كٌرمت الإعلامية لٌجين عمران ، من قبل مركز السلام للدبلوماسية الدولية ومركز السلام الدولي لحقوق الإنسان، خلال الأحتفال الذي أٌقيم بالقاهرة حيث تم إعلانها كأفضل شخصية مؤثرة في الوطن العربي لعام 2017م .
ونشرت لٌجين مقطع فيديو وصور من الأحتفال، عبر حسابها بتطبيق انستجرام، ووجهت رسالة للمتابعين.
وكتبت لٌجين: ” متابعيني وأصدقائي الراقيين في كل مواقع التواصل الاجتماعي كنت حابة أشكركم من أعماق قلبي لأنكم شركائي في النجاح. فلطالما شجعتوني ووقفتو معاي في مسيرتي الإعلامية من عام 2003 وحتى يومنا هذا. البعض تخلى عني والبعض تمسك فيني أكثر مشكور “.
وأضافت :”لطالما دعمتوني وكان حبكم غذائي النفسي والمعنوي إلي يقويني ويسعدني ويقوي عزيمتي سواء بلقائكم في سفراتي أو عن طريق أضعف الإيمان (تعليقاتكم) إلي. أستمتع جداً جداً بقراءتها ولها الأثر الإيجابي الكبير على النفسي “.
وتابعت :”أهديكم اليوم هذا التكريم من مصر كأفضل شخصية مؤثرة في الوطن العربي للعام 2017. فلولاكم بعد الله عز وجل ما وصلت اليوم إلى ما أنا عليه. دمتم بخير ومحبة وسلام وسأظل دائماً ممتنة لمحبتكم أحبكم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. شنو هو التاثير الي عملتي بالوطن العربي
    ليكون الفديوهات السخيفة التي تنشيريها عن عائلتك اثرت على الوطن العربي

  2. تأثير شو هدول مالهم ملاقين حدا يكرموه فكرمو هالمعتوها
    يعني هالمنظمة شلون بدها تفرجي خالها بغير هالطريقة
    قال شو مأثرى على الوطن العربي والله شي مضحك

  3. had takrim mutawade3 jidan jidan min mu2asasa mutawade3a jidan wa ghayr ma3roufa, w akid dafa3it masari ba3d muchkilitha ma3a l2imarat…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *