيطان اخر سائر في طريق النمو لقب نفسه بالشيخ عبدو الصغير تيمنا بعرابه و ملهمه الشيخ عبدو , هههه و الله لانه امر غريب من اين لهؤلاء بالمشيخة من اعطاها لهم يا ترى هل منحتهما اياها الزاوية التيجانية ام منحها لهما الكنيس الاسرائيلي .

  20. الرسول الاكرم صلى الله عليه وسلم ينبذ الشواذ و قد كان غلام مخنث(عبد) يدخل على امنا عائشة رضي الله عنها فقال لها لا يدخلن عليكم هذا و قد ورد ذكرهم في القران بكل احوالهم (ذي الاربة ) و (قوم لوط).

  21. “هل يعقل أن يدرج اسم أمير الراي مع مطرب الكباريهات والمجون”.
    ……………………………………………………
    ما شاء الله على التقوى والرجولة… امير الراي اخو امير المؤنين اخو مطرب الكباريهات…كلهم من عائلة زعيط ومعيط ونطاط الحيط وما ….من شهاب الدين الا اخيه!!!

  22. عندما ترضى الامة ان يغتصب الحكم منها من قبل حكام مخانيث فلا غرابة ان تنتشر ظاهرة المخانيث فيها لان الناس على دين ملوكهم!!

  23. اخي الكريم اظن انك تقصد الرئيس بوتفليقة و لكني انفي صحة هذا الامر , بعض الناس يقولون هذا لا ادري لماذا ؟ هذا ليس صحيحا فهو ليس الا من باب التقليل من قدره ولانه الحاكم المسلم الوحيد الذي ليس له ملفات سوداء مقارنة بالحكام المسلمين الاخرين هو وياتي بعده الرئيس اللبناني ( مسيحي الا انه رئيس محترم في نظري) و المغاربة هم من كانوا وراء هذه الفكرة الدنيئة علما ان المغرب الاقصى البلاد الاسلامية الوحيدة التي تنتشر فيها ظاهرة الشذوذ بصورة كبيرة لا اقول غير موجود عندنا او في سوريا او ايران لكن المغرب الاقصى حطم الرقم القياسي .

  24. انتو اللى تتكلموا على الشاب عبدو شن لكم علاقة به له جمهور ايحبه وايموت بى فنه مشاءالله عليه انا شخصى ماعندى الروح مع اغانيه كلها حلو واتجنن وشكله مميز ولابسه حلو وشخصيته رائعة وتكفى انه انسان واضح طيب وحساس وخجول ويحببك فى الفن فيقوا على عقولكم وتعلموا من الغرب احترام الفنان انت براحتك ماتبى تسمع له لكن ارجوك بلاتجريح هو مادار لى حد حاجه مش حلوه على حاله وعندجمهوره فى كل مكان اللى يحبه ويحترمه ويموت من غير صوته الله يعطيه الصحة كيف مااغانيه توصل بى احساس لى داخل القلب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *