قطعت قناة “الجزيرة” القطرية، البث التليفزيونى عن المؤتمر الصحفى لوزارة الثقافة، اليوم، بدار الأوبرا المصرية، بعد ظهور الفنانة إلهام شاهين والمعروفة بهجومها الشرس على الإخوان المسلمين.

وأوضحت إلهام أثناء مشاركتها في مؤتمر وزارة الثقافة حول الأحداث الراهنة والذي عقد أمس (الثلاثاء): “بدأت هذه الجماعة الإرهابية بشن حملة عنيفة على الفن وعلى أسماء كبيرة في الفن، وأولهم الكاتب نجيب محفوظ، ثم الفنان عادل إمام، حتى أنا لم أسلم منهم، لأني لم أعترف برئيسهم”.ilham11

وتابعت: “قامت الجماعة بتشويه صورتي وأخلاقي من قِبل أحد المدّعين أنه داعية، ورفعت ضده قضايا وربحتها، وآخر قضية هي ازدراء الأديان، يا رب أكسبها لكي أعلمهم يعني إيه إسلام، فالمسلم من سلم الناس من لسانه ويده”.

وأردفت إلهام: “أنا كنت كالشرارة لدى الشعب المصري حتى يتكلم بجرأة ويفضح هذه الجماعة الإرهابية، وأول مرة تحدث أن فنانا يرفع قضية ازدراء أديان على داعية، فهم أساءوا للدين الإسلامي، لأنهم متأسلمون والدين بريء منهم”.

وشدّدت: “الناس التي خدعت بأسلوبهم وصدقتهم، أعتقد أنهم الآن عرفوهم على حقيقتهم في ظل الظروف التي نمر بها الآن، فهم جماعة لا تنتمي إلى مصر ويعملون ضد مصر”.

وأشارت إلى أهمية دور الفنان في توصيل حقيقة ما يحدث بفنه، قائلة: “لا بد أن الفنان لا يخاف ويكون عنده ضمير حتى يوصل للناس ما يحدث من حقائق، فالفنان كلمته تصل إلى جمهوره، لذا فهم كانوا خائفين مني حتى لا يسلك غيري نفس طريقي في مواجهتهم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. واالله أني شائله همك وهم فلسفتك من قالو فك رئيسكم المخلوع
    جتليك نيله أنتتتتتي ولي مؤيدكم )))))

  2. في كل الدنيا كلمة المثقفين تشمل المفكرين، الفلاسفة، الأدباء، العلماء …. إلا في مصر عندما يتم الحديث عن المثقفين يكون القصد المشخصاتية والطبالة
    عيب عليكم وسختوا الثقافة ومفهومها

  3. الهام شاهــــــين تتقمص دور الشـــــــــريفة الطاهرة
    والله عـــــــــــــــار على مصر هو مافيش رجاالة تتكلم
    اين رجال مصر الاحرار

  4. من هذه ؟؟؟؟؟ داعية دينيه ام محلله سياسيه لانه في مصر هاليومين ما في مهنه ثالثه الكل بتفلسف ……. الله يعين بلدكم عليكم قليتوا قيمتها و نسفتوا تاريخها العريق و شمتوا فيها القريب قبل البعيد!!!!!!

  5. لو كانو صح ارهابيين عمرك ما راح تقدري تتكلمي بهذي الشجاعه
    لو كانو ارهابين راهم سلخولك جلدك و انتي حيا

  6. علامة المنافق٣ اذا حدت كذب وهي اكبر كاذبة اذا وعد اخلف واذا ااتمن خان و الحمد لله هي اجتمعت فيها كل هذه الصفات والمنافقون إخوان الشياطين ومازالت توحدت عن الدين السلامي حتي اننا لا نعرف لا دينها ولا ملتها

  7. العلاقة الدينية هى بين الأنسان وربه وكل سيحاسب في قبره على قدر اعماله ……………..الجزائر

  8. هذي عندها وجه تخرج وتتكلم في الدين وتقول هي من اسجنت بدر وتقول عن الاخوان إرهابيين وكانها Margaret Thatcher يا الهام انتي تكذبين الصورة ولكن في افلام على اليوتوب تستحي منها الشياطين وانت مسلمة استغفري الله قبل فوات الأوان ….

  9. عمري ماشفت شي صنطيحة صحيحة وقلة الحياء بحال لي عند هاذ الهام شاهين..

  10. لما صارت الغام بكل ما تملكه من ثقافة و ابداع و تاريخ مشرف …تمثل فئة المثقفين وتطلع بكل جرأة لتتهم و تشتم و تفتخر بما قدمته للبشرية و للدين … يبق لا تستغربو ان مبارك طلع براءة و توقعو انه راح يرفع قضية رد اعتبار على الشعب المصري و أكيد راح يكسبها……….. رحماك ربي بأرض الكنانة و شعبها العريق الطيب….

  11. وليش يا جزيرة تقطعوا البث… خلينا كنا نسمع الشيخة ألغام شو رح تقول يمكن يطلع معها أنه عمرو بن أبي ربيعة واحد من الخلفاء الراشدين متل ما طلع مع الشيخة يسرا أنه عمرو بن العاص من الأربعة المبشرين بالجنة !
    بس حلوة ملعوبة منها أنه الإخوان شوهوا صورتها وأخلاقها ههههه أي صورة فيهم اللي مع عادل إمام بقميص النوم ولا اللي مع فاروق الفيشاوي في السرير
    احتاروا مين السبب بالشرارة اللي ولعت الثورة ضد الإخوان ..ألغام بتدعي انها هي الشرارة
    وولي الله الصالح اللي بنورت بيقول أنه أونكل شحاطة قاذف المحصنات ومطلق اللعنات هو سبب الثورة وهو اللعنة اللي اسقطت الإخوان …لو يجتمعوا التنيين مع بعض ويتفقوا مين السبب بالثورة حتى نشكره ههههههه

  12. يارب توب على مصر ونضفها من الاشكال دى اللى فاضحينا فى وسط العالم المحترم
    كل الناس المحترمة بتقول علينا رقاصين بسبب هذه المناظر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *