رفض أهالي مدينة رأس الغارب الواقعة في طريق القاهرة الغردقة اجراء لقاءات تلفزيونية مع المذيعة ريهام سعيد، وقاموا بسبها وطردهما من مدينتهم، لقناعتهم أنها لم تأت لمساعدتهم وتوصيل صوتهم للمسؤولين.

واعتبر الاهالي انها تبحث عن show إعلامي لنفسها على حساب مأساتهم التي تسببت فيها السيول.

https://www.youtube.com/watch?v=ppi9h9YjleI

وكانت المدينة قد غرقت في السيول الأيام الماضية، وتضررت الكثير من البيوت وانقطعت الكهرباء والمياه، واتهم الأهالي المسؤولين بالتقصير وعدم الإسراع في إنقاذهم وتعويضهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ضاعت البلد بسبب المزيكا والأفلام والمسلسلات والمسرحيات وبيع الخمور وهز الوسط وانتشار المحرمات باسم الفن الذي صنعوه النصارى والصلبيين واليهود . ألم يزعموا بأن الفن هو أحد أهم أسباب تقدم وتطور الشعوب وتقدم اقتصادها ؟ ونشروا الفن وأخرجوا المرأة من بيتها بحجة أنها نصف المجتمع ولا يجب أن يتنفس المجتمع نصف رئة فقط وسمحوا بشرب وبيع الخمور بحجة ارتفاع اقتصاد البلد وسمحوا بالسياحة المحرمة وفتخ الكباريهات والخمارات وسجنوا دعاة الإسلام بحجة أنهم متخلفين وكرموا الرقصات كأمهات مثالية وبعد كل هذا لم نر سوى الدمار والفقر والحاجة والمصائب تتوالى على رؤوسهم لدرجة أنهم أصبحوا ينامون بالمقابر ولغاية الآن لم يمنعوا هذه المحرمات لكي يرضوا الله تعالى ولم نر من يتكلم منهم ويطالب بمنع هذه المحرمات التي محقت البركة من هذا البلد العظيم , فحسبنا الله تعالى ونعم الوكيل ,

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *