نشرت الفنانة العراقية شذى حسون عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، مجموعة صور لها مع صديقاتها خلال سحور في دبي.

وعلّقت حسون على الصور، قائلة: اعشق القفطان المغربي بالاخص اذا كان من أيد حبيبتي سلمى بنعمر .. و نوروني صديقاتي و حبيبتاتي في جمعة سحور على شرفهم .. الله تدوم المحبة بيننا .. تابعوا تفاصيل السحور على سنابي”.

وأضافت: “منوريني حبيباتي لجين مهيرة و هبوش .. وجودكم حلا القعدة”.

كما نشرت حسون مقطع فيديو، وهي تستعرض القفطان المغربي، الذي إرتدته خصيصاً لهذه المناسبة، ما أثار إعجاب جهمورها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. وعجبي في سحوركن وكأنه جلسة سحر وليس بالسحور الذي نعرفه لان سحورنا يكون بعد فترة من النوم وتسبقه صلاة واستغفار وبعده قراءة القرآن وليس جلسة تجميل وأزياء بعدها غيبة ورياء

    فينك نور خرجتِ قبل ما تعلقِ وتسلمِ على حبيبتك حسون من شذى

  2. كيفك كوثر …يمكن نور طلعت بسرعة قبل ما يلحقها خطا وتنتقد الست شذى?…

  3. راه القفطان المغربي هو لي زوين و مزين القعدة كلها.. هذه المطربة تلعب على عواطف الشعبين المغربي و العراقي معا لأن أبوها عراقي من بغداد و أمها مغربية من الدار البيضاء عمالة تلعب ع الحبلين معا لصالحها. بينما هي مقيمة بدبي على طول لا بتزور بلد ابوها العراق لأنها خايفة على روحها من الوضع الأمني في بلد ابوها التي تعيش حربا و طبعا يا روح ما بعدك روح!!! كما أنها كلما زارت المغرب لزيارة أسرتها بتقعد تلوي لسانها و تحكي لهجة مختلطة مغربي على شوية لبناني على شوية عراقي مع أنها عاشت طول عمرها بالمغرب حيث ولدت بالدار البيضاء و تعلمت و عملت مدة من الزمن بأحد الفنادق السياحية بأكادير.. بس بقدرة قادر و بين عشية و ضحاها و لمجرد قضاءها شهرين في لبنان في ستار اكاديمي رجعت لنا بلهجة مختلطة و مخربطة ههههههه مالت عليها عمري ما سمعت لها أصلا اي اغنية و لا عرفتها شنو كتغني!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *