شاركت الفنانة سما المصري جمهورها على شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جمعها بالفنانة نرمين الفقي خلال رقصهما معاً في حفل زفاف ابنة الإعلامي المصري ممدوح موسى.

ونشرت الفنانة المثيرة للجدل الفيديو عبر حسابها على تطبيق “انستغرام”، معلقةً: “هو في كده…وكمان نرمين الفقي؟ لا كده كتير عليا…يانونا ياروحي انتي……كفااااايه….حراااام…….عقبال ماتش مصر والكونغو”.

وأحيا الحفل النجم محمد حماقي والراقصة دينا، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم لبلبة ولوسي ولطيفة وداليا البحيري وياسر جلال وجنات وزوجها، في أول ظهور اجتماعي لهما منذ زفافهما.

وتبدأ سما المصري خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير أولى حلقاتها في برنامجها الجديد “كفاية يا حودة” المقرر عرضه على شاشة قناة “الحدث اليوم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. الراقصات انظف واطهر بكثير من الاخوان الانجاس وخصوصا الاخوان الغير مسلمين المنجسين نورت فواحد تراه في السعوديه مستحمل الوهابيين مع انهم الذ اعداهم ويلحس احذيتهم ويدافع عنهم من اجل الدنيا والفلوس وخدمتهم وبعدها يتكلم بالدين ويدخل السعوديين ومن يناصرهم الجنه بالواسطه والغير سعودي واعداء السعوديه بالنار فأقول لك ياسراج الغير منير أولى لك أن تتألّم لأجل الصدق .. من أن تكافأ لأجل الكذب.

  2. وكيف عرفت بأننا كذبنا على الله ورسوله داهيه لتكون كنت معاهم عندما كذبونا

  3. عيب وعار عليك ان تتكلم عن الكذب وانت كلك على بعضك كذاب وتدعي بأنك تعلق فقط باسم أحمد وانت لك ثلاثة أسماء غير أحمد وهم السعوديه بلادي وسالم السالم ومالك فعيب عليك ان تمثل وتلبس دور الفاضل التقي على العلن وانت اخبث الخبائث بالسر وتقول انك مسلم ولا تعرف بأن الله يراك سرا وعلنا

  4. والله لايعنيني اقتناعك من عدمه انا اعرف نفسي واتمنى ان تعرف نفسك وكل شخص يعرف أخلاقه وصدقت في الاخيره ربك يعرفنا في السر والعلن .
    لكن اتمنى منكم يافتحي ان تناقشوا من دون سب انت ومجموعتك نحن مختلفون عنكم وانتم مختلفون عنا بشكل كبير جدا لكن اذا لم نتفق فليكن ادب الحوار بيننا.

  5. لا تجاهر بعيوب الخلق وعيبك مدسوس.
    حين احترمك .. أرفع مقامك لدرجة التمجيد؛ لأنّك تستحق ذلك الاحترام .. ولكن حين احتقرك فهو لأنّك كذلك.

  6. لا تجاهر بعيوب الخلق وعيبك مدسوس( والله جمله روعه شكرا)
    الكمال لله وحده وما ادعيت اني ملائكه شخص عادي جدا لكن هذا لايعني اني لا اقول لك ان مذهبكم مخالف لسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم اما احترامك من عدمه فهو لك لان من لايحترم الصحابه لايشرفني ولايعنيني.
    تحياتي لك والله يهدينا جميعا للحق .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *