شن الموسيقار المصري حلمى بكر هجوماُ لاذعاً ضد المطرب اللبناني فارس كرم بسبب اعتباره أن عملاقتي الطرب العربي فيروز وأم كلثوم قدمتا أغان تحمل إيحاءات جنسية.

https://www.youtube.com/watch?v=OK3TJcpfYqk

وطالب بكر في تصريح صحافي أن “يذهب كرم غلى مستشفى الأمراض العقلية بعد أن يقوم بإجراء عملية جراحية فى لسانه حتى لا يتطاول على رموز الطرب الأصيل”.

وأضاف: “لا أعلم ماذا أصاب هذا الولد، فهو مطرب يملك موهبة و صوته جميل… ولكن يصل به الأمر للتطاول على أم كلثوم وفيروز، إذاً فمن يقدم الفن الراقي إن كانت أم كلثوم تقدم أغاني جنسية.”

وكان كرم قال في برنامج “المتاهة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أنه “ليس الوحيد الذي قدم إيحاءات جنسية” في أغانيه مثل “نسونجي” و”عالطيب” و”التنورة”.

واعتبر أن “العظماء قدموا إيحاءات جنسية في أغانيهم، مثل السيدة فيروز والست أم كلثوم في أغنياتهما، كـ”لما عالباب منتودع” و”هذه ليلتي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1.  “يذهب كرم غلى مستشفى الأمراض العقلية بعد أن يقوم بإجراء عملية جراحية فى لسانه حتى لا يتطاول على رموز الطرب الأصيل”على اساس غلط في انبياء الله يرحمهم لكن كانوا مجرد مطربين يغنوا لاحب، صحيح كلماتهم كانت راقية واداءهم كان مؤدب لا علاقة بالكلام والاداء الواطي اللي اصبحنا نراه قي التلفاز.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *