أنكر الفنان المصري “مدحت تيخا”، فى تحقيقات نيابة أول أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة بالقاهرة ، علاقته بقطعة الحشيش التى تم تحريزها له فى كمين أمنى بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامى، وأنه يقطن بمنطقة “هرم سيتى”.

https://www.youtube.com/watch?v=6m_e7IZDFK8

محضر كيدي

وأوضح ان الكمين الأمنى الذى استوقفه، كمين ثابت فى تلك المنطقة وهو دائماً ما يمر عليه أثناء عودته لمنزله عقب انتهاء عمله، مضيفاً أن ضابط الكمين سحب منه رخصة قيادته فى أحد المرات السابقة، ولم يجددها،بعد لأنه لم يمر على وقت سحبها المدة الكافية التى تتيح له فرصة تجديدها، وعلى أثر ذلك حدثت مشادة بينه وبين الضابط، وتسببت تلك المشادة فى قيام الضابط بتحرير محضر كيدى له، واتهمه بتعاطى المواد المخدرة وأحاله للنيابة، حسب قوله.

وكانت نيابة أول أكتوبر قد أمرت بإخلاء سبيل الفنان مدحت تيخا بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه؛ لاتهامه بحيازة مواد مخدرة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، كما أمرت النيابة بالتحفظ على المواد المضبوطة وعرضها على المعمل الكيماوى لتحليلها.

التصريح الأول

وبمجرد خروجه بعد إخلاء سبيله، قال تيخا في تصريحات لبرنامج “إنفراد” مع الإعلامي سعيد حسانين: الناس تعرف أخلاقي، والدكتور أشرف زكي يعرف أخلاقي ووقف بجانبي فى المحنة، وإن شاء الله سوف أخذ حقي بالقضاء.
ورفض تيخا أن يُعلق على ما حدث، وأكد أنه سيكشف كل التفاصيل لاحقاً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ارى عجباً بالموضوع .
    اغلب الشعب المصري يُحشش , سياسيين وفنانين وغالبية الشعب تُحشش فالحشيش هو الوحيد القادر على مُساعدة الشعب على نسيان معاناتهم وهذا ما تُريدهُ الحكومه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *