صرّح الفنان كاظم الساهر لـ”العربية” على هامش إطلاق برنامج The Voice بنسخته العربية على قناة MBC، أن فكرة البرنامج رائعة، ورأى أن “سماع الصوت دون أن تعرف أي شيء عن شخصية هذا الصوت هو أمر مهم جداً، إذ إنه بهذه الحالة يصل الإحساس الصحيح للمستمع ولا يتأثر بشكل صاحب الصوت”.


وعن الطريقة التي سيتعامل فيها الساهر كونه في لجنة تحكيم البرنامج قال: “سأتصرف بما تعلمته من أساتذتي، وسأكون أكاديمياً، والأهم أن إحساسي هو الحكم، لأن الغناء إحساس، وسأتكلم مع المشاركين بعفوية لأن المشاركين هم النجوم في هذا البرنامج”.
ويرى الساهر أن الفنان الذي يبدأ الغناء وإلى جانبه أساتذة وشركة إنتاج تدعمه سيكون وضعه وطريقه أسهل من غيره، إذ إن مهمة اختيار الكلمات والألحان وحتى أماكن الغناء ستكون مدروسة وليست اعتباطية.
وعن ذهابه إلى العراق لإحياء الحفلات قال كاظم: “ذهبت إلى بغداد أكثر من مرة، لكنني لن أذهب إلى بغداد لأحيي حفلة، أريد أن أدخل بغداد كمواطن عراقي، خصوصاً أنني أحمل وطني في قلبي أينما ذهبت”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. إنت فايق و رايق…إحساس ايه و أصوات ايه…حسوا شوية بمعاناة الناس و آلام الناس و صراخ الناس اللي بتموت…اسمعوا أصوات النساء و الأطفال و الشيوخ بدل ما أنتم تصمون آذانكم عن كل هذا و لا تسمعون إلا لأصوات الغناء و الرقص…ماااالت عليكم يا أهل المغنى كلكم أينما كنتم…

  2. هههههههه مين الحلو ابو قميص فجلي لي في back ground صورة كاظم
    هو احد المشاركين في voice؟

  3. الناس في الناس وعويشة في مشيط الراس أو ما معناه العربي الفصيح “كلّ يغني على ليلااااااااااااااه”

    1. ياسمينا
      شلونج وشلون اخبارج عساج اتكونب بخير
      ضحكت على المثل حلو كثير هههههههههههههه الله يساعد العرب يلاقوها منين ولا منين .
      مريم في مثل عراقي يقول ..
      ناس تاكل دجاج او ناس تتلقى العجاج .. العجاج مهناها العاصفات الترابيه ..

  4. Kathem IS THE ONLY VOICE PERIOD
    HE IS THE ONE AND THE ONLY

    NO ONE EVER EVER EVER RESEMBLES HIM

    THE BEST OF THE BEST BY FAR !

    1. I agree great voice , i do appreciate it alot and ,but have u ever heard ,abd al salam al naboulsi ? , also a fantastic voice, , google it or search for it on youtube , you are going to love it !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *