هاجمت عارضة الأزياء جويل حاتم الفنان المعتزل فضل شاكر خلال إطلالتها في برنامج “للنشر” على قناة “الجديد”.
وقالت حاتم: “إذا بي أو ابني بيمشي ضد الجيش انا بنكره، وبعرف قيمة كل شهيد راح من الجيش، والجيش اللبناني تاج راسنا كلنا، فضل شاكر صوت رائع بس هلأ أنا بستحي فيه”.

ورفضت حاتم رجوع شاكر للفن قائلة: “في ناس و ضحايا فضل شاكر اللي قتلن”، وأضافت: “كلنا ضد فضل… مين اللي مع فضل… الداعشية فقط”.

ورداً على سؤال الإعلامية ريما كركي للملحن أحمد ماضي عن قصد شاكر بكلمة “فطايس”، قال ماضي: “نحنا ضد الكلمة بس فضل ما قصد الجيش.. قصد حزب”، لترد عليه حاتم قائلةً: “حتى لو قاصد حزب الله.. حزب الله لبناني… بدك أو ما بدك حزب الله لبناني”.
ودافعت حاتم عن رأيها بعد انتهاء الحلقة، وكتبت عبر صفحتها في فايسبوك: “ياللي ماعجبوا موقفي ما فارق معي هاي أنا وأنا هيك وهيك مفتخرة بحالي، الله يحمي لبنان والجيش اللبناني بس وبس وبس”. joelle hatemm

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لك سدي بوزك ..الص رماية اللي بيشلحها فضل بتسوى 10من عينتك انت وحزب ابليس تبعك …

    1. مساء الخير نور ** الظاهر معصبة 🙂 في موضوع عن شذى بإنتظار تعليق تكتبيه بأناملك السحرية و تعطريه بلهجتك الشامية و تزينيه بنصائحك الوردية . نهارك سعيد .

  2. مسا النور والسرور سنفورة …..تسلمي لقلبي على كلامك شو ظريف متلك …هلأ شفت موضوعها للعفرية شوز وعلقت عليه …وشكرا الك على كلامك وشهادتك فيي بهداك الموضوع …ما حبيت اتركلك رد هونيك قلت بس شوفك بشكرك …كلك ذوق واحترام سنفورة

    1. العفو نور** أنت دائماً السباقة بالمعروف و ما قُلته فيكِ ليس سوى قطرة من بحر الصفات الجميلة التي تتمتعين بها و التي تجعل لكلامك وقع البلسم على القلوب . شُكراً لكِ مرة أُخرى و نهارك سعيد .

      1. تسلمي حبيبة قلبي…. شهادتك فيي بعتز فيها وبتسعدني لأني باعتبرك من الناس المحترمين والمهذبين بنورت .نهارك سعيد

        1. أهلاً حبيبتي منال ، كيفك . مشتاقين و الله ، الله يسعدك و يقيمك سالمة و يفرحّك بشوفة المحروس .

  3. صرمااااية أوسخ واحد أفضل من هالأر ها بي فضل شاكر
    سبحان الله في عالم بتحب الأ ر ها بيين….

  4. ما بحب الإرهابيين الا ارهابي متلهم والجيش اللبناني على راسنا من فوق وانشا الله بيقضوا على كل واحد بحاول يمس بسياده لبنان واولهم فضل شاكر والأسير الفأر الهارب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *