تحدى الكاتب الصحفي المصري خالد صلاح، أكرم حسنى الشهير بشخصية أبو حفيظة أن يخرج عبر فضائية “mbc” السعودية ويسخر من التليفزيون الرسمى للمملكة أو القناة الأولى السعودية، على الرغم من أنه تليفزيون “بائس” ولديه برامج بائسة، مشدداً على أن النقد الداخلى من أبناء الوطن مقبول عبر فضائيات مصر، ولكنه غير مقبول تماماً أن يتم عبر فضائيات ليست وطنية.

https://www.youtube.com/watch?v=4boTWFduK_8

وتابع:” الكلام ده فوق قدرة أكرم حسنى لأنه لا يستطيع ذلك، ولايجرؤ على انتقاد التليفزيون السعودى، لأننا إحنا بنتشطر فقط على بلادنا ونسخر من زملائنا، الذين يأخذون الفتات فى التليفزيون المصرى ورغم ذلك مازالوا يقدمون محتوى جيدا”.

وكان أكرم حسني قد سخر من إدارة قنوات التلفزيون المصري، وسخر من الأفلام والبرامج التي يتم بثها عبر قنواته، ومن ملابس المذيعات بالتلفزيون الحكومي، في أغنية عرضها في برنامجه “أسعد الله مساءكم من جديد”، والتي قدمها على طريقة أغنية “يبقى أنت أكيد المصري” للمطربة لطيفة من فيلم “سكووت هنصور” للمخرج الراحل يوسف شاهين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ما الي بالسعوديه لا ناقه ولا جمل
    ولكن كلمة حق من ناحية الاعلام بالسعوديه اتحداك اي احد ان يأتينا ببرامج هزيله او كلام مذيعين لا يليق بالاعلام او قنوات فضائيه تُسيئ للمُشاهد .
    انا ارى برامج كالثامنه لداوود الشريان وبدون شك لمحمد الحارثي برامج جيده تطرح مشاكل وتفضح مسؤولين وباحترام ومن وجهة نظري مسبيرو باكمله ارى بيت دعاره اشرف منهُ
    وايضاً
    بمصر عمر اديب يردح , توفيق عُكاشه يُخاطب الناس ويُسميهُم بالبهايم , تامر امين يقول الي مش عاجبه الوضع بمصر ياخذ بسبور ويرحل
    والقائمه تطول

  2. أعتقد أن المعلقين علقوا فقط على عنوان الموضوع دون الدخول فى التفاصيل !
    أبو حفيظة بيقدم برنامج ساخر زيه زى باسم يوسف و أبله فاهيتا و الموضة إللى شغالة فى مصر اليومين دول، فإنتقد الإسبوع ده التليفزيون المصرى و رتمه القديم.
    فخالد صلاح عمل مُداخله و وجهله سؤال قاله بما إنك على قناة سعودية هل تجرؤأ و تنتقد التليفزيون السعودى كـ سؤال مُحرج لأبو حفيظة على أساس أنه مش هيقدر بما أنه شغال فى قناة سعودية من الأساس !
    أتفق مع خالد صلاح فى نقطة مبقاش فى مواضيع إلا عن السُخرية من أحوال مصر ! و أنا أصلاً ضد البرامج إللى مثل هذا لأنها لا تقدم نقد بناء و ما هى إلا مُجرد سببوبة و إعلانات داخلة القناة و ملايين و شهرة داخليين للمُذيع !
    .
    أما عن مسألة ما دخل الإعلام السعودي ؟ أعتقد أنى وضحت دلوقتى للأخوة إللى سبقونى و رديت على سؤالهم ولكن إسمحولى أواجه سؤالهم بسؤال :
    و ما دخل قناة ( mbc مصر ) و ( روتانا مصرية ) بالإعلام أو بالسياسة المصرية بصفة عامة و كذلك قنوات الجزيرة ؟!
    هاجمتوا الراجل علشان ذكر السعودية فى سؤال، طب مبالكم بقنوات تبث طوال اليوم عن مصر و أحوالها ؟!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *