يبدو أن شبحَ مونيكا بيلوتشي يستمر بملاحقة هيفاء وهبي.. الأخيرة كانت قد اتّهمت قبل أشهرٍ بنسخِ إعلان أو ترايلر فيلم “حلاوة روح” بتفاصيله وحذافيرهِ من إعلان لصالح مشروب Martini Gold من Dolce & Gabbana سبقَ وصورته بيلوتشي قبل وقت.

والآن إنتشرت صورت الأفيش الخاص بفيلم “حلاوة روح” ليتبيّن أنّها مستوحاة في بعض تفاصيلها من أفيش فيلم Malena الذي لعبت النجمة بطولته مونيكا العام 2000 وهو من إخراج Giuseppe Tornatore!
النقاط المشتركة هي في الجو العام للصورة وطريقة جلوس النجمتين والطفل في الخلفية، إلا أن هيفاء لم تنحني لتلمس حذاءَها، بل وضعت يداً في حرجها والأخرى على شعرها!monicca haifa

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. لا يمعودين الاجنبيه مستوره شويه اكثر من هايفه وهبي ديله هذا فرق

  2. فرق بين النسختين . ما اجمل مونيكا و ما ارق تفاصيل جسمها و كأنه منحوته من منحوتات مايكل انجلو و ما اقبح تفاصيل جسد هيفا المترهل واضح مفعول بابا غنوج و المتبل و التبوله و الكفته بالكزبره لم يستطيح افضل برنامج تعديل صور تجميله! سبحان الله الفنانات اللبنانيات عندهن و الاثاره تكون بالمضهر الفولجر الرخيص المؤذي للعين … عكس الايطاليات الجمال رباني و …..ايليجانس !

  3. الفيلم مسروق او لا…؟؟؟
    ليست هنا المشكلة…
    ماذا سوف نستفيد نحن من مشاهدة جسم هيفا العريان و المترهل و تمايلها على الرجال …بالفيلم …غير لعي النفس و حموضة بالمعدة للنساء و زغللة العنين و احتمال الاصابة بالعمى الليلي للرجال ههههههههههههه
    و الله اعلم

  4. الكن لتريلير الخاص بالفيلم مسروق من فيم مالينا للفنانه نفسها مشهد السجاير بالذات !

  5. اريج …العمى الليلي للرجال ؟؟ الاجانب يس لكن للعرب اشك .. اصلا لا تتفتح عيون الرجال العربان الجربان و يتعدل نظرهم الا اذا طلعت هيفا ليس لسبب الا لانهم يحبون اللحوم المترهله المتتهدله المترهدله المتناثر المقززه ……. لانهم لا يملكون اي ستاندرد للجمال يعني حتى رأو نعيمه الصغير بهذا الشكل سيقولون واو و ينشكحوووووووووووووووووووون !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *