قالت الفنانة المصرية سما المصرى، إنه لا يحق لأحد أن يعترض على خوضها الانتخابات البرلمانية المقبلة، موضحة أن الاعتراض يكون فى صناديق الاقتراع بنعم أو لا.

وردا على القول أنه لا يحق له الترشح للأنتخابات لأنها راقصة، أجابت المصري: “أنا رقاصة وفيه سياسيين رقاصين كتير”.

وأضافت سما المصرى، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساءً المذاع على قناة دريم2، قائلة: “إنها تمارس عمل فنى نص عليه الدستور إلى جانب أنها عضوة فى نقابة الموسيقيين”.

ومن جانبها شنت المحامية أشجان البخارى، هجوماً على سما المصرى خلال حوارها قائلة: “أنا لا أعيب على سما المصرى خلقاً، لكن هى ليس لها تاريخ سياسى أو اجتماعى أو العمل العام حتى تخوض انتخابات البرلمان المقبل عن دائرة الأزبكية فضلاً عن أنها تمتهن مهنة الرقص، على الرغم من أنه أحد أنواع الفن إلا أن هناك اتهامات وجهت لها بأنها تمارس الفن بشكل مبتذل”.

وأضافت أشجان البخارى، قائلة: “ما هى ثقافتها الضئيلة التى تؤهلها لدخول المجال السياسى مفيش (صفر)، ده غير أن رقصها مبتذل والبرلمان القادم له هيبة كونه جاء بعد ثورة، كل واحد لازم يتحط فى حجمه الطبيعى مينفعش يدخل على مكان تانى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. البت سما المصري بتتكلم حلو اوي اوي .
    راح ينور البرلمان ولو شعبلو وريكو كمان معاكه كان بتشعللوها على وحده ونص .

  2. واولهم الخسيسي مش هو بس اللي بيرقص الشعب كمان بيرقص
    الخييسي العرص بيرقص وبرقص العبيد
    هي جات عليكي بس يا حتاله

  3. كل مواطن يحق له الترشح مهما تكن مهنته , ولكن السؤال هل سينجح ? نحن لسنا في اوروبا او امريكا , المجتمع العربي والاسلامي لايتقبل مهنة الرقص , بالاضافة الى ان سما فعلاً ليس لديها خلفية ثقافية , اجتماعية او سياسية , تؤهلها للنجاح , الا اذا نجحت بالتزوير , لا اعلم لماذا سما لماذا توجع رأسها بهذا الترشح !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *