أكدت الفنانة الاستعراضية المصرية سما المصري أن خبر اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب الذي أعلنته قبل يومين في فيديو مصوّر “مقلب ساخر” و”كذبة أبريل” اضطرت إليه لحرق دم الإخوان والسلفيين.

وقالت إنها بعد تزايد تهديداتهم لها بالقتل وخطف أفراد أسرتها وعدم قدرة وزارة الداخلية على حمايتها، معلنة تعاطفها مع ضحايا الشرطة في مواجهاتهم مع الإرهاب.

وقالت في تصريحات لـ”العربية نت” إنها تلقت رسائل تهديد عديدة بالقتل وخطف أبناء أشقائها إذا لم تتوقف عن إذاعة “كليباتها” الساخرة ضدهم وضد الرئيس المعزول محمد مرسي.

وأشارت إلى أنهم شنوا حرباً من الشائعات ضدها، حيث اتهموها بتلقي أموال من فلول الحزب الوطني لتمويل قناتها المسماة “فلول”، كما روّجوا أنباء كاذبة عن زواجها من أحد رجال الأعمال وأحد الإعلاميين.sa

وقالت إنها لن ترتدي الحجاب إلا عن اقتناع وليس خوفاً من الإخوان والسلفيين، وإنها مستمرة في السخرية منهم بكليباتها، مشيرة إلى أنها تلقت اتصالات كثيرة من جمهورها تطالبها بالرجوع وعدم اعتزال الفن.

وأضافت أن كليباتها تعبر عن رأي الشارع المصري والطبقة الشعبية الكادحة وجمهورها يحب هذه الكليبات ويرى فيها متنفساً سياسياً لهم، وكانت أغنياتها الساخرة ضد مرسي والإخوان تحقق أعلى الأرقام في المشاهدة، وهو ما يعني نجاحها ووصولها لعقل المشاهد.
أموّل قناتي “فلول” بنفسي

ونفت الفنانة الاستعراضية ما تردد عن تلقيها أموالاً من رجال أعمال ينتمون لنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك للإساءة للإخوان، وقالت إن قناتها يتم تمويلها من أموالها وأموال مجموعة من الشباب الذين أسسوها كمشروع شبابي، مؤكدة أن القناة ليست سياسية بل منوعة تقدم برامج ساخرة ومجموعة أفلام ومسلسلات ولا تحتاج لتمويل ضخم حتى تتلقى أموالاً من رجال أعمال.

وعن سبب تسمية القناة بـ”فلول “وهو الاسم الذي كان يطلق على رموز نظام مبارك قالت إن اسم “فلول” يطلق على مَنْ هرب من المعركة، والإخوان هم الفلول الحقيقيون فقد هربوا من مواجهة الشعب، مشيرة إلى أنهم أول من أطلقوا هذا الوصف على رجال الحزب الوطني ورموز عهد مبارك للإساءة إليهم، لكنهم هم الذين يستحقون لقب فلول.

وأكدت أنها أطلقت هذا الاسم على قناتها تعبيراً عن الإخوان والسلفيين، وكانت تتوقع زوال حكمهم نتيجة لما كانت تلمسه من سخط الشعب عليهم.

وأذاعت أول كليباتها الساخرة ضد مرسي وهو في أوج نفوذه ووجوده في سدة الحكم، ولاقى الكليب انتشاراً إعلامياً وجماهيرياً واسعاً، كما أطلقت كليبات ساخرة عن السلفيين وعلى رأسهم حازم صلاح أبوإسماعيل، مشيرة إلى أنهم أخطر من الإخوان وأكثر منهم تشدداً.

وقالت المصري إن الإخوان والسلفيين قفزوا على ثورة 25 يناير التي قام بها الشباب وسرقوا الحكم منهم، رغم أنهم لم يشاركوا في الميدان إلا بعد يوم 27 يناير؛ لذا سخّرت كل إمكانياتها الفنية لانتقاد من سمّتهم أعداء مصر ومن يحاولون تخريبها وهدم مؤسساتها.

وأبانت أنها أعدت حلقة ساخرة عن دور البرادعي في محاولة المصالحة مع الإخوان رغم جرائمهم، وكشف حقيقة دوره في تأخير فضّ اعتصام رابعة إضافة الى دور 6 أبريل وتلقيهم أموالاً طائلة من الخارج.
أؤيد السيسي وكليب ساخر من مرتضى

وأعلنت المصري تأييدها للمشير السيسي في انتخابات الرئاسة القادمة، مضيفة أنها تحب العسكريين وتدعمهم وستعبر عن تأييدها للسيسي قريباً بأغنية شعبية يتقاسمها معها مطرب شعبي، تدعو من خلالها جماهير الشعب لانتخابه، مشيرة إلى أنها ترفض المشاركة في الحملة الانتخابية الخاصة به حتى لا تسبب له حرجاً.

وأكدت سما المصري أنها أعدت كليباً ساخراً ينتقد المرشح الرئاسي مرتضى منصور ومن استخدامه لـ”السيديهات” في تشويه خصومه، مؤكدة أن الأغنية تنتقده وتنقد تصرفاته بطريقة ساخرة ودون تطاول أو تجريح وستكون مفاجأة له.

وكانت سما قد أجرت حواراً مصوراً لإحدى الصحف المصرية وهي ترتدي الحجاب لتعلن استسلامها أمام منتقديها وابتعادها عن الوسط الفني.

وقالت في الحوار إنها قررت ارتداء الحجاب والابتعاد عن الساحة الفنية نظراً للتهديدات التي تلقتها من الإخوان والسلفيين ومؤيدي محمد البرادعي بسبب السخرية منهم في قناة “فلول”، لذلك قررت الابتعاد عن الحياة العامة.

وأضافت “أما قناتي فلول فقلبي لا يطاوعني لإغلاقها، سأتركها لأحد المستثمرين يتصرف بها كما يشاء، سواء أغلقها أم أباعها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. للأسف زمن الراقصات والساقطات والفاجرات
    الله يسترنا اللهم انت المنتقم الجبار في هاد يوم الجمعة وريني فيهم يوم

  2. انشاد كل الذين يقتلون الجيش و الشرطة، سواءً كانوا ار ها بين او غيرهم، بان يصفوا كل الفنانين و الاعلامين!! خاصتاً الاعلامين، لانهم المحرضين الاول بقتل كل هؤلاء…

    و اعتقد تصفيتهم اسهل من الشرطة و العسكر!!!

  3. اه يا بنت…
    انا قلت هذه الفا ج رة مو معقوله تعتزل هكذا..
    جتها نيله في شكلها هذه هي اتباع السيسي..

  4. اللهم وفق سيادة المشير القائد وارزقه البطانة الصالحه الى مافيه خير للامة
    الشاعر الكبير عبد الرحمن الابنودى اعلن تأييده لسيادة المشير وعائلة القائد العسكرى السابق سعد الدين الشاذلى وفضيلة العلامة الجليل نصر فريد واصل
    ارجو عدم التعميم ان تكرمت اخ مصطفى
    ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون
    صدق الله العظيم

  5. أولا: أين الشعب المصري من هذه الراقصة المصرية المتعرية ؟ لماذا لا يخرج الشعب المصري بمظاهرات لوقفها وأمثالها عند حدهن ؟
    ثانيا: لا أعرف كيف شعب يزعم الريادة والقيادة والعلم ولا يحرك ساكنا تجاه بناته المتعريات والراقصات ويصفق لهن ويشجعهن ؟
    ثالثا: أليس ما تقوم به سما المصري وأمثالها تشويه لسمعة مصر وسمعة رجال مصر وسمعة نساء مصر ويجب أن توقف عند حدها ؟
    رابعا: إن جاء أي شخص لكي ينتقد ما وصلت إليه مصر من رقص وفجور وعري غضب المصريين منه وتهجموا عليه , وأنا أقول لهؤلاء المصريين ما يلي :” نظفوا بلدكم من هذه المعاصي والفجور ثم بعد ذلك اغضبوا من يتهمكم بالباطل “.
    خامسا: حتى رجالة مصر أصبح منهم من يهز وسطه ويرقص على وحدة نص بالكباريهات والأفراح والليالي الملاح بلا حياء ولا خجل ولم نجد من هذا الشعب أي وقفة إسلامية تجاه هذه النوعية من المصريين أو المصريات .
    أي الشعب المصري من كل هذه الموبقات والمعاصي والمهازل والرقص والخمور والبارات والكباريهات ودور العرض السينمائي والمسارح والعري والبوس والأحضان التي تحدث في بلدهم . والمصيبة بأن المصريين يفاخرون بأنهم بلد الأزهر ويلقبون بلدهم مصر بأنها أم الدنيا لدرجة أن جهة مؤسسية تختار راقصة لتكون الأم المثالية !!!!!!!

  6. خير وسيلة لتجنب الكلــ…ب حين يعوى هى اجتنابه
    ادعوا من جميع المصريين هنا عدم الرد على هذا النطع التافه

  7. الحمدلله انك ما تبتي من شر أعمالك عشان تدخلي جهنم السوده من أوسع ابوابها اللهم امين.

  8. وعدم قدرة وزارة الداخلية على حمايتها،
    مش بعيد حد يقتلها ويحط اللوم ع الأخوان

  9. يا استاذ نادر واضح ان الراجل ده بيحب التهزيئ والمرمطه يعنى واضح انه واخد على كده وبيحب كده
    طاب سبنى بقى امسح بيه تراب الارض وماحرمهوش
    بس هو يا اما كائن اخوانى متغاظ ومحروق من مصر ياعينى او يمكن جوز الماما كان مصرى وكان بيغديه ويعشيه علقة كل يوم
    الصراحه انا بحسدك انت والاستاذ مهم جدا على هدوء اعصابكم
    عموما خلاص حنسيبه ينبح لما نشوف اخرته..ادينا بنتفرج خسرانين ايه 🙂
    يلا يا حيلتها طلع الزبالة اللى جواك كلها لما نشوف اخرتها .انا حاروح اتغدا دلوقتى ولما ارجع عايزاك تكون طلعت اللى عندك كله يا تافه

  10. انظروا معي لأسلوب المعلقة المصرية رغدة اسكندرانية الذي يعكس سياسة بلدها مصر , عندما يقول أي إنسان كلمة حق في مصر فإن المسئولين لا يحققوا بصدق كلامه أو بعدم صدق كلامه ولكنهم يتغاظون عما يقوله هذا الإنسان ويتهمونه بالتهمة السائدة في بلدهم لكي يغطوا على كلامه وهذا ما عكسته رغدة اسكندراية حين قالت ما يلي :” بس هو يا اما كائن اخوانى متغاظ ومحروق من مصر “.
    أ- رغدة المصرية لم تحلل كلام المعلق إن كان حقا أو باطلا ولكنه لجأت لسياسة بلدها وهي إطلاق صفة على المعلق دون أن تحلل كلامه وطالما إن هذه الصفة هي تهمة في بلدها فإنها لن تتأخر في إطلاقها عن أي شخص يقول كلاما لا يعجبها لكي تغطي على كلامه فلا يسمعه أحد .
    ب- أسلوب رغدة اسكندرانية في الكلام أسلوب سوقي جدا لا يليق في بنت مسلمة تزعم أنها من بلد الأزهر .
    ج- أسلوب رغدة المصرية هو نتائج انتشار الأفلام والمسلسلات والأغاني والرقص والكباريهات والبارات وهز الوسط في بلد يسجن المحجبة ويكرم راقصة كأم مثالية .
    د- يجب على كل دول الإسلام أن تعرف خطورة انتشار الفن وتمنعه من بلدها وتركز على انتشار الدين الإسلامي في بلدها وانتشار العلم النافع فلو كان في الفن خير لما وصلت مصر لهذا الحضيض .
    هـ – من الأمور التي جعلت مصر تصل لهذا المستوى السئ هو أن بعض المصريين تأخذهم العزة بالإثم فلا يقبلون النصيحة من أي ناصح . وأنا أقول للمصريين :” نظفوا بلدكم من هذه الراقصات والعاريات ومن هذا الفن الوسخ وبعد ذلك سوف تستحقون الاحترام .
    و- أنا لا أقصد كل المصريين طبعا ولكني أقصد البعض ومن يدافع عنهم .
    د- تقول رغدة اسكندرانية ما يلي :” طاب سبنى بقى امسح بيه تراب الارض ” وأنا أقول لرغدة : ليس لي ذنب بأن تراب بلدكم وسخ فاذهبي ونظفي بلدكم وتراب بلدكم من الراقصات والعاريات والفنانين والفنانات ومن الخمور والبارات وأسأل الله أن يجازي الله كل من يفعل ذلك من المصريين والمصريات كل خير في الدنيا والآخرة .

  11. بلدنا دايماً سباقة بالأخص فيما يخص الفن والإبداع و الفهلوه
    عن قريب ها أنزل أرقـص يمكـن يكرمونى بآى شهادة زى ماما فيفى ..

  12. سامحوني على التدخل,,
    يعني يا عبدالله عايز ت ش تم مصر ونساء مصر واهل مصر
    وعايز من الاخت الكريمه رغده تس كت لك؟
    لا والله لها الحق ان تم سح بك الارض,,
    انا لو واحد ش ت م بلدي الحبيب العراق لادخل وام س ح باهله والي جابوه الارض,,
    البلد غاليه,,
    واذا هي والمصريين ما مس حوا بك الارض انا الي راح امسح بك الارض لان
    مصر هي ام الدنيا يعني ام بلادي العراق,,
    اتقي الله, الله لا يوفقك ولاجيب بسيرة الاع راض,,
    فهذه الفا ج رة سما لا تمثل الا نفسها,
    الشعب المصري اطهر وانظف شعب,

  13. يا حشرة يا حثالة البشر …أن اعتزلتي ولا بقيتي ولا انقبرتي مين مهتم أصلاً من الإخوان ولا السلفيين فيكي ولا بيهتموا لواحدة ساقطة متلك!
    …وقت اللي كان الرئيس مرسي في قصره الرئاسي وطلعتي تعوي عليه بكم كليب ساقط متلك ما حدا منهم عبرك ولا اهتم الك وتركوكي تنبحي …حتى هلأ وهنن معتقلين ربنا يفك أسرهم ومشغولين بقضيتهم يهتموال فاجرة متلك عم تحاول تعمل لنفسها شهرة وقيمة على حسابهم …لك العين تطرقك
    قلنا هالأشكال صعب تتوب وأنه الخبر ما بيتصدق وكذبة أبريل من قبل ما تطلعي تقولي يا غبية …قال نهيتك ما انتهيت والطبع فيك غالب وديل الكلب أعوج ولو علقوا فيه قالب !!
    يا أخ عبد الله ..الله يرضى عليك شو بدك بمصر وشعبها هنن راضيين بحالهم فليش ل حتى تحشر حالك بينهم… وبعدين شايف يعني كل بلادنا العربية ماشاء الله عليها حالها تمام والإسلام منتشر بربوعها وما فيها فساد ومفسدين؟؟
    قال لاتعايرني وعايرك الهم طايلني وطايلك كل أحوال بلادنا العربية متل مصر وأضرب !!

  14. الراقصات يحسبون انهم يُقدمون فن راقي والناس مُعجبون بفنهم وهم لا يعرفون ان اوطى خلق الله والسكارا والعرابيد هم من يأتون لكي يتفرجون على اجسامكُم العرايا , فعجباً على هذه الجرأه والوقاااحه التي تظهرين بها على شاشات الاعلام وتتبجحين بقذااارتك , فعلاً لحم رخيص .

  15. اضم صوتى لصوت الاخ مصطفى .
    ياللى مسمى حالك عبد الله اتقى الله انت من بدأت الاساءة وقلة الادب ..عيب عليك يارجل..البنت وكل المصريين اللى هون الهم كل الحق ان يمسحو بيك الارض.انت تكتب ولا احد يعرف جنسيتك وتشتم وتسب ولا تريد منهم ان يردوا عليك؟؟ يا عيب الشوم
    مصر بلد غالى علينا كلنا كعرب
    اذا سقطت مصر سقطت كل العرب
    حفظ الله ام الدنيا

  16. اذا سقطت مصر سقطت كل العرب
    _____________________
    !!!!!!!!!!!!
    هل يوجد اكثر من هيك سقوط للدول العربيه ؟؟؟؟
    يعني ايمتا ما كانو العرب ساقطين ؟؟؟؟
    اكيد الاخ عبدالله خانه التعبير لا اكثر , تحياتي لكِ اختي وللاخ عبدالله .

  17. تحياتى الك اخى عمر وربى يفرجها على كل الدول العربية
    اخى ليس من المنطقى ان تقول على رجل يسب ويقذف شعب عربى مسلم باقبح الالفاظ على مدار الاسبوع وتقول عنه(خانه التعبير)..والله عيب عليه
    انا اعيش بالخليج اخى ومعظم صديقاتى مصريات فضليات يصلون ويعلمون ابنائهن الصلاة والقرأن بارك الله فيهن..كل بلد فيها الصالح والطالح وعيب التعميم

    1. اختي اماني
      مصر ذُكرت بالقرأن 5 مرات والشعب المصري من اطيب الشعوب العربيه هذا اكيد ولكن احتمال الاخ عبدالله مستاء من الذي يحصل بمصر ولهذا قال ما قال ولا اعتقد كُرهاً بمصر , لا اوافقه على كتاباته جميعاً مع اني أؤيد بكتابته كثيراً خصوصاًعن الوسط الفني بمصر اما عن الشعب المصري عامتاً أكيد لا اوافقه نهائياً واؤكد ان الشعب المصري من افضل الشعوب العربيه , هذا رأيي الشخصي .
      اما حال العرب بمصر وبغيرها فمن سيء لاسوء .

  18. أولا: أشكر أختي الفاضلة نور** وأخي الفاضل عمر أبو ناشي وشكرا على نصيحتكما الغالية .
    ثانيا: يقول الزميل العراقي مصطفى ما يلي :” انا لو واحد شتم بلدي الحبيب العراق لادخل وامسح باهله والي جابوه الارض” أ- هل من العدل أن يشتم شخص بلدك العراق فتمسح بأهله وإلي جابوه الأرض ؟ ما ذنب أهله والي جابوه بالموضوع لكي تمسح بهم الأرض ؟!! شخص شتم بلدك فلماذا تمسح بأهله والي جابوه الأرض ؟ ألم تسمع يا عراقي بأن لا تزر وازرة وزر أخرى ؟ هل هذه أخلاق إسلامية يا زميلي مصطفى العراقي أم أخلاق من تربى على عقيدة البعث ؟
    ب- طيب يا زميلي مصطفى اذهب وامسح بإيران الأرض فهي لم تشتم بلدك بل هي محتلة بلدك فالعراق أصبحت إمارة تابعة لإيران فلو كان عندك شجاعة فاذهب وامسح بإيران الأرض , إن استطعت !!
    ج- واذهب يا زميلي العراقي مصطفى وامسح بلدك العراق من بدع عبادة الأضرحة والطواف حول القبور وسؤال غير الله واللطم وجلد الظهور والتمتع بالنساء وأخذ أموال الناس بالباطل باسم الخمس ولعن الصحابة وأمهات المؤمنين وبعدين تعال تكلم .
    ثالثا: بالنسبة للمعلقين المصريين الغاضبين أقول لهم ما يلي :
    أ- يعني كرامتكم انجرحت عندما قلت لكم كلام يعكس الحقيقة فأين هي كرامتكم كمصريين فضلا عن كونكم مسلمين وأنتم ترون الفساد ينتشر في بلدكم باسم الفن ؟ أين كرامتكم وأنتم ترون إنسانة مصرية تتعرى وترقص وتهز وسطها أمام الملأ بلا حياء ولا خجل وغيرها من راقصات مصر العرايا ؟ لماذا لا تظهر كراكتكم عليها ؟
    ب- أين هي كرامتكم يا مصريين وأنتم ترون اللبنانية هيفاء وهبي تجول وتصول في بلادكم وهي عارية بلا أي احترام لبلدكم بلد الأزهر ؟ أين كرامتكم بالنسبة لذلك ؟
    ج- أين هي كرامتكم وأنتم ترون السياح يسكرون ويعربدون في بلدكم باسم السياحة ويباع لهم الخمور وتفتح لهم أبواب الخمارات والبارات في بلدكم بلد الأزهر ؟ أين هي كرامتكم تجاه ذلك ؟
    د- أين هي كرامتكم تجاه تكريم راقصة مصرية واختيارها كأم مثالية في بلدكم ؟ أين هي كرامتكم ؟
    هـ – أين هي كرامتكم وبلدكم أصبحت محطة لكل راقصات العالم فمصر أصبحت تستورد راقصات من العالم أجمع وتفتح لهم كل الأبواب في الوقت الذي نجد فيه بنات ونساء مصر المحجبات والمحترمات يتم يرميهم في سجون بلدهم ويغلق في وجههم كل باب ؟ أين هي كرامتكم تجاه ذلك ؟
    و- أين هي كرامتكم وبلدكم مصر في مأزق وأنتم تشاهدون الراقصة ترقص والممثلة تتعرى والممثل يبوس والطوابير الطويلة تصطف لكي تشاهد فيلم لعارية ؟؟ اين هي كرامتكم تجاه ذلك .
    ( كل ذلك ما حرك في رأسكم شعرة بسبب بلادة الحس التي تعانون منها وما ظهرت كرامتكم ولا حميتكم إلا عندما وصفت أنا حال بلدكم ؟؟ مجرد وصف فقط !! الآن ظهرت الكرامة المصرية ؟؟؟ يا سبحان الله ) .

    1. اخي عبدالله ما في داعي للشُكر
      اما بالنسبه عُكاشة نورت الجاهااال والمُنااافق فلا تُعير كلامه اي اهتمام فهو يقول ولا يعرف ما يقول مثل الكلاااب التي تنبح ولكن لا تعُض , هو طويل اللسان وقصير اليد بمعني اقوال لا افعال .
      هو اليوم معلهم وغداً عليهُم !!!
      والمشكله يوم من الايام قال لي عن اهلى تربايتهُم النجسه وامس يقول لي عموره !!!!! شايف قلت العقل والهبل من هالمُنااافق .
      نفسي ومنا عيني كف على كرشه عشان اعلمه ان الله حق .
      تحياتي اخي عبدالله

      1. ام عن حال مصر للاسف الوضع لا يسر احد , نتمنى لهم الاستقرار والامان وهنات البال بعيداً عن التجريح والتعميم اخي عبدالله ولك تحياتي .

  19. هاها حتى صدرها ترهل ولم يعد يصلح للرضاعة………………………..الجزائر

  20. رغدة اسكندرانيه في أبريل 11, 2014 12:02 م رد
    يا استاذ نادر واضح ان الراجل ده بيحب التهزيئ والمرمطه يعنى واضح انه واخد على كده وبيحب كده
    طاب سبنى بقى امسح بيه تراب الارض وماحرمهوش
    بس هو يا اما كائن اخوانى متغاظ ومحروق من مصر ياعينى او يمكن جوز الماما كان مصرى وكان بيغديه ويعشيه علقة كل يوم
    الصراحه انا بحسدك انت والاستاذ مهم جدا على هدوء اعصابكم
    عموما خلاص حنسيبه ينبح لما نشوف اخرته..ادينا بنتفرج خسرانين ايه
    يلا يا حيلتها طلع الزبالة اللى جواك كلها لما نشوف اخرتها .انا حاروح اتغدا دلوقتى ولما ارجع عايزاك تكون طلعت اللى عندك كله يا تافه
    _______________________________
    أهلاً أختى رغدة، كيف حالك ؟ إنشالله بخير ،،
    ما بتتحسيبش كده يا رغدة، ولا الموضوع موضوع برود أعصاب !
    كل ما فى الأمر إنى بقالى على نورت كتير و قابلت من النوعيات دى كتير و كتير و كتير، فعرفت إزاى أتعامل معاهم ! كنت فى الأول بتعامل بحماس و عصبية و بزعل أوى، بعدين مع الوقت إكتسبت خبرة إزاى أتعامل مع النوعيات دى !
    ببساطة يا رغدة إعرفى إيه إللى ورا التعليق إللى نرفزك، و إعرفى إيه غرض صاحب التعليق، و لو قدرتى توصلى للحاجتين دول…. هتعرفى تتعاملى معاه كويس !
    بُصى يا رغدة، إوعى تعرفى إن إللى قدامك ده غرضه ينرفزك و تديله الفُرصة ! ده مُنتهى الغباء !
    يعنى فى حالة زى حالة الأخ عبد الله ده مثلاً لو تابعتى تعليقاته هتلقيه غرضة الإستفزاز و التقليل من شأن المصريين و ليس النصيحة كما يدعى! كل تعليقاته فيها إسفاف و فيها قلة أدب و تهكم على الشعب المصرى بالكامل ولكن بطريقة مُبطنة! يقحملك الشعب المصرى و الشأن المصرى بمُناسبة أو بغير ! بيعلق خارج النص لإدخال الشعب المصرى فى وسط الأمور! كل تعليقاته كوبى بيست فى نفس المواضيع! بتلاقى مُشكلة مطروحة فى موضوع عن مصر يدخل يعلق فيها و يقل أدبه و تلاقى نفس المُشكلة مطروحة عن جنسيات أخرى و مع ذلك يتجاهلها و ما يعلقش !
    .
    يبقى إزاى أتناقش مع شخصية زى كده؟! وليه أديله الفُرصة إنه يستغلنى و ينرفزنى و أنا عارف غرضه ؟!
    كُنت عصبى أوى يا رغدة فى الأول على نورت و كُنت مُندفع، بس مع الوقت عرفت إزاى أتعامل مع الأشخاص و بأى طريقة أتامل مع ده أو ده .
    .
    .
    لكى تحياتى،،،

  21. برافو عليك اخ vip ،،لا تعطوه الفرصة
    خير طريقة للتعامل معه هو التجاهل
    ربى يهديه ويهدينا جميعا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *