اضطرت أسرة عمل برنامج المقالب ” كمين في سرايا المجانين” للاعتراف للممثل الكوميدي طلعت زكريا بأن الموقف الذي تعرض له ما هو إلا مجرد مزحة، وذلك بعدما هددهم بسلاحه الناري.

ويدور البرنامج حول توجه النجم لتسجيل حوار مع أحد المرضى بمستشفى الأمراض العقلية بمصاحبة مقدمة البرنامج، وبالفعل أجرى الفنان طلعت زكريا حوار مع أحد المرضى الذين خضعوا للعلاج ومن المفترض أن يطلق سراحه خلال ساعات.

وبعدما اخبر المريض زكريا عن تأجيل موعد إطلاق سراحه من المستشفى بسبب عدم وجود ضامن ليضمنه، وأن الأمر مجرد إجراء روتيني، فوافق زكريا على الفور على ضمانه، خاصة بعدما تبين له خلال التعامل مع المريض أنه في كامل قواه العقلية.

إلا أنه بعدما وقع زكريا على الأوراق الأزمة، اكتشف أن طبيب المستشفى يريد تسليمه شخص آخر غير الذي وقع على ضمانه، ليدخل طلعت زكريا في حالة عارمة من الغضب انتهت برفع سلاحه الناري في وجه الطبيب.

ففزعت مقدمة البرنامج شيماء عبيد واضطرت للاعتراف زكريا أنه الأمر كان مجرد مزحة، خوفا من أن يتطور الأمر إلى استخدامه للسلاح بالفعل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هالايام حمل السلاح و التقويص والقتل كمان صار شي عادي عند العرب. ما بعرف لوين راح توصلنا هالحالة، ربنا يستر والله يهدي البشر.

  2. بس عايز اعرف، لماذا لا تقص شنبك يا استاذ؟؟؟
    طبعا لمن بتشرب لبن بالماية او رز باللبن، فبيتلزق على شنبك يا استاذ!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *