تعرض المغني الكندي الشاب جاستن بيبر للرشق بالبيض أثناء تأديته حفله في مدينة سيدني بأستراليا.

كان بيبر في منتصف أغنيته عندما انهمر عليه وابل من البيض، إلا أن المغني الشاب تصرف وكأن شيئا لم يكن مكملا أغنيته أمام آلاف المعجبين الذين تجمعوا لحضور حفلته الأسترالية ضمن جولته حول العالم، وفق ما ذكرت محطة “سكاي نيوز” السبت 30 إبريل/نيسان 2011م.

ويظهر الفيديو أدناه سقوط 6 حبات من البيض على المسرح، ولكن لحسن الحظ لم تصب المغني الشاب أو أي من أعضاء فرقته الذين أكملوا رقصهم كالمعتاد.

وعلى الفور نشر الفيديو على موقع يوتيوب، حيث بدأت التساؤلات عن مكان رمي البيض وكيف سقط من الأعلى، مرجحين إمكانية تدبير المكيدة للمغني الكندي.

في الوقت نفسه، شن محبو بيبر حربا كلامية على موقع “تويتر” مهاجمين المتورطين في عملية رشق البيض.

وقال أحد محبيه المخلصين: “عزيزي راشق البيض على بيبر في سيدني، لديك الآن أكثر من 9 ملايين عدو يبحثون عنك.. ونحن أقسى من القساوة”.

في حين، طالب “كارهو بيبر” بإلقاء مزيد من البيض في المرة المقبلة وفق ما جاء في التعليقات على الفيديو.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لانه مطرب فاشل ..
    ام كلثوم .. عبدالحليم .. فريد الاطرش .. وغيرهم ..
    تضربوا وتهانوا وانجرحت مشاعرهم وبعدها اصبحوا نجوم العالم العربي ..
    اما يجي واحد مثل بيبر مش عارف ايش فاقس من البيضه يقولون عنه نجم بلانجم بلا هبل ..
    غير ام كلثوم وعبد الحليم مافي نجووووووووووووووم .

  2. فنان رتئع ومحبوب برغم صغر سنه وهذا مكيده لانو غيرانين منه I love canada

  3. justin you are the best and still that but my only hope and just Iwanna see you Iknow that very hard becoz Iam in sudan but Iknow now Impossible undersun really this my hope…you plus me Iwanna tell you one time

  4. ماذا فعل هذا الطفل المغني لمن القى البيض عليه ؟!!! كل ما في الامر ان الحسد من النجاح والناجحين يجعل الفاشلين والفاشلات يقمن بمهاجمة هذه او تلك بدون سبب الا الحسد من عند انفسهن!!! … ولكن هيهات ان يؤثر بعض الفاشلين على اصحاب النجاح ولو القوا كل بيض العالم عليهم !!!!

  5. لا حراام عليكم وش ذنبه اصلاأ الشباب مقهورين منه لأن البنات يحبونه ولا البنات معطينهم وجه للشباب وانتو بعد مقهورين منه اصلاا صوته يهبل روحو غنو وشفو اصواتكم بعدين تعالو تكلمو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *