قال الفنان عادل إمام، إن الشعب المصري يريد استعادة عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك، بعدما رأى تصرفات جماعة الإخوان «الإرهابية»، مشيرا إلى أن «مبارك إنسان مظلوم، وعهده كان كله أمان».

وأضاف إمام، خلال حواره في برنامج «البيت الكبير»، الذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي، على قناة «الحياة»، الثلاثاء: «السيسي ده حبيبي، وأنا أول ما شوفته قولت عليه بطل»، موضحا أن الإعلامي الساخر باسم يوسف، لعب دورا كبيرا في التمهيد لثورة 30 يونيو، لكن «هو زودها شوية بعد كده».

وعن رأيه في الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور، قال إمام: «عدلى منصور رجل قانون يصلح أن يكون رئيس دولة بحجم مصر، وحتى الآن الشعب يرى أنه يحاول تطوير الدولة».

وهاجم تيار الإسلام السياسي وعدد من شباب الثورة نتيجة هجومهم على الجيش المصري، موضحا أن مواقف القوات المسلحة ثابتة على مدار التاريخ، وتابع: «لا أحد يستطيع إحداث فتنة بين الجيش والشعب».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. طلبنا اماماً عادل فأتونا بعادل امام !!! مُناااافق كبير

  2. الامان لامثالك فقط اما البقيه الباقيه فاين يكون الامان؟ بكرتونات مصنوعه على انها بيوت او بمراكز الشرطه المهينه التي تضرب اللص الصغير حين يسرق لسد الجوع وترتشى من لصوص البلد ,ولكن للحق اقول انكم بمجالكم بارعون استطعتم التمثيل علينا ولعبتم اكافة لادوار بحرفيه فصدقناكم

  3. يا عادل الممسوخ أقرانك لازم يستغفر الله الليل و نهار بدل البوس والأحضان يا إبن المره الحمد لله مصر لسى فيها ذكور اللى كليمتهم تزلزلوا الإنقلابيون أما أنت يا زعيم الكاميرات ودعاره معروف عليك عبيد البياده العسكر ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *