أشاد الفنان سمير غانم بالراقصة صافيناز، وأكد أنها تعلمت الدلع المصري الجميل, مشيرا إلى أن جسمها متناسق وتستطيع أن تؤدي الحركات الشرقية بإتقان.

وأشار النجم الكوميدي- في مقابلة على قناة “الحياة”- أنه طلب لقاء صافيناز، وبالفعل التقى بها على الحقيقة في إحدى الحفلات وكانت رقيقة جدا .

وأضاف أن حركات جسدها تسببت في نجاح أحد الأفلام جماهيريا، خاصة أنهم دخلوا فقط لرؤية حركات جسدها.

ولفت سمير غانم أنه يتابعها من قبل أن تظهر في الأفلام المصرية حيث كانت تظهر على إحدى قنوات الرقص الشرقي، وكانت قمة في الجمال، وأدائها الفني رائع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هذا العفطي ا بن ستمئة عفطي، اميتا يصير رجا ل!! اعتقد ماكو حد يكر ه هذا المخلوق كدي!

  2. ألم أقل لكم كيف ستصبح صافيناز هي السيدة والملكة المتوجة في مصر فقد بدأ التاريخ يعيد نفسه وأخذت صافيناز تؤثر على الذكور في مصر وبدؤا يمدحون رقتها وعذوبتها لأن مصر لا يحكمها الدين الإسلامي فأي راقصة دلوعة تتدلع للرجال ستصبح عندهم الكل في الكل وسيفتحون لها أبواب مصر على مصراعيها . انظروا ماذا قال سمير غانم عن صافيناز بعد أن التقي بها :” كانت رقيقة جدا ” لأن هذه المعايير في الحكم على الناس في مصر , معايير الرقة والجمال والخفة وووو وطالما أنها رقيقة جدا فهي رائعة سواء تعرت أو رقصت أو هزت وسطها أما أي امرأة في مصر تلتزم بقول الله تعالى :” فَلا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ ” فهذه يسمونها العقد المكلكعة .
    انتظروا وسوف تشاهدون فأي بلد يحكمه حكم غير إسلامي ترتفع فيه أسهم كل المخالفين لشرع الله تعالى .

  3. فيدو مضحك والاثنيين فكاهيين
    سمير غانم والدمرداش …. جلسة سلسة ومهضومة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *