مازالت الضجة التي أثيرت حول فيلم “حلاوة روح” الذي تقوم ببطولته هيفاء وهبي قبل عرضه مستمرة، وذلك عقب أسبوع كامل من عرض الفيلم بمصر ولبنان.

وبعد أن كان “البرومو” الذي وصفه البعض بالمثير هو مفتاح الجدل صارت الإيرادات الخاصة بالعمل في أسبوع وكذلك المشاهد التي يحتويها الفيلم هي المادة الجديدة للجدل.

فقد صرّح منتج العمل محمد السبكي لعدد من وسائل الإعلام المصرية بأن إيرادات الفيلم الذي يخرجه سامح عبدالعزيز ويشارك في بطولته محمد لطفي وباسم سمرة، تخطت ثلاثة ملايين جنيه بعد أربعة أيام من بداية عرضه.

إلا أن التقرير الأسبوعي لغرفة صناعة السينما عن إيرادات الأعمال المعروضة جاء ليكشف الرقم الحقيقي للفيلم، وكونه لم يتخط المليون الأول عقب أسبوع من بداية عرضه، حيث حقق الفيلم 988 ألف جنيه فقط.

إسراف في المشاهد الجنسية

ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد، بل إن موجة من الانتقادات تم توجيهها للفيلم بسبب المشاهد التي اعتبروها تمثل إيحاءات جنسية بلا مبرر درامي.

وأكد الناقد الفني طارق الشناوي أن مخرج العمل حاول بقدر الإمكان استخدام “تلكيكات” سينمائية كي يظهر ما تيسّر من جسد هيفاء وهبي، مشيراً إلى أن صناع العمل أسرفوا في المشاهد الجنسية.

وأوضح الشناوي أنه من المفارقات الموجودة في العمل أن الطفل كريم الأبنودي يشارك في بطولته وهو بطل رئيسي في الأحداث على الرغم من كون الفيلم للكبار فقط.

وحول الأقاويل التي خرجت عن أن الفيلم مقتبس من فيلم “مالينا”، الذي قامت ببطولته مونيكا بيلوتشي، أكد الشناوي أن هذه الأقاويل لا تمثل أزمة؛ لأن صناع العمل فشلوا في اقتباسه ولم يفهموه بالأساس.

واعتبر الشناوي أن كثرة ظهور هيفاء وهبي من خلال الفيديو كليب أثر على فيلمها سلبياً، خاصة أنها موجودة أمام الجمهور، مختتماً تصريحاته بأنها لن تستطيع أن تكمل مشوارها كممثلة، خاصة أنها بدأته في وقت متأخر، ولن تكون نجمة إغراء جديدة في السينما المصرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. مكبوتين جنسيا !!
    فقط  لاجل  مشاهدة  فخد عيفاء وهبي  اكثرمن مليون واحد
    راحو  يتبارزون و يتزاحمون  امام شبابيك  دور  السينيما  !!!!اشاهد  عالم  الحيوانات  و فخد   فيل  الهند  احسن  من  مشاهدة
    فخد  عيفاء  المعفن 

  2. يعني فيلم منتجه السبكي اللي كل أفلامه تعري وتشليح وتفاهة وبطلته ملكة النفخ والتعري المنحلة هايفة شو رح يكون مثال الفضيلة والشرف يعني !!
    أكيد رح يكون كله تعري وتشليح وألفاظ خارجة لكن لشو عاملينها بطله مشان مواهبها التمثيلية مثلاً

  3. يعنى كلها جاية على هيفاء
    ما البلد كلها عريانة ومبقاش فيها اللى الرقاصين وأسألوا الأم المثالية

  4. الشئ الغريب أن الكثير من الشعب المصري ينفق الملايين من الجنيهات على المحرمات كمشاهدة أفلام وسماغ أغاني وشرب سجائر وحضور حفلات ثم يخرج المسئولين في مصر لطلب مساعدات مالية من الدول الشقيقة !! لماذا لا يوفر الشعب المصري لبناء بلده بما يرضي الله تعالى ؟!!

    1. اخ عبدالله اولاً احييك على غيرتك على دينك واشهد انك رجُل مُحترم ولكن احيانا يخونك التعبير .
      اما عن المُحرمات فللاسف اصبح العالم العربي جميعاً سباق بالمُحرمات ويتشبه بالغرب و ليست مصر فقط بل العالم العربي جميعاُ !!!
      تحياتي لك

  5. فيلم للكبار فقط …؟؟؟
    والبطل طفل ينتظرها في السرير لعمل المحرمات ………
    الصورة واضحة وليست فقط لا اخلاقية هي منحطة وايحاءات شهوانية شوارعية …!!!
    ياريت كانت راقية مثل هذه الافلام توضع في مواقع الابا حة للاسف اسفة على الكلمة لكن حرام ان يرى الجمهور هذا الانفلات الاخلاقي…
    الايكفي الشباب مهيجيين يريدون تهييجهم اكثر …..
    اعوذ بالله اعوذ بالله
    انسانة مسخوطة الله يهديها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *