عبر النجم المصري أحمد حلمي، خلال اولى حلقات البث الماشر لبرنامج “آرب أيدول”، عن حزنه الشديد وقلقه من الاحداث الامنية التي تمر بها مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=h7M4ocFvxms

وأكد حلمي باكياً أنه لم يكن ينوي الظهور في الحلقة المباشرة الأولى من البرنامج، لولا وصول رسالة نصية من ابنته ليلي مكتوب بها: “ربنا معاك يا بابا”، وهذا ما عدله عن قراره.

وقال حلمي: “أنا الحقيقة ما كنتش حاجي النهاردة بسبب اللي بيحصل في بلدي وكنت مقرر كدة بعد ما جيث في بيروت أنا أريد أنعي كل الشهداء الذين صعدوا الى ربهم سواءا من العسكريين أو المدنيين” وتابع: “عايز اقول قد ايه صعب تسمع بكاء طفلة ابوها مات قد ايه صعب ويهز بدنك وجدانك أنك تسمع شهادة بيستشهدها طيار في طيارته وهي توقع قد ايه صعب أنك تشوف دموع زوج على زوجته نزلت وهي شايلة ورد عشان تدافع عن الحرية أنا مواطن مصري مدني كان ممكن أكون واحد منهم في يوم من الأيام وفي يوم من الايام ولما كان حد يسألني عن اسمي كنت اقوله جندي مقاتل احمد محمد حلمي وخدمت في الجيش المصري وعرفت يعني ايه خير أجناد الأرض”.

وأضاف حلمي: “احنا كتير قوي ومش حنخلص احنا 100 مليون بني ادم صعب قوي نخلص ونحنا عاملين زي الحفرة كل ما حتاخدوا منها حتزيد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال :

    ( كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُحَدِّثُنَا أَنَّ بَيْنَ يَدَيْ السَّاعَةِ الْهَرْجَ . قِيلَ : وَمَا الْهَرْجُ ؟ قَال : الْكَذِبُ وَالْقَتْلُ . قَالُوا : أَكْثَرَ مِمَّا نَقْتُلُ الْآنَ ؟ قَالَ : إِنَّهُ لَيْسَ بِقَتْلِكُمْ الْكُفَّارَ ، وَلَكِنَّهُ قَتْلُ بَعْضِكُمْ بَعْضًا ، حَتَّى يَقْتُلَ الرَّجُلُ جَارَهُ ، وَيَقْتُلَ أَخَاهُ ، وَيَقْتُلَ عَمَّهُ ، وَيَقْتُلَ ابْنَ عَمِّهِ . قَالُوا : سُبْحَانَ اللَّهِ ! وَمَعَنَا عُقُولُنَا ؟ قالَ : لَا ، إِلَّا أَنَّهُ يَنْزِعُ عُقُولَ أَهْلِ ذَاكَ الزَّمَانِ ، حَتَّى يَحْسَبَ أَحَدُكُمْ أَنَّعن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال :

    ( كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُحَدِّثُنَا أَنَّ بَيْنَ يَدَيْ السَّاعَةِ الْهَرْجَ . قِيلَ : وَمَا الْهَرْجُ ؟ قَال : الْكَذِبُ وَالْقَتْلُ . قَالُوا : أَكْثَرَ مِمَّا نَقْتُلُ الْآنَ ؟ قَالَ : إِنَّهُ لَيْسَ بِقَتْلِكُمْ الْكُفَّارَ ، وَلَكِنَّهُ قَتْلُ بَعْضِكُمْ بَعْضًا ، حَتَّى يَقْتُلَ الرَّجُلُ جَارَهُ ، وَيَقْتُلَ أَخَاهُ ، وَيَقْتُلَ عَمَّهُ ، وَيَقْتُلَ ابْنَ عَمِّهِ . قَالُوا : سُبْحَانَ اللَّهِ ! وَمَعَنَا عُقُولُنَا ؟ قالَ : لَا ، إِلَّا أَنَّهُ يَنْزِعُ عُقُولَ أَهْلِ ذَاكَ الزَّمَانِ ، حَتَّى يَحْسَبَ أَحَدُكُمْ أَنَّهُ عَلَى شَيْءٍ وَلَيْسَ عَلَى شَيْءٍ )

  2. oh yes i can totally understand his sadness, to see his country ripped into pieces is not an easy feeling , its like living the English occupation again, at least at that time they knew who is the enemy, now so many enemies hiding within like demons, god help them that’s all we can say

  3. فعلا angilica عندما كان الاستعمار كان العدو معروف و مشترك لكل المواطنين ولكن المصيبة الآن العدو غير معروف والمواطن بدأ ينظر للكل على انهم أعداء و هذا اللذي يحدت الآن ملخصه الحديت الشريف اللذي سبق وأن أشرت إليه.

  4. العدو هو السيسي المجرم وحلفاؤه الذي يقتل الجميع جنودا ومواطنين ونحن نعلم جيدا ان أمتال احمد حلمي ومحمد صبحي يبكون ًويمتلون لأنهم واقعين تحت سيطرتهم وتهديداتهم. لكن لا خوف على مصر الحبيبة وباقي الدول العربية في النهاية الله عز وجل سينتصر للحق

  5. whom ever is orchestrating this has one and only purpose in mind is killing the spirit of a whole country by sinking them in violence, fear,confusion and chaos

  6. يا ابن المنافقة! يعني حتى لو كان بكاء عابر لمشيناها و لكن ان تنوح و تستمر بالبكاء الهستري يبقى نفاق و كذب و شو اعلامي، و لنفرض حتى لو صحيح تبكي و لكن كان يجب عليك بالتحكم بنفسك لان الناس لا تمررها مرور الكرام….. و الذين قتلوا و سحلوا في رابعة و نهضة اليس كانوا ارواح اليس كان ليدهم اطفال يا مجرم؟؟ ولا لان يومك اصبح قريب من المرض الذي منتشر في جسمك الخايس فعرفت و شعرت بشعور الطفل اليتيم، و لكن الفرق سوف تترك كنز و جاه لاطفالك و لكن الغير لم يتركوا شئ لاطفالهم غير الله…..

    كنت فعلت مثل زميلك طاش ما طاش بنعي ملكيه بكلمتين فقط…

  7. مسكين هو تعبان أصلاً من وضعه الصحي و ظهرت زوجته بالشعر الأبيض رغم إنها شابة واضح ان عائلته تمر بأزمة الى جانب ما يمر به وطنه هذا أكثر من كافي للبكاء

  8. إذن لماذا لا تتوب يا أحمد حلمي عن منكراتك الفنية أنت وزوجتك منى زكي ؟

  9. عجبني كلامه امبارح لأنه ذكر بكلامه المصريين اللي استشهدوا كلهم عسكريين ومدنيين مو متل الباقيين المنافقين من الفنانين اللي هرهروا دموع وصرخوا وندبوا لما انقتل العساكر وصارت الوطنية تنقط منهم تنقيط في حين لما انقتل كتير من المصريين شفنا الشماتة بعيونهم وكلامهم وكأنه هدول ليسوا من أخوانهم واهل بلدهم وتنينهم بيحمل دمهم هالملعون أبو فلاتر !

  10. بالفعل حسيته كثير تاثر بالموقف وبين عليه الحزن لوي قلبي عليه .. الله يشفيه..
    ويرحم الشهداء ويصبر اهاليهم ..بالنتيجه جنود قتلوا غدر ما الهم ذنب ..

  11. والذيين ماتوا في رابعه الا تحتسبوهم؟
    ام حيوانات وليسوا بشر..
    اتقوا الله يا منافقيين..
    السيسي سيكون دمار مصر واهل مصر يجب ان يتنحى.

  12. إذآ رأيتم بكاء الرجال فاعلموآ أن الخطب جلل
    اللهم ارحم جنودنا الابرار واسكنهم فسيح جناتك
    يارب احمى مصر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *