خرج رجل الأعمال المصري علاء الشربيني زوج الفنانة سهير رمزي عن صمته بعد تعرضها لانتقادات واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الصورة الأخيرة التي التقطت لها خلال تمضيتها إجازة في الساحل الشمالي حيث ظهرت من دون حجاب.

وقال خلال مداخلة هاتفية أجريت معه ضمن إحدى حلقات برنامج “صح النوم” الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي على شاشة “إل تي سي”: “الدنيا كانت هوا شوية والبرنيطة اللي سهير كانت لبساها طارت وظهرت منها خصلتين شعر”.
وأشار إلى أن بعض الأشخاص يحرصون على اصطياد الأخطاء وأن سهير ما زالت محجبة وتتقي ربنا ومحافظة على وقارها”.

ويُذكر أن النجمة المعتزلة كانت تحدثت في المداخلة نفسها حيث قالت إنها محتشمة وليست محجبة منتقدة طرق الحجاب التي لا تراعي الأصول.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. بشكل عام البنت بعدها متحجبة ، ومؤمنة هي وزوجها بالحجاب ، اذا صارت منها شي زلة مو يعني انو بعض الناس تستغلها وتقعد تهاجم فيها ، وهم نفسهم يعملون القرف والسبعة وأخواتها هههههههههههههههه لابسين مايوه يعني وينتقدون البوركيني على أساس انو شوية يشف ويصف ، ناس بلا هدوم ههههههههههههههه اقصد بلا ضمير بصحيح .

  2. يا ميسيو الشربيني ناس متخلفة بصحيح أتركك منهم عيش حياتك مع مدامتك ضجة و هوليلة على وحدة اخدت في العمر عتيا ظهروا شعرتين من شعر راسها و هي تستجم مع زوجها قامت الدنيا و ما قعدت .. لا حول و لا قوة الا بالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *