شن الإعلامي مجدي طنطاوي، هجومًا حادًا على الفنان عادل إمام، بسبب “أفلامه التي دمرت مبادئ وقيم المجتمع المصري”، حسب وصفه، مطالبًا بمحاكمته بتهمة تخريب المجتمع.

وقال طنطاوي، في برنامج «كلام جرايد»، المذاع على قناة «العاصمة»، «أفلام عادل إمام جابت المجتمع الأرض وخربته، فالفن أصبح مدرسة للبلطجة التي بدأها الزعيم»، معقبًا: «كان من الممكن لعادل إمام أن يكون سببًا في حدوث طفرة أخلاقية في مصر، ولولا الأعمال السينمائية التي قدمها، كان من الممكن أن يكون بي تب شان مصر».

وانتقد طنطاوي، فيلم «كبارية» الذي أنتجه المنتج أحمد السبكي، متهمًا إياه بإشاعة الفاحشة بالمجتمع، ما هون فكرة الجريمة على الشعب المصري.

https://www.youtube.com/watch?v=S1kEY8MGYXw

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يصدق …. بعض افلامه كتير تافهة مثل بوبوس و الله ماقدرت اكمله من تفاهته هو ويسرى

  2. وشهد شاهد من أهل مصر فها هم المصريين والإعلاميين يؤكدون بأن الفن المصري دمر المجتمع المصري ونشر فيه الفاحشة والجريمة والفساد .

    مصر تدمرت منذ أن انتشر فيها الفن والفنانين والفنانات والمغنين والمغنيات والغناء والموسيقى والمعازف والرقص والخمور والكباريهات وهز الوسط والاختلاط المحرم ودرو العرض السينمائي والمسارح والتلفزيون الخليع إلى درجة أن راقصات العالم أصبحن يتجهن إلى مصر لكي يهزوا وسطهن في بلد الأزهر ولدرجة أن بعض الرجال في مصر أصبحوا كالراقصات يهزون وسطهم على وحدة ونص , فحتى بعض الرجال المصريين أصبحوا يهزوا وسطهم في مصر .

    فعلا مصر بحاجة إلى إنقاذ مستعجل لأن الكثير من المصريين دمروا هذا البلد العظيم بشهواتهم وبعدهم عن شرع الله تعالى .

    مصر محتاجة إلى منقذ بفضل الله تعالى فكما أنقذهم – بفضل وعون الله تعالى – بطل الإسلام الفاروق الكبير عمر بن الخطاب في خلافته وأخرجهم – بفضل الله تعالى – من الظلمات إلى النور فهم بحاجة الآن إلى شخص تقي ومخلص لله تعالى لكي يعيد هذا البلد العظيم إلى مكانته التي يستحقها . والحافظ الله تعالى .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *