قال المغني العالمي ريكي مارتن، في حوار مع سكاي نيوز عربية، إنه يسعى إلى تقديم المساعدة إلى أطفال سوريا، من خلال جمعيته الخيرية. وأضاف: “مؤسستنا عملت على مساعدة الأطفال حول العالم، ومحاربة الاتجار بهم، خلال الأعوام العشرة الأخيرة، ولكننا سنحاول جاهدين مساعدة الأطفال في سوريا”.

وأوضح مارتن أنه “يعشق الأطفال”، الأمر الذي دفعه إلى تأليف كتاب خاص بهم. وقال: “أصبحت أبا قبل بضع سنوات، وكان هذا الأمر مصدر إلهام لي، فمن خلال أبنائي دخلت عالم الأطفال، وقررت تأليف كتاب لهم”. واعتبر مارتن أن التجربة لم تكن سهلة، قائلا: “سبق أن ألفت كتبا عن سيرتي الذاتية، ولكن هذه المهمة كانت أكثر صعوبة وتعقيدا”.

وأعرب الفنان الذي حقق شهرة واسعة بأغانيه التي تنوعت بين الإسبانية والإنجليزية عن حبه للموسيقى العربية، قائلا: “أعشق الموسيقى العربية وأستمع إليها كثيرا”. وأضاف “عملت على المزج بين الحضارات المختلفة في أغنياتي، وأود أن أمزج بين الموسيقى اللاتينية والعربية في أعمالي المقبلة”.

وعن مشاركته في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” الأسترالي لاكتشاف المواهب الغنائية الشابة، قال مارتن: “تجربتي في ذا فويس كانت رائعة، لأن العمل مع المواهب الشابة التي تقدم كل طاقاتها على خشبة المسرح تعيدني لذكريات الماضي عندما كنت في بداياتي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. Ricky martin es el famoso artista de musica latina , me gusta escuchar sus canciones y sobre todo « Maria » .. !! muchas gracias por tu bueno corazon ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *