ظهرت الفنانة نجلاء فتحي في فيديو نادر لها في أوائل الثمانينات، وعبرت عن سعادتها لحصولها على أول جائزة فنية في نهاية عام 1971 حيث كرمت في المركز الثقافي الكاثوليكي.

https://www.youtube.com/watch?v=_1iLJ4DGX_o

وقالت الفنانة نجلاء فتحي في الفيديو إنها اكتشفت أن الشهرة شيء مخيف ويجب على كل إنسان أن يحافظ على المستوى الذي وصل إليه من نجاحات ويسعى إلى تحقيق المزيد.

وأضافت الفنانة أنها عندما كانت صغيرة تخيلت أن السينما «سهلة»، وأنها سوف تعيش حياتها كما تشاء ولكنها فوجئت بالمسئولية الكبيرة التي وضعت فيها عندما خاضت التجربة بنفسها.

وعندما قامت المذيعة بسؤالها عن موعد دخولها عالم الفن، قالت إنها بدأت تجربتها منذ أربع سنوات في ذلك الوقت، وشاركت خلالها في 25 فيلمًا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وماذا أخذت نجلاء فتحي من كل هذه الجوائز التافهة السخيفة التي غرتها وشجعتها على الاستمرار في المعاصي والمنكرات وهي تعاني الآن من الأمراض كالصدفية والتهاب الكبد ؟؟

    خدعونها وهي صغيرة وشابة لكي يستغلوا جسدها في إغواء أمة محمد صلى الله عليه وسلم وعندما عجزت وكبرت رموها وبحثوا عن شابة أخرى يغرون أمة محمد صلى الله عليه وسلم فيها .

    ولكن باب التوبة إلى الله تعالى مفتوح حتى يموت الإنسان فلو تابت نجلاء فتحي إلى الله تعالى والتزمت بشرعه ولبست الحجاب الشرعي وبدأت صفحة جديدة مع الله تعالى فستجد الله تعالى غفور رحيم وسيرحمها في الدنيا والآخرة سبحانه وتعالى لأنه أرحم الراحمين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *